الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. صحيفة مبتعث – وائل علي الأمير
    رشحت وزارة التعليم العالي اليوم عدد من التخصصات التي رُفضت سابقا وهي علم المعلومات وعلم الإجتماع وخدمة المجتمع وعلم النفس والتصميم الداخلي والتغذية والتربية الفنية وإدارة المستشفيات و الشريعة الإسلامية.

المصدر: عااااجل

الحين قابلين التربيه الفنيه و التغذيه و تصميم ديكور و رافضين الاقتصاد العام اش هالتخلف

بنات الاقتصاد المنزلي العام درسوا هاذي التخصصات كلها !!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    اللي أعرفه إنهم ردوا على إعتراضات مخالفة العمر والمعدل من زمان!
    وعلى فكرة ترا حالة الطلب حتى عند المرشحين مؤخراً ( متضرري الامتداد) لسى كما هي ماتغيرت تم رفضك ،، الله يسسر لك!
    إذا تعرفين أحد من الرياض خليه يرجعهم ويسألهم عن وضعك وترتاحين
    ما اعرف احد للأسف :/

طيب اللي ردوا عليهم في احد منهم وفقه الله بالترشيح؟
    انا كتبت لهم خطاب وارفقت استمارة الابتعاث + نسخة من سجلي الاكاديمي

4 سنوات وانا معدلي جيد جداً و ممتاز .. لكن اول سنة واللي مالها دخل في التخصص
    هي السبب في انخفاض معدلي ورغم هذا يفصلني عن الجيد جدا كسور ،،

لعل وعسى السجل والخطاب اللي كتبته يشفع لي لديهم لان القبول المشروط لماتسر وتخصص طبي مستحيل!
    من قبل التسجيل في البرنامج وانا اراسل الجامعات والكل رافض! ماني عارفة كيف ممكن يقبلون دراستي
    على حسابي بدون القبول المشروط .. عشان كذا ترشيحي بالبرنامج راح يسهل لي الطريق بأذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    ما اعرف احد للأسف :/

طيب اللي ردوا عليهم في احد منهم وفقه الله بالترشيح؟
    انا كتبت لهم خطاب وارفقت استمارة الابتعاث + نسخة من سجلي الاكاديمي

4 سنوات وانا معدلي جيد جداً و ممتاز .. لكن اول سنة واللي مالها دخل في التخصص
    هي السبب في انخفاض معدلي ورغم هذا يفصلني عن الجيد جدا كسور ،،

لعل وعسى السجل والخطاب اللي كتبته يشفع لي لديهم لان القبول المشروط لماتسر وتخصص طبي مستحيل!
    من قبل التسجيل في البرنامج وانا اراسل الجامعات والكل رافض! ماني عارفة كيف ممكن يقبلون دراستي
    على حسابي بدون القبول المشروط .. عشان كذا ترشيحي بالبرنامج راح يسهل لي الطريق بأذن الله
    انصحك، جيبي قبول معهد واطلعي للرياض وروحي للوزاره .. لا تروحين للوكاله تبع البعثات ابد.. واكتبي خطاب فيه مشكلتك.. لعل وعسى احد يسمع لنا لان رفضونا بدون ما ينظرون في طلباتنا ابد..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    نص الرساله كان يقول ،،

طيب انتم سعيتم واعدتم تدقيق الاوراق طيب على الاقل وجهوا لنا خيارات بالتخصصات بالبرنامج ؟

انا خريج ادب انجليزي اجل وش بيكون التخصص المناسب مع احد تخصصات البرنامج ؟؟
    نفس الوضع !!

واضح ان تخصص اللغة الانجليزية غير مهم بدليل ماشاءلله ان مستوى طلابنا في العلالي الله يحفظهم

أتوقع تخصص الانجليزي هو المرفوض حاليا ، ياللي بتروحون للوزارة تكفون تكفون أبي كم تاخذوا معكم احصائية بعدد الاساتذة الجامعيين في اقسام الانجليزي في الجامعات السعودية !

اقسم بالله العظيم في الجامعة اللي تخرجت منها كانت بس مديرة القسم سعودية وثنتين محاضرات سعوديات بس !!

وين الاكتفاء بالله عليكم وين التكدس بالله !!

وفوق هذا وهذا يا ناس ياعالم يا هوه هذي لغة لغة يعني مو مادة او منهج لا هذي لغة لازم نتعلمها من مصدرها لازم نفهم وش مغزاها

اللحين اللي بجامعة امريكية ويبي يدرس لغة عربية. تتوقعون لغته بتكون عربية صحيحة ؟! اكيد لا

لازم يجي الدول العربية ويشوف الفرق بين اللهجات الخليجية والمصرية والشامية بالاضافة لمخارج الحروف واستخداماتها !

لغة يا بشر لازم نمارسها صح عشان نعلمها لعيالنا صح

وش هالتخلف ذا !

حسبي الله عليهم دنيا واخره، اقسم بالله لو عندي الميزانية كنت سافرت وبلا منه احد

لكن كذا كأنهم يقولوا وين الغني ابزيده ووين الفقير ابقطع ايده!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجميع مقبول قبول نهائي
    الوزارة استلمت ميزانيه كل رقم هوية مطابقة لشرط العمر والمعدل وسنة التخرج
    لمرحلة ابتعاث برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة التاسعه
    مافهمنا مراحل ورجعتك فرحتني كثير بس ياليت تفهمنا وش صارررر

Sent from my C6603 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. طيب انا رياض اطفال وكان امتدادي تسويق وترفضت .. ارجع اجيب قبول مشروط فيه !! يقولو بعضهم تسويق ،، اش الفايده اجيب فيه حتقبل يعني ؟ وهم رفضوني .. ولا اترفض تاني ؟ ولا كييييييييف !!!!!!!

ما اعطونا شي محدد ..ثم يرجعو يدرسو القبول وعبال مايقررو ويتشاور ضاع الوقت ..

على عمانا نجيب ولا شلون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. حسبي الله عليهم ندري ان في تلاعب بس وين يروحون من ربي الله يرينا فيهم يوم يارب عاجلا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجميع مقبول قبول نهائي
    الوزارة استلمت ميزانيه كل رقم هوية مطابقة لشرط العمر والمعدل وسنة التخرج
    لمرحلة ابتعاث برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة التاسعه
    7 "
290 من 373 صفحة 290 من 373 ... 240285289290291295340 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.