الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. السلام عليكم ورحمة الله
    انا هذي اول مرة اكتب في منتداكم الرائع .. أنا ماجستير طرق تدريس اللغة الإنجليزية ومشكلتي مثل المتضررين مو لاقيه تخصص امتداد في تخصصات البرنامج وكنت مقدمة على تسويق .
    سؤالي : أنا الآن قاعده ابحث عن قبول ومو عارفه ابحث فأي تخصص هل تسويق أو إعلام رقمي ؟
    الله يجزاكم خير أفيدوني والله يوفقنا جميعاَ
    7 "
  2. الاخ سعودي ماجيك
    اذا ممكن تفيدنا
    هل يوجد جامعه تقدم دراسات عليا عن بعد؟ ومعترف بها
    انا لقيت هذا الموقع بس ماعرف اذا معترف به او لا
    ط´ظ‡ط§ط¯ط§طھ | ط´ظ‡ط§ط¯ط© ط¬ط§ظ…ط¹ظٹط© ظ…ط¹ط§ط¯ظ„ط© ط§ظ„ط®ط¨ط±ط©

- - - مشاركة محدثة - - -

http://uniamericamodern.org/
    7 "
  3. وأنا بعد ابغى اعرف امتدادي في البرنامج
    عشان أسوي خطاب حق اللي بيروحوا يعترضوا واعطيهم اياه
    والله مخي افتر وأنا أبحث
    وتوصلت لنتيجة
    ان الوزارة مالها حق تجبرني على شرط الامتداد في تخصصات البرنامج واللي مقتصرة العلم عليها
    بل ان من يجبرها بقبولي في البرنامج بما اني مستوفية جميع الشروط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah alwaleedi
    ياجماعه ممكن احد يقول لي وش امتداد اللغه الانجليزيه من التخصصات الي وضعتها الوزاره
    تكفووون الي عنده علم في ذا الموضوع يرد عليه
    وزارة الخدمة المدنية تصنف الاعلام ككل كامتداد لاقسام اللغات ... وزارة التعليم العااالي تقول هالتصنيف وظيفي وليس اكاديمي ، مع ان الهدف من وراء شرط امتداد التخصص هو ايجاد فرص وظيفية وبرنامج الملك يستحيل ان يوظف جميع المبتعثين كأكاديميين لكن الحاجة موجودة لجميع القطاعات وهذا الهدف من البرنامج و ياوزارة واصلي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا من المتضررين اللي انرفضوا مرتين وتخصصي لغة انجليزية وايام التجمعات رحت للوزارة والوكالة وماخليت شي
    انا عندي طلب للي راح يعترضون يوم الاحد للوزارة وانا باذن الله معكم لكن حبيت اوصل طلبي لكم هنا حتى يطلع عليه الكل
    لاحد يقول احنا من المتفوقين ومعنا مراتب الشرف . لان احنا مطلبنا المساواة بالمراحل السابقة والمعدل المطلوب كان ولازال 3.75
    في بداية دراستي الجامعية كان معدلي 4.51 لكن في المستوى الثالث صار علي حادث ودخلت في غيبوبة . لكن بفضل من الله صحيت وكملت حياتي لكن مستواي التعليمي بدا في الانخفاض
    وفي المستوى الخامس وااسادس وصل معدلي 3 وكنت بحالة نفسية الله اعلم بها لدرجة اني كنت اخاف من النوم . وجلست ثلاث اشهر اعاني من الارق والاجهاد ومراجعة المستشفيات حيث تم تصنيف حالتي " الصدمة مابعد الحادث " والحمدلله تعالجت وبدا مستواي الدراسي بالتقدم وتخرجت بمعدل 3.92 ولله الحمد ....... عذرا للاطالة ولكن هدفي بنشر قصتي انكم ماتدرون عن ظروف الناس ... يعني بعضكم لم يصادف شي خلال دراسته .. او حياته وعليه ان يشكر الله ويتفهم ظروف الاخرين ........ استغفر لله ولااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  6. شوفوا انا طالبكم ان واحد يعلق ويشرح المشكله علشان الناس تفهم وش السالفه لان البعض يقول متضررين وفيه ناس راحوا الوزاره وقالولهم هاتو قبول مشروط ومن هالكلام بصراحه انا تشوشت ولا اني قادر افهم حنا متضررين ولا ندور على قبول نجتمع ولا وش السالفه الرجاء التفضل وشرح القصه ليفهم البعض
    7 "
318 من 373 صفحة 318 من 373 ... 268313317318319323368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.