الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    يعطيك العافية يا غالي هم قالوا ان راح يرجعون مبلغ التأمين متى ما استلموا فلوسهم من الوازرة

طبعا الوازرة ما راح تعوضك الا بفلوس التأمين اللي تدفعه اللمعهد اللي انقبلت فيه و راح تدرس فيه على فرضية اني راسلت اكثر من معهد و جميعهم طلبوا مبلغ تأمين ؟؟ صح و الا انا غلطان ؟؟
    ما فهمت استفسارك تمام يالغالي
    لكن لو قدمت على معهدين مثلا والاثنين طلبوا تأمين درست بواحد وسحبت ع الثاني
    تأمينك بالمعهد الثاني ما رح يرجع لك هو اسمه تأمين بمعنى انك رح تدرس عندهم فلا تدفع لمعهد تأمين وانت ما قررت وين تدرس كذا الخساره عليك بتكون كبيره رسوم معهد + تأمين اذا المعهد يطلب تأمين
    اما تعويض الملحقيه عن رسوم التقديم ما عندي خبر اكيد هل يعوضوك رسوم التقديم او لا لكن اصدقاء كثر لي ما عوضوهم هل هم ما طلبوا تعويض هل طلبوا ولا وافقت الملحقيه لا اعلم بصراحه
    وفقك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    اللهم امين واياك يا رب
    رسوم الابلكيشن 160 $
    فيه ثلاث طرق للتقديم شرحت لك اسهلها عليك وايسرها
    تحبي اشرح لك بقيه الطرق وهي كالتالي :
    الطريقه الثانيه : تطبعي الملف هذا :
    هنا
    وتعبيه وترسليه بالبريد عن طريق شركات الشحن السريع إلى :
    UC Davis Extension
    International English and Professional Programs
    1333 Research Park Drive
    Davis, CA 95618-4852
    U.S.A.

الطريقه الثالثه : يقولو اذا ما تقدري تعملي الطريقه الاولى او الثانيه تراسليهم ع الايميل هذا :
    intlinfo@ucdavis.edu
    يرسلوا لك الاوراق ع الايميل تطبعيها وتعبيها وترسليها لهم
    بس افضل طريقه الاولى وحبيت انبهك على شغله مهمه جدا :
    لابد تعبي الابلكيشن الاون لاين كامل ترسليه ما ينفع مثلا تعبي شي وتقفلي وترجعي له بعدين ما تقدري
    وفقك الله ويسر لك امرك
    اخوي شكلك غلطان ف المعهد
    المعهد الي ابغاه هدا
    Learning English for Academic and Professional Purposes | College of Liberal Arts | Wright State University
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HawRa'H2
    اخوي شكلك غلطان ف المعهد
    المعهد الي ابغاه هدا
    Learning English for Academic and Professional Purposes | College of Liberal Arts | Wright State University
    المعذره عدلت ردي بارك الله فيك
    الخطوات واضحه الابلكيشن موجود افتحيه شوفي الخطوات
    لما تقدمي بيوضح لك كل شي
    وردك يا ليت يتعدل حتى لا يتلخبط الاخوان
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا أبغى أسجل في المعهد الي تبع هذي الجامعة :https://www.cmich.edu/office_provost...s/default.aspx
    في التسجيل أقدر أرفع الضمان المالي للموقع لكن سؤالي : هل أحتاج أني أرسله بالبريد لهم أو لا ؟
    شي ثاني تافه : عند التسجيل يطلب مني العنوان ,, اسم الشارع بالعربي (اللواء) هل أكتبه بالإنجليزي ولا يفرق ولا فيه سبيلينغ معين ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    اعتذر منك عزيزي ealbishi
    أخ عزوز هذا الشخص وفقه ربي اللي امس شفت استفساره وعشانه دخلت احوس بموقعهم ههههه
    هذي صفحه الابلكيشنز موجود فيها جميع الابلكيشنز :
    هنا
    بالنسبه للتسجيل اعتقد تروح للابلكيشن هذا :
    Intensive English Institute (IEI)
    IEI Application
    اعتقد طريقه التسجيل تعمل لك حساب بالموقع كخطوة أولى وتكمل الباقي لانه واعتذر منكم لم استطع التأكد لانه لازم اسجل وصعب كل معهد او كل جامعه اسجل فيها لكن سجل وتواصل معي خبرني اش صار معك وربي يوفقكم ويسهل اموركم
    بالفعل اختي waham حاولت الدخول بنفس الرابط اللي ارسلتيه لكن اسم الابلكيشن undergraduate وما في لل graduate ابلكيشن حاولت اتواصل مع الجامعة لكن ما بيردو عليا لكن اتوقع أنهم من المعاهد اللي تقدم عليهم بإرسال اوراقك فقط لانو بصراحة مو معقولة عشان تقدم على معهد لازم تعبي بياناتك وترسلهم شهادتك وتوصيات وسيرة ذاتية غريبة اللي عنده خبرة ياريت يفيدني مشكورين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علا أحمد
    السلام عليكم أخويي سعودي
    انا ابي اقدم على جامعه uc davis
    والجامعه متاحه وكل شي بس للأسف مالي بها الامور وماعندي احد يعرف
    اذا تقدر تساعدني بالتقديم اكون لك شاكره
    وجزاك الله الف خير و جعله في ميزان حسناتك
    رسوم الابلكيشن 160 $
    فيه ثلاث طرق للتقديم :
    الطريقه الاولى : تعبي الابلكيشن من هنا اون لاين : هنا -
    الطريقه الثانيه : تطبعي الملف هذا :
    هنا
    وتعبيه وترسليه بالبريد عن طريق شركات الشحن السريع إلى :
    UC Davis Extension
    International English and Professional Programs
    1333 Research Park Drive
    Davis, CA 95618-4852
    U.S.A.

