الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    إذا كانت الورقة رسمية ومن مطبوعات الجامعة وعليها التوقيع ليه مايقبلونه ؟؟ وقولي للمعهد يذكر في الخطاب إنه رايح يصدرون الأي توني بعد إستلامهم الضمان المالي وبكذا أنتي في الطريق الصحيح
    بالله؟ هقوتك كذا يعني؟ سألتهم انا الورقه بتكون موقعه ورسميه؟ قالو الورقه رسميه ونرسل لك نسخه لكن لو تبغي الاصل ارسلنا لك اياه. الخطاب مكتوب فيه انهم قبلوني بالمعهد وقبول مشروط ببرنامج الدراسات العليا وكاتبين القسم والتخصص. كذا بيكون وضعي تمام يعني اتوكل على الله وادفع لهم الابلكيشن !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي داليا الله يهداك مايصير تطلعين شهاده بنكيه بحسابك باسم اخوك.. طبعا زي ماقال اخوي حرف.. الاجراء انك تطلعين شهاده بنكيه باسمك وتقدمينها للمعهد ع انه اخوك بيدرس ع حسابك. بعدين مانصحك تاخذين اخوك الا بعد مايتخرج من الثانويه..
    يعطيكم العافيه حرف وسعودي ماجيك
    توي افهم الموضوع
    وان شاء الله مابطلع اﻻ بعد مايتخرج اخوي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    بالله؟ هقوتك كذا يعني؟ سألتهم انا الورقه بتكون موقعه ورسميه؟ قالو الورقه رسميه ونرسل لك نسخه لكن لو تبغي الاصل ارسلنا لك اياه. الخطاب مكتوب فيه انهم قبلوني بالمعهد وقبول مشروط ببرنامج الدراسات العليا وكاتبين القسم والتخصص. كذا بيكون وضعي تمام يعني اتوكل على الله وادفع لهم الابلكيشن !

طيب كلميهم تراهم مره حبيوبين
    قولي لهم أن المسؤولين طالبين مني الآي توني وأبي جملة واحده تكتبونها بالخطاب ( سوف يصدر الأي توني بعد إستلام الضمان المالي ) وراح يكتبونها مايقولون شيء

بعدها أقول لك نعم كملي إجراءاتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    طيب كلميهم تراهم مره حبيوبين
    قولي لهم أن المسؤولين طالبين مني الآي توني وأبي جملة واحده تكتبونها بالخطاب ( سوف يصدر الأي توني بعد إستلام الضمان المالي ) وراح يكتبونها مايقولون شيء

بعدها أقول لك نعم كملي إجراءاتك
    الله يعطيك الف عافيه بسوي زي ماقلت ♥

7 "
  5. السلام عليكم ...

انا تم قبولي لدراسة التخطيط والعمارة وبصراحة ماكان في بالي هذا التخصص وماعندي فكرة عن الجامعات الي تعطي هذا التخصص بس في جامعة وحده
    في بالي University of Washington وحابة اعرف اي معهد افضل في سياتل
    7 "
  6. اخت مريم اول شي ادخلي ع قائمة المعاهد الي تتحدث يوميا وشوفي الي موجود بسياتل،، وتأكدي انهم يقبلون لان ع حسب علمي اذكر اخر مرة شفتهم السمستر الاول مايقبلون عرب ،ً، وان شاء الله الاخوان يفيدونك بافضل المعاهد ،،ً،

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    اخت مريم اول شي ادخلي ع قائمة المعاهد الي تتحدث يوميا وشوفي الي موجود بسياتل،، وتأكدي انهم يقبلون لان ع حسب علمي اذكر اخر مرة شفتهم السمستر الاول مايقبلون عرب ،ً، وان شاء الله الاخوان يفيدونك بافضل المعاهد ،،ً،

شكرا على المعلومة بس انا ابي قبول متأخر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed

إذا ما قدرتي تطلعين شهادة بنكية وتاخذين من المعهد الايتونتي .. استخدمي الورقة وان شاء الله تمشي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    إذا ما قدرتي تطلعين شهادة بنكية وتاخذين من المعهد الايتونتي .. استخدمي الورقة وان شاء الله تمشي ..

بالتوفيق ..
    بطلع شهادة بنكيه وقلت لهم بس ذا المعهد يبي مبلغ جامد .. طالبين فيها $ 40.800 وقالو مانقبل اقل .. يوم قلت لهم انه بتجيني منحه قالوا خلاص نعطيك هالورقه لين تجيبي الضمان المالي ونصدر لك الايتوني.

7 "
194 من 259 صفحة 194 من 259 ... 144189193194195199244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.