الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asmaa-ha
    الله يجزاكم الف خير وأتمنى أنكم تساعدوني أنا حاسة نفسي مررره ضايعه استقريت على معهد اللي هوا تابع لجامعة ايسترن متشجن بس دحين مني عارفه كيف اقدم على المعهد والجامعه وهل ينفع اقدم عالمعهد بس ولمن اروح هناك اقدم عالجامعه ؟ والله يديكم العافيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختنا قدم على المعهد فقط .. وببلد الابتعاث تكون الامور اوضح لك وكل شيء قدامك باختيار الجامعات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almo3taz1
    يا شباب بقدم علئ معهد تبع جامعة كريتون.. وطالب مني 75 دولا ما ادري متئ ادفعها قبل ارسال الاوراق ولا كيف

99% من المعاهد تطلب منك الدفع بعد التسجيل مباشرة ثم ارسال الاوراق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي همة
    السلام عليكم .. هل ممكن تفيديني بطريقة التواصل مع أحد المشرفين للمساعده في الحصول على قبول لغة..لأني والله محتاسه والمكتب
    طالب مبلغ كبييير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختنا بدون مكاتب .. بنفس هذا الموضوع حددي معهد وضعي رابطه ونساعدك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    السلام عليكم
    انا سؤالي مثل سؤال الاخت معالي طموح انا بقدم على معهد اكاديمي بس المشكلة يبدا في الصيف واللي مقلقني قرار الوزارة حق الثلاث شهور
    وابغى اقدم على معهد تجاري ادرس فيه شهر او شهرين وبعد كذا احول بس المشكلة قريت انه اذا بتحول من معهد لمعهد لازم قبول جامعي ولازم توقع تعهد انك ما تغير مره ثانيه ما ادري اذا الكلام صحيح او لا ياليت اخوي حرف تفيدنا اكثر واكون شاكرة لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي طموحي ما قصر .. تغيير المعهد بسيط وأول خطوة هي سؤال المشرفة الدراسية عن التغيير وتعطيك كل الخطوات ..

لو معك قبول جامعي يسهل طلبك لكن مو شرط للموافقة .. وان ما يكون سبق وغيرتي المعهد .. وما يكون المعهد الجديد متكدس او موقوف ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almo3taz1
    يا شباب.. وانا اعبي الابليكيشن تبع المعهد قالي وين ارسل لك الi20 اقدر اختار علئ الابميل

الاي توني مجموعة اوراق رسميه في ظرف تستلمها من احد شركات الشحن الي المعهد يتعامل معهم ،، ايضا تقدر تطلب نسخه من الاي توني عبر الايميل ،،
    بالتوفيق !

7 "
209 من 259 صفحة 209 من 259 ... 159204208209210214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.