الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله مرشحه الى امريكا وكان عندي قريبي مبتعث من الدفعة الثامنة قدم لي على معهد وحجز لي مقعهد على اساس اني ادرس في شهر 2 بس بحاول اراسلهم انه ياخرون لي الى اي وقت على حسب متى تبداء عندهم الدراسة في ولاية كليفلاند في معهد هذا اسمه (ESL) في ولاية كليفلاند علما بان تخصصي علم نفس وطلبوا اني اجيب بس قبول معهد
    سؤال :
    هل هذا المعهد مقفل من قبل وزارة التعليم العالي؟
    متى يبداء الدراسة فيه اذا كان مفتوح ؟
    اذا كان مقفل اريد منكم ان تعطوني معهد لاني ابغى ابداء من نقطة الصفر وكذلك ولاية تكون مناسبة للدراسة وتكون فيها نسبة الامان عالي ولايوجد فيها كوارث طبيعية ولاعنصريه مستوى المعيشي مناسب يعني ماهي غاليه
    7 "
  2. جماعة ساعدوني ماوصلني ضمان مالي شو بعمل ورسلت ل أ/شادن عالبريد وماردت الي بشي ولما بشوف حالة الطلب مكتوب تم طباعة الضمان المالي والله راح الوقت ساعدوني لاتقولو ارسلي بريد اوشو وفي حدا متلي بليزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    جماعة ساعدوني ماوصلني ضمان مالي شو بعمل ورسلت ل أ/شادن عالبريد وماردت الي بشي ولما بشوف حالة الطلب مكتوب تم طباعة الضمان المالي والله راح الوقت ساعدوني لاتقولو ارسلي بريد اوشو وفي حدا متلي بليزي
    فيه بعض الاخوان والاخوات هنا حصل معهم خطأ باسماءهم بالضمان المالي باحاول ابحث عن الايميلات اللي ارسلوا لها وما فيه حل الا تزعجيهم لين يردوا او تتصلي عليهم
    وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    جماعة ساعدوني ماوصلني ضمان مالي شو بعمل ورسلت ل أ/شادن عالبريد وماردت الي بشي ولما بشوف حالة الطلب مكتوب تم طباعة الضمان المالي والله راح الوقت ساعدوني لاتقولو ارسلي بريد اوشو وفي حدا متلي بليزي
    انا برأيي افتحي ايميلك ( الجنك ميل ) ابحثي فيه ممكن تلاقي الضمان المالي هناك واذا مالقيتيه أي أحد من اهلك يروح للوزاره وياخذه
    مافيه حدا متلك الكل ماعندوش ضمان مالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    فيه بعض الاخوان والاخوات هنا حصل معهم خطأ باسماءهم بالضمان المالي باحاول ابحث عن الايميلات اللي ارسلوا لها وما فيه حل الا تزعجيهم لين يردوا او تتصلي عليهم
    وفقك الله
    هذي ورقه صورتها احدى الاخوات جزاها ربي خير مبين فيها مسئولات الضمان المالي راسلي جميع الاستاذات وايضا اتصلي عليهم وكرري ارسال الرسائل لعل وعسى يستجيبوا
    وايضا تم استحداث ايقونة جديدة بملفاتنا على موقع الوزارة وهي ( خدمات الابتعاث ) بس لان ما اشتغلت وما ندري اش ممكن تحتوي هل من ضمنها الضمان المالي او لا بس ابدأي بمراسله الايميلات اللي بالصورة المرفقه
    ان شاء الله يفيدك احد هالحلين
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
131 من 259 صفحة 131 من 259 ... 81126130131132136181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.