الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    اللحين انا زي الضايع في الطوشه
    اول قدمت على تخصص تسويق ورفض طلبي
    اللحين وش اقدم عليه علشان يقبل طلبي
    مع العلم تخصصي اثار
    ولو بيرفضون مره ثانيه ليه يرسلون لي رسالة ويقولون جب قبول مشروط صراحه لعب على العالم وبس كان ما رسلوا لي وخلوني على وضعي مرفوض بدال ما يرسلون لي ويرجعون الامل مره ثانيه
    ورحت اليوم لمكتب قالي اجيبلك قبول مشروط لكن يطول ممكن يجلس شهرين يعني الوزارة بتحترينا شهرين لين نجيب القبول
    حوسه ودوسه قسم بالله
    والله يعين الجميع

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
    الوزارة تقولك بتستناك لين قبل يفتحون المرحلة العاشرة
    و يا رب يصدقون ما يشوتونا يمين شمال و يصرفونا باعذار واهية

بديت افقد الأمل منهم الصراحة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. يا أخوة القبول المشروط والله وضع للتعجيز والرفض, والدليل على ذلك أن الوزارة تركتكم تتخبطون في تحديد الإمتدادات لتخصصاتكم
    وهذه يفترض أن تكون من مسؤليتهم .. فلا أحد منكم لديه التأكيد الجازم بأن الوزارة سوف تقبل القبولات التي أحضرتموها ولن ترفضها بحجج
    التخصص الغير مناسب أو الإمتداد. استمروا في المطالبة ... تجمعنا وطالبنا وحققنا نصف الهدف بقبول بعض التخصصات
    فلنكمل مسيرتنا ونضغط على الوزارة لقبول النصف الأخر .. والله لا أرضى أن تتوقف المطالبة على ترشيح البعض الذين أنا منهم
    لأن هذا ظلم لأنفسكم في أن تقفوا في المنتصف الطريق بعد أن حققتم نصف الهدف.

أحجزوا موعد لمقابلة ولي العهد وجهزوا ملف كامل ومفصل بكل ماحصل للمتضررين بعد خروجهم من مقابلة ولي العهد وماحصل
    من ترشيح البعض ورفض البعض الأخر وقدموه له. ... والله لن يخذلكم الله فقط تشجعوا ولا تيأسوا ونحن وإدارة مبتعث والجميع معكم.
    فقط دعونا نعمل بيد الجماعة ويتحد جميع المتضررين تحت كلمة واحدة وهدف واحد وكلامي لجميع القروبات والحسابات الأن يجب أن يعمل الجميع
    سويا في صف واحد وبيد واحدة.

لاتظلموا أنفسكم بالوقوف عند حد القبول المشروط التعجيزي بعد أن تم ترشيح بعض التخصصات المرفوضة .. لاتظلموا أنفسكم
    7 "

3. الله ينصرنا عليهم ومثل ماحققنا جزء من الإنتصار وفرحنا لترشيح أخواننا امس إن شاء الله تكتمل الفرحة بترشيح الكل

طيب الي مثل حالتي أيش الحل دكتوراه علم نفس مقدمة واترشحوا الي من تخصصي ماستر ودكتوراه كلهم إلا أنا

تتوقعوا ايش المشكلة !!!؟؟؟

ايش الحل والقبول المشروط للدكتوراه مستحيل ومراسلة جامعات كثير واستغربوا أساسا أنه بسأل عن المشروط للدكتوراه يعتقدوا اني متخلفة عقليا

وزي ماقالو الإخوان المشرفين وكالة مهجورة محد يرد على التحويلات !!

هل من المنطق انه أسافر لهم عشان أسألهم ولا عشان ارفع تظلم وارجع وانتظر كم شهر عشان يجي الرد ويكون المرحلة 10 بدأت ويقولو خلاص انتهت فرصتك ؟؟

ما أعرف بصراحة ايش الحل !!!!

ما أقول الا الله يلهمنا الصبر والقوة والحكمة في الانفعال و يكتب لنا الخير ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010

الله ينصرنا عليهم ومثل ماحققنا جزء من الإنتصار وفرحنا لترشيح أخواننا امس إن شاء الله تكتمل الفرحة بترشيح الكل

طيب الي مثل حالتي أيش الحل دكتوراه علم نفس مقدمة واترشحوا الي من تخصصي ماستر ودكتوراه كلهم إلا أنا

تتوقعوا ايش المشكلة !!!؟؟؟

ايش الحل والقبول المشروط للدكتوراه مستحيل ومراسلة جامعات كثير واستغربوا أساسا أنه بسأل عن المشروط للدكتوراه يعتقدوا اني متخلفة عقليا

وزي ماقالو الإخوان المشرفين وكالة مهجورة محد يرد على التحويلات !!

