الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح السلماني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين في ولاية اوريغون ارجو مساعدتي في تسجيل زوجتي في معهد els
    بولاية اوريغون مدينة بروتلاند
    لاننا عجزنا كل ما عبائنا المطلوب مننا ييقول املاء بعض الفراغات
    والرسوم حاطين زياده على الابلكيشن وحنا معنا ضمان مالي من الوزاره ويطلبون 1700 دولار دفع الرسوم
    اريد الطريقه لكي ادفع رسوم الابلكيشن فقط
    او اي شخص يساعدني للحصول على القبول واتمنى ان يكون شخص ثقه وله منا الدعاء
    نتمنى الرد باسع وقت
    اريد بداية الدراس
    في
    1/2:2014
    بنتظار مساعدتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخوي صالح ومرحبا فيك
    بالبدايه حبيت اطمنك واقولك لا تشيل هم انا والاخوان هنا ما رح نقصر باذن الله
    بالنسبه للمعهد اللي ذكرته شيكت عليه لقيته متكدس للأسف
    بالنسبه لتعبئة الابلكيشن هذا شرح بالصور لتعبئته :
    تفضل بالضغط هنا
    بالنسبه للفراغات والمعلومات المطلوبه أي فراغ عنده نجمه حمراء ( * ) فهو إجباري تعبئته وما رح ينقلك للخطوة اللي بعد الا بعد ما تعبي هالفراغ
    بخصوص دفع الرسوم بحثت لك عن هالموضوع وجدت إجابه بأن فيه خيار تضع عليه علامه صح تحت الخانه المخصصه لرفع الضمان المالي وهذا الموضوع اللي وجدت هالمعلومه فيه :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread398487.html
    اي استفسارات أخرى بالخدمه بإذن الله

حبيت اضيف معلومات لعل تفيدك وباسردها في نقاط لاني قرأت لك بعض الاستفسارات وحبيت اشرحها لك بالتفصيل :
    - الماستر كارد :
    اذا كان عندك ماستر كارد الحمد لله لانها مهمه وبتريحك كثير اذا ما كان عندك ولديك حساب بمصرف الراجحي روح لهم قولهم ابغى فيزا مسبقه الدفع اسمها ( تسوق ) رسومها السنويه 100 ريال وتحول لها من حسابك الجاري بمصطلح اخر تشحنها وبتطلع لك بنفس الوقت اذا كانت المعلومات عليها مطبوعه مثل بطاقة الصراف اذا كنت بتستخدمها لدفع رسوم التسجيل للابتعاث النوع الثاني وتحتاج يطلبها البنك من الرياض تكون المعلومات محفوره ( بارزه ) على نفس البطاقه وهذي تفيدك في حال حبيت تستخدمها بامريكا لان البعض يقول واجه مشاكل بالبطاقه المطبوعه والبعض يواجه مشكله بالماستر كارد المسبقة الدفع سواء مطبوعه او محفوره بعض الاماكن ما تقبلها بامريكا ،،
    هذا فيما يخص الماستر كارد
    - الرسوم اللي رح تدفعها من الان حتى اصدار قرار الابتعاث كالتالي :
    1- رسوم الابلكيشن للتقديم على معهد : اغلب معاهد امريكا تطلب رسوم الابلكيشن وهي رسوم غير مسترده بمعنى المعهد ما يرجعها لك والملحقيه ما تعوضك عنها وتختلف قيمة الرسوم من معهد لآخر ولكن تتراوح من 40 دولار إلى 200 دولار أيضا بعض المعاهد قد يطلب تأمين تدفعه واذا بدأ محرمك الكريم دراسته يرجعوها لكم .
    طرق الدفع بالمعاهد : من معهد لمعهد تختلف طريقه دفع الرسوم وباذكر لك كذا طريقه :
    أ - بالمساتر كارد : ويكون الدفع اون لاين ابلكيشن تعبيه ويخصموا الرسوم أو تعبي تفويض وترسله لهم اما بالايميل او بالبريد السريع مثل فيدكس و DHL وغيرها .
    ب - حواله مصرفيه
    ج - شيك سياحي
    ليست كل الطرق ولكن اغلبها .

