الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. أذا سمحتم أنا ماكتبت أسمي مع اللي أعترضو كيف اقدر اكتب اسمي الان وانا حابه اكمل وممكن اعرف بالضبط كلامهم عشان القبول الجامعي وفي كم المفروض اوفره وايش المطلوب بالضبط لاني حابه اعرف بليز .. ولكم جزيل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينه 22
    أذا سمحتم أنا ماكتبت أسمي مع اللي أعترضو كيف اقدر اكتب اسمي الان وانا حابه اكمل وممكن اعرف بالضبط كلامهم عشان القبول الجامعي وفي كم المفروض اوفره وايش المطلوب بالضبط لاني حابه اعرف بليز .. ولكم جزيل الشكر

مافي اي اسماء بشكل مخصص كلامنا للجميع و يمنع ذكر اي اسم او رقم طلب لاي متضرر .
    القبول الجامعي المشروط اذا تبي توفريه قبل شهر مارس .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    صباح الخير

بسالكم هل في احد كان سبب رفضه انه موظف حكومي وتقبل

هل راح يسوو لنا ملتقيات او لا

ونصيحه لاخواتي واخواني - انتو كافحو وجاهدو الين تاخدو حقكم لكن لاتزعلو ولا تتضايقو وخدو الموضوع بكل هدووووء وصبرو نفسكم بأنه لعله خير - لعله خييير

ليش بقلكم كده

انا من خلصت البكالوريوس وانا اقدم ابتعاث وكل سنه تطلع حجه ( اول سنه العمر زاد شهرين عن 27 ) ( مره .... الخ)

وكنت انقهر واموووووت حسره خاصه اني متفوقه وكل الشروط تنطبق عليه

لكن بعد كده عرفت انه كلها كانت خيييير ليه والحمدلله كملت الماجستير بالسعوديه وخلصته

والحين قدمت وبرضو ترفضت بسبب اني موظفه حكوميه

وليه سنوات انتظر الوظيفه وكنت بحييييره كبيره ومغامره هل استقيل او لا وخصوصا الوزاره مارضيت تعطينا خبر اكيد انه اذا استقلت راح اتقبل

واستخرت واستخرت وتوكلت على الله واستقلت وقدمت اوراقي من شهر واكثر

وقبل يومين جاني تم ترشيحك واخييييييرا بعد ماشفت المر ( 7 سنوات وكل سنه على اعصابي واتصالات وايميلات وخطابات ورايحه جايه على الوزاره وماخليت احد ماتدخل بالموضوع )

7 سنوات من رمضان الين يتم الترشيح وانا كم شهر على اعصابي واجاهد وانقهر ( استوعبت انه انا بنحرق والوزاره وغيرها مو داريين عني ) نايميين في العسل والي عنده واسطه وااااااااو كبيره دخل وهو اقل مني في تحقيقه للشروط

شوفو رحلة العذاب الي مريت فيها وتعرفو شي للحين مو مستوعبه ومو مصدقه - اقول لنفسي ومجهزه نفسيتي انه عادي ممكن الوزاره باي يوم من الايام الجايه تطلع عذر وممكن مااسافر ولا اكمل دراستي وهذا انا من عام 1427 هـ وانا اجاهد علشان ابتعث ولكن خلاص جهزت نفسي انه طز ولو ماتقبلت ولو صار شي ايش المشكله - هذا ربي كاتبه واكيد خييير ليه

روقو وتوكلو على اللله ودائما افتكر ( لعله خييير)

ودعواتي لكم بالتوفيق يااااارب

[/COLOR]هم ماياخذون الا بتاريخ معين مو زاد عن العمر شهرين

مثلا مايقبل اللي ولدو قبل 16 / 11 / 1406 هـ

لو انتي ولدتي قبل هذا التاريخ ما يقبلوك واذا كان بعده لو بيوم يقبلون عادي انتي ممكن ما اتوفر هاذا الشرط علشان كذا ماقبلوك

بس لو ماكان كذا وكلامي غلط ياليت توضحين لي
    7 "
  4. [COLOR="#FF0000"]اليوم على قناة MBC1 في برنامج كلام نواعم ....شاهدت فقرة عن العزيمة والإصرار في تحقيق الاحلام...[/COLOR]
    شاهدت قصة لنموذج مشرف ...طبيب صيدلاني ...ماشاء الله تبارك الله...
    يقول :
    من يوم كنت صغير وانا احلم اكون طبيب حتى العابي كلها العاب الطبيب واجتهدت في المراحل الابتدائية والمتوسطة وضاعفت الجهد في المرحلة الثانوية كي احقق متطلبات كلية الطب بعدها تخرجت وقدمت على كلية الطب ولم اقبل ودخلت صيدلة تخرجت من الصيدلة بعد خمس سنوات وحصلت على مرتبة الشرف وعملت في المستشفى (التخصصي اتوقع) كصيدلاني لمدة ثلاث سنوات خلالها كنت اراسل الجامعات في امريكا وغير من الدول لدراسة الطب ولم افلح في ذلك...ووقتها لم يكن برنامج الابتعاث متاحا ...المهم بعد ذلك لاحظوا ماشاء الله اصراره على تحقيق مايريد ...راى اعلان في كلية الحرس او شي شبيه بذلك دراسة الطب لكل من امتداده في العلوم الصحية والتحق بعد صعوبات كما يقول وقبل ودرس الطب ولايزال يعمل كصيدلاني في المستشفى ..فكان يدرس نهارا ويعمل ليلا كصيدلاني...يقول كان جدا جدا صعب لان الطب يحتاج لجهد وفي نفس الوقت مرتبط بعمل ليلي...ماشاء الله تبارك الله شدني جدا جدا هذا الشخص وشدتني كذلك قصة كفاحه واصراره على تحقيق مايريد ....
    وددت اعرض لكم القصة لأبث روح الامل والتفاؤل فيكم -ونفسي ايضا- حتى لايتسلل اليأس لاعماقنا ...وكما تقول الحكمة الشائعه
    If there is a will ,there is a way
    في هذه الساعه ومن هذا المنبر أتوجه لربي بالدعاء بأن ييسر امورنا جميعا لما يحبه ويرضاه...آمييييييييييييين
    لا تفقدوا الأمل ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    مافي اي اسماء بشكل مخصص كلامنا للجميع و يمنع ذكر اي اسم او رقم طلب لاي متضرر .
    القبول الجامعي المشروط اذا تبي توفريه قبل شهر مارس .
    طيب أستاذي معليش فيه ردود تقول ان العنقري قال لكم سنه تقدرون تجيبون القبول

7 "
323 من 373 صفحة 323 من 373 ... 273318322323324328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.