الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HawRa'H2
    عارفۀ انه الضمان ^^"
    اقصد هم طالبین الضمان ( الأصل ) في رسالۀ ثانیۀ > من وین اجیب الاصل !

او القصد اطبع الضمان اللي رسلته الوزارۀ وارسله لهم !
    أي نعم اطبعيه و ارسليه

مستحيل اصلا أي معهد أو جامعة تطلب منك اوراقك الأصلية حين تقديم الطلب

لكنهم يطلبون نسخ

واذا تم قبولك يطلبون منك أصول بعض الأوراق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم
    الحمد لله تم قبولي ،، حابه استفسر على اي اساس احدد المعهد لانو بموقع الملحقيه الثقافيه بامريكا البحث يتطلب اني اختار معهد واستفسر عن حالته من الموقع
    فيا ليت احد يساعدني بالنقاط الاساسيه الي اختار فيها المعهد
    وياريت احد يديني قائمه بأفضل المعاهد بولايه تكون مستوى المعيشه فيها مقبول وأمنه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    بالنسبة للايتوني لي فقط عشان اطلع تاشيرة ليا ولابي صحيح .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    للامانه اختي ما استطيع اجاوبك لان ما عندي معلومات كافيه بخصوص المرافق والتأشيرة لكن باذن الله الاخوان والاخوات يجاوبوك
    اكرر اعتذاري لك وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فروح
    السلام عليكم
    الحمد لله تم قبولي ،، حابه استفسر على اي اساس احدد المعهد لانو بموقع الملحقيه الثقافيه بامريكا البحث يتطلب اني اختار معهد واستفسر عن حالته من الموقع
    فيا ليت احد يساعدني بالنقاط الاساسيه الي اختار فيها المعهد
    وياريت احد يديني قائمه بأفضل المعاهد بولايه تكون مستوى المعيشه فيها مقبول وأمنه ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الف مبروك الابتعاث وأسأل الله لك التوفيق
    اختيار المعهد يكون بكذا طريقه ورح اشرح لك طريقتين :
    الطريقه الاولى : تدخلي على الجامعات الموصى بها من هنا
    وتبحثي عن الجامعات اللي تقدم تخصصك بعدها تبحثي عن المدن اللي تقع فيها هالجامعات طبعا انتي ذكرتي تبغي مدينه امنه ومقبوله المعيشه فيها وتبدأي تستبعدي المدن الغاليه والغير آمنه بعد ما تنتهي من البحث بتكوني حصلتي على مجموعة مدن رخيصه وآمنه وفيها تخصصك تبدأي تبحثي عن مستوى المعاهد ومدى قوتها حتى تجدي المعهد المناسب لك وهالطريقه شفت كثير يستخدمها في حال يبغى يدرس المعهد والجامعه بنفس المدينه او بنفس الولايه

الطريقة الثانية : تبحثي عن الولايات الرخيصه والآمنه وتبدأي تستكشفي مدنها ومعاهدها حتى تلاقي المناسب لك واثناء دراستك لغه تبحثي عن الجامعه
    وباذن الله الاخوان اللي عندهم خبرة يفيدوك أكثر اتمنى لك التوفيق أختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jai
    السلام عليكم
    أتمنى أنكم بصحة وخير

قُبلت قبل 4 أيام
    والآن أبحث عن جامعة في أمريكا للحصول على درجة الماجستير في تخصص Human Computer Interaction Design OR user experience UX/UI
    قرأت أن القبول المشروط خيار جيد بدأت بالبحث عن جامعات توفر هذا النوع من القبول لكن لم أوفق ما وجدت لي جامعة برنامج قوي تعطي قبول مشروط. هل إلزامي أحصل على قبول من الآن هل ممكن أن أذهب وأدرس اللغة ثم أقوم بإستخراج قبول؟ وإذا أمكنني الذهاب بدون استخراج قبول ماذا يحصل عندما أنتهي من معهد اللغة و كان وقت التقديم لقبول الجامعة بعيد ؟ أو لم أحصل عليه ، وأيضا بالنسبة لمعهد لدراسة اللغه هل أفضل يكون بنفس الولاية الجامعة أو كل منهما في ولاية ولا الموضوع تفضيل شخصي؟

محتارة بكيفية استخراج القبول المشروط أو القبول بشكل عام أتمنى أحد يقدر يفيدني بالموضوع.
    إذا أحد يقدر يساعدني بالرد على تساؤلاتي و/أو بإيجاد جامعات سواء قبول مشروط/غيره في هذا التخصص بكون شاكرة لكم
    ويا ليت لو أسمع تجارب مبتعثين بنفس المجال أو قريب منه

تحياتي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread428302-2.html

مشاركة رقم ١٧ في هذا الموضوع حتجاوب ع اغلب التساؤلات وحتوضح الفكرة أكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    اختي الفاضله هدئي من روعك والامور بسيطه باذن الله محتاجة شوية بحث واطلاع فقط
    يا ليت تشرحين لي وضعك هل ترشحت من اول والا من المرشحين حديثا لامتداد التخصص المرحله اللي رح تدرسيها وتخصصك السابق واللي رح تدرسيه استهدي بالله وهدئي من روعك وخطوة بخطوة تمشي امورك باذن الله
    نصيحة اخويه لا تروحي للمكاتب لانهم نصابين اعملي كل شي بنفسك كل اللي رح تحتاجيه كريدت كارد + الوثائق حقتك من ضمان مالي وسجل اكاديمي وجواز سفر خطوة بخطوة باذن الله تتسهل امورك وباذن الله ما بنقصر لا انا ولا الاخوان الافاضل
    وفقك الله ويسر لك امرك
    الله يوفققك وييسر امورك ويفرج همك انا انرفضت اول بسبب الامتداد وبعدين جاني رساله اني اجيب لهم قبول مشروط ومااني فاهمه شي انا قسمي الاول اقتصاد منزلي والامتداد تسويق وراح ادرس ان شاءالله ماجستير عسى التوفيق دربك ساعدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elaf.a.r
    ياجماعة اش رايكم بمعهد Cleveland State University - English as a Second Language Program الي بكليفلاند ولاية اوهايو وليه صفحة التسجيل فيه مقفلة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عزيزتي اطّلعي ع الويب سايت دا:
    http://esllist.sacm.org/default.aspx

المعهد اللي تابع لجامعة Cleveland State University متكدّس

والمعاهد المتكدّسة مابتقدري تقدّمي عليها الا لو انطبقت عليك وحده من الحالات اللي مذكوره في بداية الموضوع..

لو ماعندك ولا وحده منها فـ حاولي تختاري غيرو.. وموفقه باذن الرحمن..
    7 "
126 من 259 صفحة 126 من 259 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.