الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. يجب التجمع مره اخرى ومطالبة الوزاره بترشيحنا فقط لاغير اسوة بالمراحل السابقه ولا والف لا للحلول الاخرى واتمنى ان التجمع هذه المره يكون بحضور الاعلام ونتمنى من ساكني الرياض بصفه خاصه ومن يستطيع الحضور من بقية مدن المملكه المشاركه بنات وشباب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still_Hoping
    أنا ضد التجمع يا جماعه.. ليش تستبقو الأحداث؟

يمكن كلنا مقبولين محد عارف..

نتفاءل خير وان شاءلله حنلاقيه
    تتفائلين خير لين يضيع حقك وبعدها يروح وقت المعارضه ويقولون لك أقضبي الباب؟ التفاؤل شيء والتفريط بالحق والتهاون شيءٌ آخر.. ربي يحب الشخص المتوكل اللي يأخذ بالأسباب ويسعى مو بس يتوكل ويجلس بمكانه!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    تتفائلين خير لين يضيع حقك وبعدها يروح وقت المعارضه ويقولون لك أقضبي الباب؟ التفاؤل شيء والتفريط بالحق والتهاون شيءٌ آخر.. ربي يحب الشخص المتوكل اللي يأخذ بالأسباب ويسعى مو بس يتوكل ويجلس بمكانه!

وليه ما نعامل الوزارة بنفس اسلوبها
    عامل الصدمه

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya

أنا ما تهاونت وقعدت مكاني عزيزتي.. عبيت الإعتراض ورحت للرياض وسلمته لهم وبلغوني اني لازم انتظر في حدود الإسبوعين
    حاليا مالي الا انتي انتظر لين ما تطلع النتايج ..سويت اللي علي في حدود المعقول.. فليش استبق الاحداث واسوي فوضة وفي الاخير انا ممكن أكون مقبوله على طول؟
    بعد ظهور النتايج لكل حادث حديث

وحتى لو كانت النتيجة الرفض، زي ما أحد الاخوان مسبقا تفضل وقال نجيب قبول مشروط وان شاءلله حياخذونا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still_Hoping
    أنا ما تهاونت وقعدت مكاني عزيزتي.. عبيت الإعتراض ورحت للرياض وسلمته لهم وبلغوني اني لازم انتظر في حدود الإسبوعين
    حاليا مالي الا انتي انتظر لين ما تطلع النتايج ..سويت اللي علي في حدود المعقول.. فليش استبق الاحداث واسوي فوضة وفي الاخير انا ممكن أكون مقبوله على طول؟
    بعد ظهور النتايج لكل حادث حديث

وحتى لو كانت النتيجة الرفض، زي ما أحد الاخوان مسبقا تفضل وقال نجيب قبول مشروط وان شاءلله حياخذونا
    عندي سؤال بس قبل لا أعلق على كلامك.. مشكلتك زينا؟ كل الشروط متوفره فيك بس إمتداد التخصص ظلمك واستبعدك؟
    أتذكر قريت مره رد لك يوضع إن إشكاليتك بالمعدل ماهو زي اللي حددوه مو بالإمتداد!

7 "
146 من 373 صفحة 146 من 373 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.