الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    ‏5500 مبتعث جديد يصلون إلى أمريكا

اين نحن منهم؟؟؟؟ فالامور حسمت وطارت الطيور ب أرزاقها..

للتفاصيل تابع الخبر على الرابط
    http://t.co/tPbRyvAgc5‎ #متضرري_المرحلة_التاسعة"

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حسبي الله ونعم الوكيل على من حرمنا الإبتعاث, معنا الله وسنحصل على حقنا بمشيئة الله.
    7 "
  2. ههههههه شر البليه مايضحك الحين اتصلت على وزارة التعليم وردوا علي على خدمة المراجعين ال هو (1414) قلت لهم ابغى استفسر عن معروض قدمته في الديوان الملكي واعطوني رقم معاملتي عشان اتابعها عندكم تخيلوا ايش رد قال اعطيني الرقم وشافها قال لي المعاملة راحت للوزارة تاريخ 21اليوم التاريخ 29 قلت طيب متى بيردون قال بدري يمكن يوم الاحد يعني كله كذب في كذب الفوزان يقول النتائج الخميس وهذا يقول يمكن يردون عليك يوم الاحد قمت الاستهتار حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. اخواني هل صار شي بعد اجتماع اللجنه لتصحيح الناس اللي تضرروا من امتداد التخصص لاني ادخل الى الطلب في الموقع واطبع ملخص الطلب وحصلتهم معدلين عليه
    فمثلا قسم زوجتي تغذيه فكانت حاطه تخصص علوم صحية ودخلت حاليا وحصلتهم حاطينها احياء
    وكذلك الرغبات انا حاط اولا امريكا وثانيا المانيا وثالثا اسبانيا وحصلتهم معدلينهم وماسحين الرغبه الثانيه والثالثه وتاركين الرغبه الاولى

وانا عند الدكتور محفوظ الاسبوع اللي فات وقالي بتطلع الاسامي الاسبوع هذا هل هالشي صحيح اللي عنده خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلله يعــآفيكـ ..
    يآرجـــل ملفـــي رآيح كله طلبآت ..!!
    حسبـــي الله على آلملحقية بـــس ...
    تدبـــر بإذن الله .

ان شاء الله راح تتسهل.... لك أجمل الدعوات من أعماق القلب

يارجل الحمدلله انو فيه استجابه معك

أنا تواصلت مع الوزير ووكيل الوزارة ومدير البرنامج وكلهم رد واحد " أنت اصدر لك قرار سابق ومايحق لك تصدر قرار لنفس المرحلة " يعني الترشيح للمرحلة التاسعة راح شربة مي
    الحمدلله رب العالمين
    صدقاً مو عارف وشو الحل مع الناس المتحجرة ماعندها رحمة كلام الرفض سهل عندهم والفعل والمساعدة صعبة

اشرح له وضعي واقول له انا مو مفصول من البعثة السابقة لكن ظروف الجامعة وتعاملها هي من خلتني اسحب طبعا الرد معروف " علشان كذا وقفنا الابتعاث للدول العربية " ارد عليه طيب انتو فاهمين ليش ما يتم التعاون واصدار قرار للمرحلة التاسعة يرجع يرد علي " أنت اصدر لك قرار سابق ومايحق لك تصدر قرار لنفس المرحلة "

اقوله يارجل أنا حاصل على مكافاة تفوق لمرحلة البكالوريوس 5 مرات وانجزتها في اقل من المدة المطلوبة وانو الخلل في الماستر مو ناتج من تقصير " جميع الطلاب السعوديين في نفس التخصص سحبوا من الجامعة بسبب العفونة في التعامل والعنصرية " لكن مافيه اي فائدة

والله تعبت منهم ومن تعاملهم كل فترة طاق مشوار للرياض على أمل كبير لكن ارجع بخيبه " حسبي الله ونعم الوكيل "

المضحك في الموضوع وبكل برود الرد من بعض المستشارين في متابعة الابتعاث يقول جيب قبول مشروط الاخوان فاهمين القبول المشروط غلط وننظر في موضوعك اذا نحولك على بعثتك السابقة إلى أمريكا
    ارد عليه أنا تخصصي صيدلة ومن تخرجت إلى هذا الوقت " أكثر من سنه ونص " وأنا اراسل الجامعات وكلهم يرفضون لانو تخصص الصيدلة تدخله بالتنافس باعلى العلامات في التوفل و GRE يرد علي نعرف هالكلام بس مانقدر نخدمك الا بالقبول مشروط وممكن مانوافق بعد لعدة أسباب زيادة مدة البعثة ......... حاجات اخرى تعقيدية " قمة النذاله لما شافني جاد في البحث راح وقعني على تعهد انو في حال جبت قبول مشروط ممكن مايوافقوا على الانتقال "
    لما تكلمت مع مختص في القبولات الطبية في ملحقية أمريكا " د.عبدالعزيز العيسى " وشرحت له موضوع القبول المشروط كان رده نهائيا نهائيا ماتقدر تحصل على قبول مشروط !!!!
    الحمدلله على كل شيء......شهور وسنين جالسه تضيع من عمري و أنا مع وزارة التعليق , المشكلة نهائياً مو قابل فكرة الوظيفة واتخلى عن طموحي

والله خايف انفجر على واحد منهم من قمة القهر والاحباط واللامبالاة
    الله يرزقنا الصبر والفرج يااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  5. ياجماعه حاولو تتحركون شوي ..صحيح مالي دخل انا مو متضرره من الامتداد بس والله منقهررره وحاسه فيكم !! كل شخص متكل عالثاني ! من متى وانتو تقولون تجمع ومحامي ومدري ايش ؟

