الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة end281
    يطرح الموضوع وشورك وهداية الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا شخص ببتعث لكندا ماجستير عما قريب اتمنى من الله انكم تفيدوني وتعطوني جواب كافي ..
    بشرح لكم وضعي بالتفصيل الممل وابي منكم ( فضلا لا امرا ) جواب ملل , ندخل بالتفصيل :
    1- انا بأذن الله راح ابتعث لكندا لا اعرف احد لا من قريب ولا من بعيد نهائيا ..

2- دائما يحيرني ويشغل بالي اول ما انزل من باب الطيارة لدولة كندا من يوجهني ومن يعلمني وين اروح ووين اجي باللحظه هذي لاني انا حصيلتي باللغة الانقليزيه بسيطه جدا

3- انا ابي اسكن عند عائلة عشان اكتسب اللغة بشكل سريع بمدة لا تتجاوز 6 اشهر لكن هل الملحقية تنسق لي مع عائلة اسكن معها ولا انا انسق مع عائلة وكيف ؟؟؟؟

4- يا اصدقائي الاعزاء ابي منكم تعلموني وش المدينه الي تناسب وضعي وحالتي .. ابي نصيحة منكم ولو كانت بسيطه

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ..

ولكم دعوة خاصة بظهر الغيب بالثلث الاخير من الليل وشكرا

وعليــــكم آلسلآم ورحمــــة آلله وبركآتة ..
    بختصرهــآ عليكـ .. طآلمــــآ مآمعكـ زوجــــه وأطفآلـ ..
    أموركـ جـــــدآ ممتآزة يآرجـــل محــد متوهق كثــر أللي معه أطفآلـــــه .. أولـ مآتنزل من آلطيآرة روح لأقــرب تآكسي وعلى آلفندق أللي حآجزهـ من آلسعودية ( ضروري تحجز فندق ) ..
    أفضل شي تتآبــــع منتدى كنــدآ وتستفيد منه ..
    ومنهآ بتعرف وش أفضل فندق ..

أنآ أولـ مآوصلت سيآتلـ نزلت فـــي فندق .. أولـ مآدخلته وأطآلـــع إلآ قــدآم سعوديين ..
    طلعت مع أهلي للغرفة وحطيت آلشنــآط ..
    ونــزلت لهــــم لــو أقولكـ إني تعرفت يمكن عــلى 20 سعودي بفضل آلله ثـــم فضل آلفندق ( مستعمر سعوديين هههههه ) ..

موفق خير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    هنا رد للاخ الفاضل مبتعث ماليه يشرح طريقه التسجيل بالمعهد :

وفقك الله
    اخي الفاضل مبتعث مالية ومبتعث مجتهد جميعكم السلام عليكم ورحمة الله انا راسلت معهد الانتو في كورفاليس عن طرق مكتب في الرياض وراح يجي القبول بعد اسبوعين اللي ابي اسألكم فيه وتساعدوني بصراحة لأني والله محتار حيرة شديدة وما قدرت اقرر حتى استشير انا مبتعث دكتوراه تسويق ويهمني كثيرا ان التحق بمعهد قوي لأن اللغه عندي ضعيفة وسمعت ان معهد الانتو فيه نظامين الاول جنلرال وهذا هو اللي مقدم لي عليه المكتب والثاني اكاديمك ما قدم لي المكتب عليه .. هل تنصحوني بإكمال التسجيل في هذا المعهد ام عندكم معهد آخر يتبع لجامعة ويوجد بها تخصصي اتمنى تردون عليه وتساعدوني بخبرتكم لأني تعبت من التفكير في هذا الجانب وجزاكم الله خيرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبذا الجنة
    اخي الفاضل مبتعث مالية ومبتعث مجتهد جميعكم السلام عليكم ورحمة الله انا راسلت معهد الانتو في كورفاليس عن طرق مكتب في الرياض وراح يجي القبول بعد اسبوعين اللي ابي اسألكم فيه وتساعدوني بصراحة لأني والله محتار حيرة شديدة وما قدرت اقرر حتى استشير انا مبتعث دكتوراه تسويق ويهمني كثيرا ان التحق بمعهد قوي لأن اللغه عندي ضعيفة وسمعت ان معهد الانتو فيه نظامين الاول جنلرال وهذا هو اللي مقدم لي عليه المكتب والثاني اكاديمك ما قدم لي المكتب عليه .. هل تنصحوني بإكمال التسجيل في هذا المعهد ام عندكم معهد آخر يتبع لجامعة ويوجد بها تخصصي اتمنى تردون عليه وتساعدوني بخبرتكم لأني تعبت من التفكير في هذا الجانب وجزاكم الله خيرا