2- رسوم السيفيس ( SEVIS ) : وهذي الرسوم تدفعها بعد حصولك على قبول المعهد وارسال الاي توني لك ( الاي توني هو قبول المعهد ) والرسوم 200 دولار واسهل الطرق لدفعها بالماستر كارد .
    3- رسوم التأشيرة الامريكيه : وهذي الرسوم تدفعها بعد حصولك على قبول المعهد وبامكانك دفعها قبل أو بعد دفع رسوم السيفيس وهي 160 دولار يتم دفعها من بنك سامبا .
    هذي المبالغ اللي رح تدفعها ابتداء بالحصول على قبول وانتهاء برسوم الفيزا
    طبعا رسوم السيفيس والفيزا رح تعوضك الملحقيه اذا وصلت امريكا بالسلامه .
    اتمنى هالمعلومات تفيدك لأني مدين لهالصرح الشامخ وأعضاءه ومشرفيه الافاضل فلولا الله ثم هذا الموقع ما جبت قبول ودفعت السيفيس وحجزت موعد والفائده اللي استفدتها لا تحصيها كلمات ،،
    وأي استفسار أو سؤال نحن بالخدمه أخوي الفاضل
    وفقك الله ويسر لك امرك
    دعواتك لي بظهر الغيب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    السلام عليكم

ممكن احد يعطيني قائمة المعاهد المعتمدة بصيغة pdf لتاريخ 12/12/2013 و تاريخ 17/12/2013
    للأسف اعتقد ما عاد فيه ملفات PDF اصبحت من خلال هالموقع :
    http://esllist.sacm.org/
    وتتحدث بشكل شبه يومي
    هذا اللي اعرفه والله أعلم
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    للأسف اعتقد ما عاد فيه ملفات PDF اصبحت من خلال هالموقع :
    http://esllist.sacm.org/
    وتتحدث بشكل شبه يومي
    هذا اللي اعرفه والله أعلم
    وفقك الله
    مشكلة و الله ، لاني سجلت في معهد و راح يتكدس و ما عندي اي اثبات ان وقت تسجيلي فيه كان غير متكدس
    7 "
  4. السام عليكم

أنا راسلت المعهد وارسلت لهم اوراقي والضمان المالي وكل شي وقامو بالرد عليه بهذا المسج
    وش يقصدون فيه هل يبغوا الضمان باسم معهدهم ولا كيف لانهم ماهيصدور الاي تونتي الا اذا راسلتهم ليبغوه فارجوا مساعدتي

Attached please find your provisional admission letter for our Intensive
    English Program at Ohio University. You must use this letter to receive
    your Financial Guarantee from the Saudi Mission in Washington, DC USA. An
    I-20 cannot be issued until this document has been received.

Please let me know if you have any questions.
    Rena
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REMOO A
    السام عليكم

أنا راسلت المعهد وارسلت لهم اوراقي والضمان المالي وكل شي وقامو بالرد عليه بهذا المسج
    وش يقصدون فيه هل يبغوا الضمان باسم معهدهم ولا كيف لانهم ماهيصدور الاي تونتي الا اذا راسلتهم ليبغوه فارجوا مساعدتي

Attached please find your provisional admission letter for our Intensive
    English Program at Ohio University. You must use this letter to receive
    your Financial Guarantee from the Saudi Mission in Washington, DC USA. An
    I-20 cannot be issued until this document has been received.

Please let me know if you have any questions.
    Rena
    يقولون الخطاب حق القبول اللي ارسلوه لك
    ارسله للملحقية عشان يرسلون لك ضمان الملحقية
    لأنهم ما راح يرسلون لك الاي توني إلا لما يوصلهم ضمان الملحقية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !

حياك الله أخوي صالح ومرحبا فيك
    بالبدايه حبيت اطمنك واقولك لا تشيل هم انا والاخوان هنا ما رح نقصر باذن الله
    بالنسبه للمعهد اللي ذكرته شيكت عليه لقيته متكدس للأسف
    بالنسبه لتعبئة الابلكيشن هذا شرح بالصور لتعبئته :
    تفضل بالضغط هنا
    بالنسبه للفراغات والمعلومات المطلوبه أي فراغ عنده نجمه حمراء ( * ) فهو إجباري تعبئته وما رح ينقلك للخطوة اللي بعد الا بعد ما تعبي هالفراغ
    بخصوص دفع الرسوم بحثت لك عن هالموضوع وجدت إجابه بأن فيه خيار تضع عليه علامه صح تحت الخانه المخصصه لرفع الضمان المالي وهذا الموضوع اللي وجدت هالمعلومه فيه :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread398487.html
    اي استفسارات أخرى بالخدمه بإذن الله

