الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    اللهم امين واياك اختي
    في حالتك هذي ابدأي ابحثي بالجامعات الموصى بها اللي تقدم قبول مشروط بتخصص ال marketing
    الجامعات الموصى بها بتخصص التسويق هنا
    تشوفي اي من الجامعات تقدم قبول مشروط وتضعي لك قائمه ثم بعد ما تنتهي من البحث تبدأي تراسليهم للحصول على قبول مشروط
    ما اعرف عن حالتكم أختي اللي ترشحوا الان واشترطوا عليهم احضار قبول مشروط هل بيرسلوا لكم ضمان مالي ؟
    باذن الله احاول ابحث معك بقائمة الجامعات مثل ما تشوفي عشر صفحات وبكل صفحه لا يقل عن عشرين جامعه
    وفقك الله ويسر لك امرك
    الله يكتبلك الخير والتوفيق والف الف شكر ع مساعدتك بس كيف اعرف عن اقوى المعاهد او هي فين لاني مااعرف احد اساله وكيف ابدا اراسلهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الف مبروك الابتعاث وأسأل الله لك التوفيق
    اختيار المعهد يكون بكذا طريقه ورح اشرح لك طريقتين :
    الطريقه الاولى : تدخلي على الجامعات الموصى بها من هنا
    وتبحثي عن الجامعات اللي تقدم تخصصك بعدها تبحثي عن المدن اللي تقع فيها هالجامعات طبعا انتي ذكرتي تبغي مدينه امنه ومقبوله المعيشه فيها وتبدأي تستبعدي المدن الغاليه والغير آمنه بعد ما تنتهي من البحث بتكوني حصلتي على مجموعة مدن رخيصه وآمنه وفيها تخصصك تبدأي تبحثي عن مستوى المعاهد ومدى قوتها حتى تجدي المعهد المناسب لك وهالطريقه شفت كثير يستخدمها في حال يبغى يدرس المعهد والجامعه بنفس المدينه او بنفس الولايه

الطريقة الثانية : تبحثي عن الولايات الرخيصه والآمنه وتبدأي تستكشفي مدنها ومعاهدها حتى تلاقي المناسب لك واثناء دراستك لغه تبحثي عن الجامعه
    وباذن الله الاخوان اللي عندهم خبرة يفيدوك أكثر اتمنى لك التوفيق أختي

الله يبارك فيك ..
    ويعطيك العافيه ،،
    أنا حاليا افكر بالمعهد بشكل اساسي و الجامعه و التخصص افكر اني أأجل التفكير فيها لبعد اللغه بحيث اكون تمكنت من اللغه وأقدر أبحث عن التخصص المناسب ،،، هل انا كذا صح ولالا ..؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    الله يكتبلك الخير والتوفيق والف الف شكر ع مساعدتك بس كيف اعرف عن اقوى المعاهد او هي فين لاني مااعرف احد اساله وكيف ابدا اراسلهم

انت مهمتك تبحثي عن جامعة تعطيك قبول مشروط بغض النظر عن قوة المعهد او الجامعه
    حتى تكملي اجراءات البعثة ولمن توصلي امريكا غيري كل شي ع كيفك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    وكيف اعرف اذا الجامعه عندها قبول مشروط لان اللغه عندي ماهي مررره

ادخلي موقع الجامعه
    واكتبي في محرك البحث

Conditional acceptance

وترجمي في قوقل الصفحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    انت مهمتك تبحثي عن جامعة تعطيك قبول مشروط بغض النظر عن قوة المعهد او الجامعه
    حتى تكملي اجراءات البعثة ولمن توصلي امريكا غيري كل شي ع كيفك
    مافهمت وما عرفت ابحث في الجامعات وربي ببكي

7 "
128 من 259 صفحة 128 من 259 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.