الطريقه الثالثه : يقولو اذا ما تقدري تعملي الطريقه الاولى او الثانيه تراسليهم ع الايميل هذا :
    intlinfo@ucdavis.edu
    يرسلوا لك الاوراق ع الايميل تطبعيها وتعبيها وترسليها لهم
    بس افضل طريقه الاولى وحبيت انبهك على شغله مهمه جدا :
    لابد تعبي الابلكيشن الاون لاين كامل ترسليه ما ينفع مثلا تعبي شي وتقفلي وترجعي له بعدين ما تقدري
    وهنا الابلكيشن بالطريقه الاولى لو حبيتي تعبيه على رواقه بعدين تدخلي ابلكيشن الاون لاين وتكتبي نفس الاجابات الامر راجع لك لانه لازم تعبئه ابلكيشن الاون لاين بنفس الوقت ما تقدري تقفليه وترجعي تكمليه :
    هنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ealbishi
    بالفعل اختي waham حاولت الدخول بنفس الرابط اللي ارسلتيه لكن اسم الابلكيشن undergraduate وما في لل graduate ابلكيشن حاولت اتواصل مع الجامعة لكن ما بيردو عليا لكن اتوقع أنهم من المعاهد اللي تقدم عليهم بإرسال اوراقك فقط لانو بصراحة مو معقولة عشان تقدم على معهد لازم تعبي بياناتك وترسلهم شهادتك وتوصيات وسيرة ذاتية غريبة اللي عنده خبرة ياريت يفيدني مشكورين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا ولد يا غالي وفقك الله
    بامانه حاولت بشتى الطرق اوصل لابلكيشن التقديم ما قدرت
    ودي امسك رأس اللي صمم الموقع افكه واشوف اشموجود مكان المخ ههههه
    7 "
  8. السلام عليكم أخوي تقدر تسااعدني أنا بقدم بمعهد els فيلادلفيا التابع لجامعة جوزيف لكن ماعرفت ألقى الآبلكييشن
    وهذا موقعهم SJU: ELS Language Center - Philadelphia Profile
    وش اسوي اللحين بالزبط مرره حااايسه تو اليوم أرسلولي الضمان المالي ( والمعهد شوي ويتكدس يارب ألحق اسجل فيه
    7 "
51 من 259 صفحة 51 من 259 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.