حبيت اضيف معلومات لعل تفيدك وباسردها في نقاط لاني قرأت لك بعض الاستفسارات وحبيت اشرحها لك بالتفصيل :
    - الماستر كارد :
    اذا كان عندك ماستر كارد الحمد لله لانها مهمه وبتريحك كثير اذا ما كان عندك ولديك حساب بمصرف الراجحي روح لهم قولهم ابغى فيزا مسبقه الدفع اسمها ( تسوق ) رسومها السنويه 100 ريال وتحول لها من حسابك الجاري بمصطلح اخر تشحنها وبتطلع لك بنفس الوقت اذا كانت المعلومات عليها مطبوعه مثل بطاقة الصراف اذا كنت بتستخدمها لدفع رسوم التسجيل للابتعاث النوع الثاني وتحتاج يطلبها البنك من الرياض تكون المعلومات محفوره ( بارزه ) على نفس البطاقه وهذي تفيدك في حال حبيت تستخدمها بامريكا لان البعض يقول واجه مشاكل بالبطاقه المطبوعه والبعض يواجه مشكله بالماستر كارد المسبقة الدفع سواء مطبوعه او محفوره بعض الاماكن ما تقبلها بامريكا ،،
    هذا فيما يخص الماستر كارد
    - الرسوم اللي رح تدفعها من الان حتى اصدار قرار الابتعاث كالتالي :
    1- رسوم الابلكيشن للتقديم على معهد : اغلب معاهد امريكا تطلب رسوم الابلكيشن وهي رسوم غير مسترده بمعنى المعهد ما يرجعها لك والملحقيه ما تعوضك عنها وتختلف قيمة الرسوم من معهد لآخر ولكن تتراوح من 40 دولار إلى 200 دولار أيضا بعض المعاهد قد يطلب تأمين تدفعه واذا بدأ محرمك الكريم دراسته يرجعوها لكم .
    طرق الدفع بالمعاهد : من معهد لمعهد تختلف طريقه دفع الرسوم وباذكر لك كذا طريقه :
    أ - بالمساتر كارد : ويكون الدفع اون لاين ابلكيشن تعبيه ويخصموا الرسوم أو تعبي تفويض وترسله لهم اما بالايميل او بالبريد السريع مثل فيدكس و DHL وغيرها .
    ب - حواله مصرفيه
    ج - شيك سياحي
    ليست كل الطرق ولكن اغلبها .

2- رسوم السيفيس ( SEVIS ) : وهذي الرسوم تدفعها بعد حصولك على قبول المعهد وارسال الاي توني لك ( الاي توني هو قبول المعهد ) والرسوم 200 دولار واسهل الطرق لدفعها بالماستر كارد .
    3- رسوم التأشيرة الامريكيه : وهذي الرسوم تدفعها بعد حصولك على قبول المعهد وبامكانك دفعها قبل أو بعد دفع رسوم السيفيس وهي 160 دولار يتم دفعها من بنك سامبا .
    هذي المبالغ اللي رح تدفعها ابتداء بالحصول على قبول وانتهاء برسوم الفيزا
    طبعا رسوم السيفيس والفيزا رح تعوضك الملحقيه اذا وصلت امريكا بالسلامه .
    اتمنى هالمعلومات تفيدك لأني مدين لهالصرح الشامخ وأعضاءه ومشرفيه الافاضل فلولا الله ثم هذا الموقع ما جبت قبول ودفعت السيفيس وحجزت موعد والفائده اللي استفدتها لا تحصيها كلمات ،،
    وأي استفسار أو سؤال نحن بالخدمه أخوي الفاضل
    وفقك الله ويسر لك امرك
    دعواتك لي بظهر الغيب
    السلام عليكم اخي

بخصوص الدفع جات نفس المشكلة الأخ الكريم بالضبط، و حطيت الضمان المالي و قال لي ادفع .. كيف ذي؟
    7 "
168 من 259 صفحة 168 من 259 ... 118163167168169173218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.