الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    يشكرك على تقديم الابلكيشن ويخبرك ان المرفقات الي ارسلتها هو اعاد توجيهها لقسم القبول والمفترض انك تلاقي منهم رد بفترة قصيرة .. موفق يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يعطيكي العافية يا أختي , مشكوره وما قصرتي ....
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي أنا متخرجه من كليه التربيه اقتصاد منزلي بأقدم علي ماجستير في retail Managment or fashion retail Managment and merchandise و احتاج فتره بسيطه أدرس لغة لقيت جامعه أعجبتني في أتلانتا SCAD بسب احاول ألاقي معهد انجليزي كل الي مقترحه من. الملحقيه اوفرساتوراتيد مكتوب عليها بس انا برضو قدمت علي معهد جامعه ميرسر و قالو حيرسلو الآي 20 في دي الفتره
    الحقيقهً خطتي أني ادرس فتره و احاول انضم للبعثه و انا بادرس
    الرد جاني من جامعه ميرسر بس ما عندهم التخصص و من سكاد بس ما اعرف فجاءه غير والأكاديميك ادفايزر. و محد بعدها رد. و كمان جاني رد من جامعه فيلادلفيا و كتير بيقولولي لا تروحي فيلا دافيا

درجة الماستر و وجدتها في جامعة فيلا دلفيا و ردو علي الجامعه وباقي امور بسيطه كنت ابي اعرف مستوى الدراسه في الجامعه و نفس المدينه مستوى المعيشه بها غالي كويس ايجارات المنازل و اذا فيها معهد كويس ممكن أسجل فيه
    ياريت الاقي احد يساعدني بالمعلومات و اشكركم مقدما
    اعتذر عن تعدد الأسئلة و الاطله
    شكرًا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    السلام عليكم
    انا ودي اقدم في هذا المعهد University of Oklahoma, CESL في نورمان
    في fall session 1
    هل الدراسه فيه جيدة ؟
    و FALL MOUNTH هي سبتمبر وديسمبر صح ؟

عليكم السلام
    بصرحة ماعندي خلفية عن المعهد لكن في طريقة حلوة اللى هي تدخلي على محرك البحث الدقيق وتحطي المعهد او الجامعة المراد البحث عنها
    وتطلع لك عدة مواضيع هذا الرابط
    البحث المتقدم - ملتقيات مبتعث

بالتوفيق
    7 "
  4. احد يساعدني
    انا اخترت معهد ucla extension واخترت الفصل اللي يبدا بالصيف ب23jun ونزلت الابلكيشن وعبيته بس ماعرفت اسدد رسوم الابلكيشن قعدت احوس بالموقع مالقيت وين بالضبط اسدد اون لاين
    احد يعطيني الرابط اويعلمني كيف اكمل الاجراءات وكيف ارسل لهم الابلكيشن
    والفصل اللي اخترته متاخر ولا عادي ماياثر بلييز احس اني متورطه
    ولاتنصحوني اروح مكتب يخلص لي الاوراق لان كثير يقولون انهم يطولون عشان يجيبون القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    يااهل الخبره معهد elsفي هوستن تجاري ام اكاديمي وهل تنصحوني بدراسه فيه جزاكم الله خيير

مدري عن هالفرع.. لكن المعهد ميزته اذا خلصتيه يدخلك جامعات كثير..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan ibrahim
    احد يساعدني
    انا اخترت معهد ucla extension واخترت الفصل اللي يبدا بالصيف ب23jun ونزلت الابلكيشن وعبيته بس ماعرفت اسدد رسوم الابلكيشن قعدت احوس بالموقع مالقيت وين بالضبط اسدد اون لاين
    احد يعطيني الرابط اويعلمني كيف اكمل الاجراءات وكيف ارسل لهم الابلكيشن
    والفصل اللي اخترته متاخر ولا عادي ماياثر بلييز احس اني متورطه
    ولاتنصحوني اروح مكتب يخلص لي الاوراق لان كثير يقولون انهم يطولون عشان يجيبون القبول
    طبعا مايحتاج تروحي مكتب.. بالنسبه للتاريخ حسب ظروفك ورغبتك.. التقديم الطريقه سهله .. هم موضحين كيفية الدفع عن طريقة موقعهم..الطريقه بحاول اشرحها بقرب وقت افضى فيه

7 "
257 من 259 صفحة 257 من 259 ... 207252256257258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.