ربي يسهل عليكم ويفتحها بوجهكم ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *abdulaziz*
    ان شاء الله راح تتسهل.... لك أجمل الدعوات من أعماق القلب

يارجل الحمدلله انو فيه استجابه معك

أنا تواصلت مع الوزير ووكيل الوزارة ومدير البرنامج وكلهم رد واحد " أنت اصدر لك قرار سابق ومايحق لك تصدر قرار لنفس المرحلة " يعني الترشيح للمرحلة التاسعة راح شربة مي
    الحمدلله رب العالمين
    صدقاً مو عارف وشو الحل مع الناس المتحجرة ماعندها رحمة كلام الرفض سهل عندهم والفعل والمساعدة صعبة

اشرح له وضعي واقول له انا مو مفصول من البعثة السابقة لكن ظروف الجامعة وتعاملها هي من خلتني اسحب طبعا الرد معروف " علشان كذا وقفنا الابتعاث للدول العربية " ارد عليه طيب انتو فاهمين ليش ما يتم التعاون واصدار قرار للمرحلة التاسعة يرجع يرد علي " أنت اصدر لك قرار سابق ومايحق لك تصدر قرار لنفس المرحلة "

اقوله يارجل أنا حاصل على مكافاة تفوق لمرحلة البكالوريوس 5 مرات وانجزتها في اقل من المدة المطلوبة وانو الخلل في الماستر مو ناتج من تقصير " جميع الطلاب السعوديين في نفس التخصص سحبوا من الجامعة بسبب العفونة في التعامل والعنصرية " لكن مافيه اي فائدة

والله تعبت منهم ومن تعاملهم كل فترة طاق مشوار للرياض على أمل كبير لكن ارجع بخيبه " حسبي الله ونعم الوكيل "

المضحك في الموضوع وبكل برود الرد من بعض المستشارين في متابعة الابتعاث يقول جيب قبول مشروط الاخوان فاهمين القبول المشروط غلط وننظر في موضوعك اذا نحولك على بعثتك السابقة إلى أمريكا
    ارد عليه أنا تخصصي صيدلة ومن تخرجت إلى هذا الوقت " أكثر من سنه ونص " وأنا اراسل الجامعات وكلهم يرفضون لانو تخصص الصيدلة تدخله بالتنافس باعلى العلامات في التوفل و GRE يرد علي نعرف هالكلام بس مانقدر نخدمك الا بالقبول مشروط وممكن مانوافق بعد لعدة أسباب زيادة مدة البعثة ......... حاجات اخرى تعقيدية " قمة النذاله لما شافني جاد في البحث راح وقعني على تعهد انو في حال جبت قبول مشروط ممكن مايوافقوا على الانتقال "
    لما تكلمت مع مختص في القبولات الطبية في ملحقية أمريكا " د.عبدالعزيز العيسى " وشرحت له موضوع القبول المشروط كان رده نهائيا نهائيا ماتقدر تحصل على قبول مشروط !!!!
    الحمدلله على كل شيء......شهور وسنين جالسه تضيع من عمري و أنا مع وزارة التعليق , المشكلة نهائياً مو قابل فكرة الوظيفة واتخلى عن طموحي

والله خايف انفجر على واحد منهم من قمة القهر والاحباط واللامبالاة
    الله يرزقنا الصبر والفرج يااااااااااااااااااااااارب
    حبيبي قدم ع الخدمه المدنيه ع التوظيف المباشر وباشر عملك ك اخصائي صيدلي واذا الله سهلها كلها سنتين وتقدم ع بعثة الصحه وتطلع وامورك طيبه.. وبرضو اذا تقدم ع التشغيل الذاتي او الحرس وتمسك وظيفه وع فكره التشغيل الذاتي والحرس والتخصصي مايتعارضون مع الابتعاث بحيث تضمن الاثنين..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حبيبي قدم ع الخدمه المدنيه ع التوظيف المباشر وباشر عملك ك اخصائي صيدلي واذا الله سهلها كلها سنتين وتقدم ع بعثة الصحه وتطلع وامورك طيبه.. وبرضو اذا تقدم ع التشغيل الذاتي او الحرس وتمسك وظيفه وع فكره التشغيل الذاتي والحرس والتخصصي مايتعارضون مع الابتعاث بحيث تضمن الاثنين..
    ع فكره يمديك تجيب قبول مشروط من استراليا بالرااحه..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    فكرت في هالموضوع لك لو تتأمل معي من شروط الابتعاث من قبل الصحة والحرس ...... لازم تجيب قبول ومثل ماانت شايف أنا صار لي وقت طويل وانا ابحث عن قبول
    وزارة الصحة حاليا فيها موظفين اعرفهم وحابين يطلعون ابتعاث ماستر ولاجايتهم موافقة
    الحمدلله رب العالمين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *abdulaziz*
    فكرت في هالموضوع لك لو تتأمل معي من شروط الابتعاث من قبل الصحة والحرس ...... لازم تجيب قبول ومثل ماانت شايف أنا صار لي وقت طويل وانا ابحث عن قبول
    وزارة الصحة حاليا فيها موظفين اعرفهم وحابين يطلعون ابتعاث ماستر ولاجايتهم موافقة
    الحمدلله رب العالمين
    مالك الا استراليا او بريطانيا القبول فيهم سهل للماستر...
    7 "
248 من 373 صفحة 248 من 373 ... 198243247248249253298 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.