الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياخي انا جبت ضمان مالي ومالقيت اى جامعه لان عند ارسال الاوراق يتم عرضها على الدكاترة في التخصص الي مقدم عليه وانا دكتوراه مستحيل اجيب القبول وانا مستوفيه الشروط جميعها ماعدا الشرط الجديد فارجو منكم اجنثاث هدا الشرط من الاساس لان اذا كنت ماجستير سهل اجيب قبول بس دكتوراه مستحيل حتى لو جبت ضمان مالي مع االعلم اني موفرة الضمان بس للاسف التخصص وقف عائق امامي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين عمري
    أعوذا بالله ..

تدعي الله بأن يصيبهم بالمرض وأن يحرق قلوبهم...

المشكله انك ما تفكري انهم اشخاص مسلمين لديهم اطفال واقارب..
    ياسبحان الله

ماتبيني أدعي عليهم
    وهم قتلوا طموحي
    أنا ماني ولد نعمة اروح على حسابي ولا عندي ظهر زي قريب العنقري أطلع مبتعث ومعي سيارة بالدولة اللي ادرس فيها أو بنت آل الشيخ تجيها الشهادة لعندها بالبيت
    أنا أبوي وأمي دفعوا علي دم قلبهم اشتغلوا علشاني حراس بالمدرسة برواتب ضعيفه كلها علشان يوفروا لي اللي اطلبه تحملوا الضغط والإهانات من أولياء الأمور كله علشان لقمة العيشة اللي يأمنونها لي ماتبيني أدعي عليهم
    تسلفت أمي علشان اسدد ساهر اكثر من 3000 ريال واستخراج الجواز والسكن والفندق وقت التدقيق ماتبيني أدعي عليهم
    يوم صار الحادث على أخواني والله يرحم الميت ويشفي الحي تحملت المسؤولية كاملة اجلت سنه من دراسة الثانوية وبعدها رجعت للثانوية ووفقني ربي وصرت الثالث على مستوى المنطقة والحين يجيني الرفض ماتبيني أدعي عليهم
    اشوف حلمي بعد الجهد وبعد تعب أبوي وأمي علي يروح بسبب قرار ظالم ماأنزل الله به من سلطان

والله لأدعي عليهم صبح ومسا وما أنسى حزن أمي وابوي يوم ماطلع اسمي بسبب فلسفة وزير أو وكيل او أي مسؤول بالوزارة

وبالنهاية يجي أحد ويقول ليه تدعي عليهم أدعي عليهم من حرقة وظلم وقهر
    كنت ادعي لهم بالهداية والمغفرة وشف مشاركاتي من قبل لكن الحين مستحيل

بحياتي مادعيت إلا على شخصين واحد ظلمني بتهمه والحمدلله ربي أستجاب لي ودعوتي هذي لأني احس إني مظلوم ويوم شفت الحزن على وجه أبوي وأمي وكانوا معلقين علي الأمل ويوم خاطبت اكثر من جامعة كلهم طلبوا الضمان المالي

ويعلم الله اقولها على الملأ ماكتبت ما كتبت إلا من القهر والحرقة إن حلمي ينتهي بسبب شرط ما طبق إلا هذي السنة

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان سبب في هذا الشرط
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان سبب في حزن أمي وابي
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من حطم حلمي

واسأل الله أن يحرمهم الفرحة وأن يجعل الحزن على وجيههم العمر كله وبإذن الله ربي راح يستجيب دعائي
    لأن الله تعهد من فوق سبع سموات بتحريم الظلم ونصرة المظلوم وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين
    7 "
  3. هونها وتهون كلنا يد وحده اذا نرفضنا ماراح نسكت اذا مامشي الموضوع بالتجمعات راح نلجأ للقضاء
    مااحد متخلي عن الابتعاث
    بتفرج بتفرج ان شاءالله
    دائما بعد كل صلاه قول ميه مره اللهم فوضت امري اليك او كلتك امري واكثر الاستغفار والصلاه على النبي وعسى ربي يفرج همك وهمنا
    ويريح بالك ويكتب لك الخير يارب

لازم يكون عندك ايمان بالقضاء والقدر خيره وشر لاتحرق دمك كلو مكتب بكلمه الوزراء وبدونها امورنا بتمشي بس يبغالنا نسعى فيها

( وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله)
    وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )

تدبرها .
    7 "
  4. لا حول ولا قوة إلا بالله، أخي على الخير نلتقي ستفرج بإذن الله مابعد الضيقه إلا الفرج، يُقال دائماً لما يشتد الضيق فهذه علامة لقرب الفرج بإذنه.

تخيل بس أمك وأبوك اللي متضايقين عشانك ويبغون لك الخير ونفسهم يوفرون لك كل شيء فيه خير لك ومو قادرين لأنهم بشر طبعا لا حيل لهم ولا قوة، بس ربك سبحانه أرحم فيك منهم أضعاف مضاعفه ويريد لك الخير مع حكمته وإحاطته في علم الغيب وقادر على فعل كل شيء تتوقع مابيعوضك؟ ماراح يفرج لك كربتك ويحقق لك أحلامك؟

أكثر من الإستغفار ليهدأ قلبك بإذن الله

"سيفتح الله بابا كنت تحسبه من شدة اليأس لم يخلق بمفتاح"

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    انا تخصص رياض اطفال من اللي فهمتوا ان عادي اجيب قبول مشروط من تخصصات البرنامج مو لازم تسويق صح ؟؟؟؟ يعني عادي لو جبت قبول في الحاسب الالي او في المحاسبة ؟؟
    لاطبعا مو امتداد مابيقبلون
    ايش جاب رياض اطفال للحاسب ؟؟

على كلام زاهر لما راح الوزاره شاف ولي امر بنت معاه اوراق القبول المشروط كانت دراسات اسلاميه وجابت قانون ورفضوه لانه مو امتداد
    7 "
190 من 373 صفحة 190 من 373 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.