الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    الاخ سعودي ماجيك ابي منكم مساعدتي لاني متشتت حيل وصراحة لي ايام وانا بالملتقى ادور وتعبت انا ابي منكم معهد اكاديمي جيد يطور لغتي لاني لغتي صفر على شمال صح اعرف شوي لكن مو جيد واذا احد مثلي لغته ضعيفة قبل لايروح وتطور يدلني على معهده ويحبذ يكون في ولاية الينوي او اهايو او كنساس لان ذولي اكثر شي ارتحت لهم الي يعرف معلومات عن معاهدها وكم مدة الليفل لايبخل علي بلييييييز
    اخوي انا اعرف واحد يدرس في كنساس مدينة ويشيتا (معهد وجامعة ويشيتا )
    اذا تبي معلومات راسلني على الخاص وراح اكلمه ان شاء الله واخذ منه جميع المعلومات
    7 "
  2. محمد فهد - سعودي ماجيك - حروف متناثره

الله يجزاكم عني وعن زملائي كل الخير ..

حقيقه جهد جبار تقومون به الله لا يحرمكم الاجر رغم انشغالكم بدراستكم ...

ماعندي سؤال بقدر ماهو طلب توقعكم

مو معقوله كل هالمعاهد متكدسه ! اكيد بيصير تحديث للمرحله التاسعه
    على حسب خبرتكم بتتم كل هالمعاهد متكدسه كذا ؟ وكيف لو ترسل الوزاره الضمانات الماليه بتصير ازمة تكدس !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic

لا طبعا غير مسموح لك دراسة اللغه بفلوريدا او كلورادوا
    اذاااااااااااااااااااااا اخذتي قبول مشروط وقتها يتغير الوضع .. من غير قبول جامعي مابينفع
    7 "
  4. جهد جدا رائع الله يوفقكم ويسعدكم وييسر اموركم يارب سعودي ماجيك وحروف وجميع من قدم المساعده لا اخوانه واخوته والله يعطيكم العافيه والله يرزقكم الجنه اجمعين
    صراحه انا ماكتب اسئلتي لان اتصفح المنتدي كثير واي جواب احصله موجود وكنت ماعرف شي عن الابتعاث بس هذا المنتدي كتاب مفتوح كل شي موجود فيها بس لازام نتعب شوي جزاكم الله الف خير ماتقصرو والله يرزقكم الفردوس الاعلي اميييين ..
    7 "
  5. افنونة يسلموو ع اخبار الموااعيد ما قصرتي

سعودي ماجيك الله يعطيك ألف عاافية وإن شاء الله أحاول أركز ع معهد وغالبااا معهد اليوداب فرع الداون تاون ..

هوا سؤال بالنسبة تفضلوا انو الواحد يدرس في معهد تجاري وينقل لمعهد اكاديمي او انقبل في معهد اكاديمي افضل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

يعطيكم العافية اخوي سعودي والله يقويكم ان شاء الله..

واحب اقول لك يا صاحبي ان اي احد يبي مساعدة في مسالة الترجمة فانا حاضر سواءً في هالموضوع ذا او الموضوع تبعي الخاص بالترجمة..

اتمنى اني اكون قد افدت فيما قلت...

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
3 من 259 صفحة 3 من 259 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.