الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار مهم جدا لحفظ الوقت حيث انني خريج ماجستير امريكا ومبتعث حاليا على البرنامج لتاسع دكتوراه في امريكا

هل معهد كابلن اذا كان موقوف بسبب التكدس سوف يشمل ذالك دورات التحضير للــ جي ار اى او نه فقط لدورات اللغة الإنجليزية

بالعربي هل استطيع التسجيل فيه اذا كان هدفي فقط الــ جي ار اى؟ حيث انني اريد المعهد الذي يقع في اوريغن .

شكرا لكم
    7 "
  2. Cuyahoga Community College Metropolitan Campus - English for Academic Purpose طيب اش رايكم في دا المعهد اسجل فيه ولا لا وماني عارفة فين الابلكيشن
    مع العلم انو تخصصي في الماستر تغذية علاجية
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    الله يوفققك وييسر امورك ويفرج همك انا انرفضت اول بسبب الامتداد وبعدين جاني رساله اني اجيب لهم قبول مشروط ومااني فاهمه شي انا قسمي الاول اقتصاد منزلي والامتداد تسويق وراح ادرس ان شاءالله ماجستير عسى التوفيق دربك ساعدني

اللهم امين واياك اختي
    في حالتك هذي ابدأي ابحثي بالجامعات الموصى بها اللي تقدم قبول مشروط بتخصص ال marketing
    الجامعات الموصى بها بتخصص التسويق هنا
    تشوفي اي من الجامعات تقدم قبول مشروط وتضعي لك قائمه ثم بعد ما تنتهي من البحث تبدأي تراسليهم للحصول على قبول مشروط
    ما اعرف عن حالتكم أختي اللي ترشحوا الان واشترطوا عليهم احضار قبول مشروط هل بيرسلوا لكم ضمان مالي ؟
    باذن الله احاول ابحث معك بقائمة الجامعات مثل ما تشوفي عشر صفحات وبكل صفحه لا يقل عن عشرين جامعه
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjooda
    ممكن احد يساعدني في التسجيل بهذا المعهد

Graduate School | University of Wisconsin–Madison

جاني رد من الجامعه انهم مايوفرون قبول مشروط
    واعطوني هذا الرابط للتسجيل في المعهد لكن ماعرفت كيف
    حياك الله أختي
    الرابط المرسل للتسجيل ببرامج الدراسات العليا
    للتسجيل بالمعهد :
    صفحة المعهد :
    هنا
    مذكور بصفحة المعهد يبدأ تعليمه للطلاب اللي مستواهم متوسط باللغه وما ينفع للمبتدئين
    Our classes begin at the intermediate level (please note that we do not offer beginning-level instruction)
    طريقة التقديم هو تعبئة الابلكيشن فورم اونلاين :
    هنا
    طبعا لا يوجد رسوم للتسجيل وايضا لابد من اكمال تعبئة الابلكشين وارساله بنفس الوقت لا يمكن حفظ المعلومات والعودة لاكمالها
    كما انه ما ينفع للمبتدئين باللغه
    وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله أختي
    الرابط المرسل للتسجيل ببرامج الدراسات العليا
    للتسجيل بالمعهد :
    صفحة المعهد :
    هنا
    مذكور بصفحة المعهد يبدأ تعليمه للطلاب اللي مستواهم متوسط باللغه وما ينفع للمبتدئين
    Our classes begin at the intermediate level (please note that we do not offer beginning-level instruction)
    طريقة التقديم هو تعبئة الابلكيشن فورم اونلاين :
    هنا
    طبعا لا يوجد رسوم للتسجيل وايضا لابد من اكمال تعبئة الابلكشين وارساله بنفس الوقت لا يمكن حفظ المعلومات والعودة لاكمالها
    كما انه ما ينفع للمبتدئين باللغه
    وفقك الله
    آمين وياك يارب
    بالنسبه للابلكيشن انا عبيته قبل اسبوع وارسلت لهم الاوراق المطلوبه على الايميل بعدها بيوم بالضبط
    لكن للحين ماجاني منهم الرد

نصيحتك أشوف لي معهد ثاني والا أنتظر زياده !!
    بيروح الوقت وانا ماسويت شي وأبي أطلع على شهر يناير أو بالكثير مارس

شكرا لك وجزاك الله خير ماقصرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjooda
    آمين وياك يارب
    بالنسبه للابلكيشن انا عبيته قبل اسبوع وارسلت لهم الاوراق المطلوبه على الايميل بعدها بيوم بالضبط
    لكن للحين ماجاني منهم الرد

نصيحتك أشوف لي معهد ثاني والا أنتظر زياده !!
    بيروح الوقت وانا ماسويت شي وأبي أطلع على شهر يناير أو بالكثير مارس

شكرا لك وجزاك الله خير ماقصرت
    عزيزتي المعاهد غالباً بتآخد من 7 إلى 10 أيام دوام عشان يردّوا عليگ

الدوام عندهم من الاثنين للجمعه ، ف احسبي انتي من وقت ما عبيتي الأبليگيشن ماحيتأخروا عن 10 أيام دوام

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    ابي اسدد رسوم التسجيل في المعهد هل فيزا تسوق تنفع ؟ وش المقصود برقم الامان ؟ هل هو الموجود بخلف البطاقة ومكتوب فوق عليه من خارج المملكة
    حياك الله اخوي
    نعم يالغالي تستطيع انا دفعت بها
    رقم الامان هو الثلاث الارقام الموجودة خلف البطاقه داخل مربع ابيض
    وفقك الله
    7 "
  8. [QUOTE=! ωαнαм !;1062467510]اللهم امين واياك اختي
    في حالتك هذي ابدأي ابحثي بالجامعات الموصى بها اللي تقدم قبول مشروط بتخصص ال marketing
    الجامعات الموصى بها بتخصص التسويق هنا
    تشوفي اي من الجامعات تقدم قبول مشروط وتضعي لك قائمه ثم بعد ما تنتهي من البحث تبدأي تراسليهم للحصول على قبول مشروط
    ما اعرف عن حالتكم أختي اللي ترشحوا الان واشترطوا عليهم احضار قبول مشروط هل بيرسلوا لكم ضمان مالي ؟
    باذن الله احاول ابحث معك بقائمة الجامعات مثل ما تشوفي عشر صفحات وبكل صفحه لا يقل عن عشرين جامعه
    وفقك الله ويسر لك امرك[. عسى ربي يوفقك دنيا واخره طيب بس كيف اعرف اش افضل جامعه يعني تكون قويه او هي فين لاني مااعرف ولااحد هناك اساله وكيف اراسلهم الله يجعل طريقك سهاله

7 "
127 من 259 صفحة 127 من 259 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.