هل من المنطق انه أسافر لهم عشان أسألهم ولا عشان ارفع تظلم وارجع وانتظر كم شهر عشان يجي الرد ويكون المرحلة 10 بدأت ويقولو خلاص انتهت فرصتك ؟؟

ما أعرف بصراحة ايش الحل !!!!

ما أقول الا الله يلهمنا الصبر والقوة والحكمة في الانفعال و يكتب لنا الخير ....
    أيش تخصصك بالبكالوريوس ؟ :|

ليش ماقبلوك غريبه كل علم نفس اللي أعرفهم مقبولين ماشاء الله !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    يا أخوة القبول المشروط والله وضع للتعجيز والرفض, والدليل على ذلك أن الوزارة تركتكم تتخبطون في تحديد الإمتدادات لتخصصاتكم
    وهذه يفترض أن تكون من مسؤليتهم .. استمروا في المطالبة ... تجمعنا وطالبنا وحققنا نصف الهدف بقبول بعض التخصصات
    فلنكمل مسيرتنا ونضغط على الوزارة لقبول النصف الأخر .. والله لا أرضى أن تتوقف المطالبة على ترشيح البعض الذين أنا منهم
    لأن هذا ظلم لأنفسكم في أن تقفوا في المنتصف الطريق بعد أن حققتم نصف الهدف.

أحجزوا موعد لمقابلة ولي العهد وجهزوا ملف كامل ومفصل بكل ماحصل للمتضررين بعد خروجهم من مقابلة ولي العهد وماحصل
    من ترشيح البعض ورفض البعض الأخر وقدموه له. ... والله لن يخذلكم الله فقط تشجعوا ولا تيأسوا ونحن وإدارة مبتعث والجميع معكم.
    فقط دعونا نعمل بيد الجماعة ويتحد جميع المتضررين تحت كلمة واحدة وهدف واحد وكلامي لجميع القروبات والحسابات الأن يجب أن يعمل الجميع
    سويا في صف واحد وبيد واحدة.

لاتظلموا أنفسكم بالوقوف عند حد القبول المشروط التعجيزي بعد أن تم ترشيح بعض التخصصات المرفوضة .. لاتظلموا أنفسكم

كلامك عين العقل الوزاره مبيته النيه بدليل إنهم كاتبين باللإيميل اللي وصل لنا عليك بالإسراع للحصول على قبول جامعي يعني عارفيين إن القبول الجامعي ماراح تقدر تحصله في سنه لأنه صعب جدا ياشباب وبنات في تجمع يوم الأحد باالوزاره أرجوكم إتحدوا ولاتطلعون لحد ماتقابلون الوزير وتأخذون منه الموافقه والترشيح إنشبوا لهم لأن هذا حق وانظلمنا بسببه ارجوكم لاتتفرقون وإتحدوا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    أنتِ وش مشكلتك؟
    معدلي منخفض بكسر عشري 3.71
    ارسلت خطاب اعتراض عبر البريد وكملت شهر كامل لا رفض ولا قبول
    لا تغيرت حالة الطلب ولا وصلني مسج ولا بريد

ارسلت لهم امس على نفس البريد انو ايش نتيجة اعتراضي؟ وللان انتظر ماجاني رد!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    معدلي منخفض بكسر عشري 3.71
    ارسل خطاب اعتراض عبر البريد وكملت شهر كامل لا رفض ولا قبول
    لا تغيرت حالة الطلب ولا وصلني مسج ولا بريد

ارسلت لهم امس على نفس البريد انو ايش نتيجة اعتراضي؟ وللان انتظر ماجاني رد!
    اللي أعرفه إنهم ردوا على إعتراضات مخالفة العمر والمعدل من زمان!
    وعلى فكرة ترا حالة الطلب حتى عند المرشحين مؤخراً ( متضرري الامتداد) لسى كما هي ماتغيرت تم رفضك ،، الله يسسر لك!
    إذا تعرفين أحد من الرياض خليه يرجعهم ويسألهم عن وضعك وترتاحين
    7 "
  8. نص الرساله كان يقول ،،

عليك إحضار قبول جامعي مناسب لمؤهلك السابق في أحد تخصصات البرنامج
    طيب انتم سعيتم واعدتم تدقيق الاوراق طيب على الاقل وجهوا لنا خيارات بالتخصصات بالبرنامج ؟

انا خريج ادب انجليزي اجل وش بيكون التخصص المناسب مع احد تخصصات البرنامج ؟؟
    7 "
289 من 373 صفحة 289 من 373 ... 239284288289290294339 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.