يمكن يفيـــدكـ آلــرد هنــآ ( لأنه قريب جدآ لإستفسآركـ )
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062450247

موفق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أخوي البرنامج المطلوب منك أكاديمي ماهو جنرال
    راح تدخل في مشاكل مع الملحقية بسبب أن هذا البرنامج مايأهل للدراسة الجامعية
    راجع المكتب وخله يعدل لك الوضع الى برنامج أكاديمي
    الله يعطيك الف عافيه اخي الكريم انا كلمت المكتب بهذا الخصوص بحيثانه يعدل لي الى البرنامج الأكاديمي فقالوا في المكتب الرنامج الأكاديمي يشترط اني حاصل على الايلتس والتوفل ويتعامل معي كطالب لديه خلفية واسعة في اللغة بينما الجنرال يبدا معي كمبتدئ ويتم التأسيس فيه افضل من الاكاديمي وعلى هذا الكلام تم اختيار معهد الانتو الرنامج الجنرال ... والله ماني عارف ايش اسوي
    7 "
  5. الملحقية راح تعارض ع هذا البرنامج
    البرنامج هذا مو خاص لك
    هذا للناس العامة اللي يبي يتعلم اللغه ويحصل ع الجنسية الامريكية كذلك برنامجه غير وعدد ساعات أقل وتركيزه يمكن يختلف ع البرنامج الاكاديمي
    لا يغرك كلامك المكتب تراه مو فاهم شي ويبي بسسس الفلوس وانت اللي بتدخل في مشاااااكل
    اقرأ تعليمات الملحقية في اختيار المعاهد
    مالك حل الا تغير المعهد وتلاقي معاهد اكاديمية تقبل الطلاب المبتدئين او روح معهد تجاري وبعدها بفتره حول للمعهد للأكاديمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    الملحقية راح تعارض ع هذا البرنامج
    البرنامج هذا مو خاص لك
    هذا للناس العامة اللي يبي يتعلم اللغه ويحصل ع الجنسية الامريكية كذلك برنامجه غير وعدد ساعات أقل وتركيزه يمكن يختلف ع البرنامج الاكاديمي
    لا يغرك كلامك المكتب تراه مو فاهم شي ويبي بسسس الفلوس وانت اللي بتدخل في مشاااااكل
    اقرأ تعليمات الملحقية في اختيار المعاهد
    مالك حل الا تغير المعهد وتلاقي معاهد اكاديمية تقبل الطلاب المبتدئين او روح معهد تجاري وبعدها بفتره حول للمعهد للأكاديمي
    الله يوفقك يالغالي نورتني بهالمعلومات ويعلم الله اني من يوم جاني الضمان وانا احاول اختار لي معهد مناسب وما توفقت كل ما اخترت معهد يطلع غير مناسب والحين مكتوف اليدين ما ادري ايش اسوي ولكن عسى الله يفرجها وييسر الامور
    7 "
  7. اعذروني على كثرة استفساري بس ابي مساعدتكم في اختيار معهد مناسب كنت ابي معهد اليوداب في سياتل لاني قريت عنه واعجبني لكن ما حصلت امكانية عليه الا بتاريخ 19 ينونيو ورجعت ابحث في اوريقون قريبة منها ما حصلت الا في كورفاليس وبعد المعهد مو مناسب عشان سجلت في البرنامج العام الحين اذا تعرفون معهد تدلونا عليه فتكفون تساعونا والف الف شكر وجزاكم الله خير
    7 "
135 من 259 صفحة 135 من 259 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.