الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainali
    انا تربية خاصة وابغي اتواصل مع قروب التربية الخاصة من هي المسؤوله ! هدايه الرحمن اذا عندك خبر بليز خبريني كيف اتواصل معاهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    إذا عندك أستفسار عن التربية الخاصة أطرحيه هنا وراح نفيدك بإذن الله
    7 "
  2. صباح الخير

بسالكم هل في احد كان سبب رفضه انه موظف حكومي وتقبل

هل راح يسوو لنا ملتقيات او لا

ونصيحه لاخواتي واخواني - انتو كافحو وجاهدو الين تاخدو حقكم لكن لاتزعلو ولا تتضايقو وخدو الموضوع بكل هدووووء وصبرو نفسكم بأنه لعله خير - لعله خييير

ليش بقلكم كده

انا من خلصت البكالوريوس وانا اقدم ابتعاث وكل سنه تطلع حجه ( اول سنه العمر زاد شهرين عن 27 ) ( مره .... الخ)

وكنت انقهر واموووووت حسره خاصه اني متفوقه وكل الشروط تنطبق عليه

لكن بعد كده عرفت انه كلها كانت خيييير ليه والحمدلله كملت الماجستير بالسعوديه وخلصته

والحين قدمت وبرضو ترفضت بسبب اني موظفه حكوميه

وليه سنوات انتظر الوظيفه وكنت بحييييره كبيره ومغامره هل استقيل او لا وخصوصا الوزاره مارضيت تعطينا خبر اكيد انه اذا استقلت راح اتقبل

واستخرت واستخرت وتوكلت على الله واستقلت وقدمت اوراقي من شهر واكثر

وقبل يومين جاني تم ترشيحك واخييييييرا بعد ماشفت المر ( 7 سنوات وكل سنه على اعصابي واتصالات وايميلات وخطابات ورايحه جايه على الوزاره وماخليت احد ماتدخل بالموضوع )

7 سنوات من رمضان الين يتم الترشيح وانا كم شهر على اعصابي واجاهد وانقهر ( استوعبت انه انا بنحرق والوزاره وغيرها مو داريين عني ) نايميين في العسل والي عنده واسطه وااااااااو كبيره دخل وهو اقل مني في تحقيقه للشروط

شوفو رحلة العذاب الي مريت فيها وتعرفو شي للحين مو مستوعبه ومو مصدقه - اقول لنفسي ومجهزه نفسيتي انه عادي ممكن الوزاره باي يوم من الايام الجايه تطلع عذر وممكن مااسافر ولا اكمل دراستي وهذا انا من عام 1427 هـ وانا اجاهد علشان ابتعث ولكن خلاص جهزت نفسي انه طز ولو ماتقبلت ولو صار شي ايش المشكله - هذا ربي كاتبه واكيد خييير ليه

روقو وتوكلو على اللله ودائما افتكر ( لعله خييير)

ودعواتي لكم بالتوفيق يااااارب
    7 "
  3. ابغي اعرف الامور الي توصلوا لها التربيه الخاصة و الاسباب عشان اجتماع يوم الاحد ابغي اتواصل مع قروب الي راح يجتمع يوم الاحد انا تخصصي تربيه خاصة وابغي اعرف مسارة في الخدمه المدنيه

7 "
  4. ودي من الاخوان اللي رايحين التجمع بكرة يسوون شعارات على ورق ويرفعونها

ما ندري اي عبارة ممكن تهز الضمير الوجداني لهم؟
    مثلا

-نحن متفوقون ولنا حق بالابتعاث
    -نطالب بالتحقيق في التخبط وعدم الشفافية للبرنامج
    -نطالب بتدخل الوزير والتحقيق فيما حدث
    -لن نسكت وسنلجأ للقضاء
    -نطالب في التحقيق في ابتعاث تخصصات دون أخرىوافراد دون أفراد
    -اين الخطة الخمسية ؟!
    -ستبدأ المحلة العاشرة والا الان لم تحل مشكلتنا!
    -7 أشهر من الانتظار دون جدوى او استجابة!

خلو كلامنا قوي ومؤثر مانبي شعارات بسيطة وكلام بسيط يدل على ان احنا نترجاهم يبتعثونا ، حنا لا نترجى ولا نستعطف
    حنا نطالب و نبي نجبرهم يبتعثونا لأنه حق لنا

واللي عنده أي اقتراحات يتفضل فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    صباح الخير

ونصيحه لاخواتي واخواني - انتو كافحو وجاهدو الين تاخدو حقكم لكن لاتزعلو ولا تتضايقو وخدو الموضوع بكل هدووووء وصبرو نفسكم بأنه لعله خير - لعله خييير

ليش بقلكم كده

انا من خلصت البكالوريوس وانا اقدم ابتعاث وكل سنه تطلع حجه ( اول سنه العمر زاد شهرين عن 27 ) ( مره .... الخ)

لكن بعد كده عرفت انه كلها كانت خيييير ليه والحمدلله كملت الماجستير بالسعوديه وخلصته

وليه سنوات انتظر الوظيفه وكنت بحييييره كبيره ومغامره هل استقيل او لا وخصوصا الوزاره مارضيت تعطينا خبر اكيد انه اذا استقلت راح اتقبل

وقبل يومين جاني تم ترشيحك واخييييييرا بعد ماشفت المر ( 7 سنوات وكل سنه على اعصابي واتصالات وايميلات وخطابات ورايحه جايه على الوزاره وماخليت احد ماتدخل بالموضوع )

7 سنوات من رمضان الين يتم الترشيح وانا كم شهر على اعصابي واجاهد وانقهر ( استوعبت انه انا بنحرق والوزاره وغيرها مو داريين عني ) نايميين في العسل والي عنده واسطه وااااااااو كبيره دخل وهو اقل مني في تحقيقه للشروط

شوفو رحلة العذاب الي مريت فيها وتعرفو شي للحين مو مستوعبه ومو مصدقه - اقول لنفسي ومجهزه نفسيتي انه عادي ممكن الوزاره باي يوم من الايام الجايه تطلع عذر وممكن مااسافر ولا اكمل دراستي وهذا انا من عام 1427 هـ وانا اجاهد علشان ابتعث ولكن خلاص جهزت نفسي انه طز ولو ماتقبلت ولو صار شي ايش المشكله - هذا ربي كاتبه واكيد خييير ليه

مبروووك الترشيح بعد كل هالعناء الله عوضك ..
    ردا على سؤالك انا مثلك كنت موظفه حكوميه ..

اسأل الله لنا ولكم التوفيق.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    صباح الخير

ليش بقلكم كده

قصة عن معنى التوكل وفعل الأسباب
    بارك الله فيك أختي وياليت كل الأخوات يقرؤون قصتك ويستفيدون معنى الصبر كلنا متوترين بس لازم ماتفقدوا الأمل
    أحسنوا الظن بالله
    7 "
322 من 373 صفحة 322 من 373 ... 272317321322323327372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.