الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    كلمة شكر لاخوي المبدع waham بيض الله وجهه مو مقصر مع اخوانه وخواته وكثر الله من امثاله..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وجهك ابيض استاذي القدير عبدالعزيز وما سوينا الا الواجب الله يوفقك
    7 "
  2. صباح الخير

بليز ابي مساعده بالسيفيس ..

انا من تو كملت بيانات السيفيس وحطيت الفيزا كارد وكل شي .. اخر خطوه بدال مايطلعلي معلومات التأكيد عشان اطبعه طلعني على طول على الصفحه الرئيسيه للموقع !!!

المهم اكتشفت انهم واتوقع والله اعلم ان السبب ممكن يكون اني حطيت ميلادي اليوم بعدين الشهر .. وهم لازم الشهر اول وبعدين اليوم ..

الحين شالحل شلون اعدل ؟؟؟ اسوي من جديد والا ما اقدر ؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1988
    ادور على قبول معهد ...ممكن احد يساعدني

حددت معهد اخوي ؟
    اذا نعم زودني باسمه وانزل لك شرح كامل عن كيفية التسجيل فيه بإذن الله
    طبعا أي شخص يطلب شرح عن تسجيل في معهد اتاكد له قبل ما ابدأ في شرح طريقة التسجيل اذا متكدس اعطيه خبر يختار غيره لان بعضهم ممكن لغته ضعيفه ممكن ما يعرف اذا المعهد متكدس او لا
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حددت معهد اخوي ؟
    اذا نعم زودني باسمه وانزل لك شرح كامل عن كيفية التسجيل فيه بإذن الله
    طبعا أي شخص يطلب شرح عن تسجيل في معهد اتاكد له قبل ما ابدأ في شرح طريقة التسجيل اذا متكدس اعطيه خبر يختار غيره لان بعضهم ممكن لغته ضعيفه ممكن ما يعرف اذا المعهد متكدس او لا
    وفقك الله ويسر لك امرك
    صباح الخير أخوي وهم ,,

ممكن تساعدني وتنزل شرح كامل عن كيفية التسجيل في هذا المعهد , لأني بس بدرس فيه لغة وبعدين بحول لجامعة ثانيه , ويا ليت تتأكد إذا كان متكدس أو لا

هذا رابط موقع المعهد

What Will Your Journey Be? | International Student Services | Ashland University

والله يعطيك العافية أخوي وهم ,,
    7 "
  5. السلام عليكم
    بعد بحث مضني رسيت ع ثلاث ولايات بنسلفانيا والينوي وتكساس
    بنسلفانيا مو من ضمن الجامعات الموصى بها يعني كيف مو معترف بشهادتها؟ مع ان الجامعه معروفه وشهادتها قويه University of Pennsylvania
    المطلوب منكم الله يجزكم خير تعطوني صفحة الفورم لكل معهد وتشرحون لي الطريقة وووقت الدراسه وكم مدة اللليفل لان مهم عندي كم اقدر اخلص من ليفل بسنة اللغة
    1- الموقع الالكتروني لجامعة بنسلفانيا Computer Information Science - Graduate Program
    2- الموقع الالكتروني لجامعة الينوي University of Illinois at Urbana-Champaign
    3- جامعة تكساس شرحها لي احد الأخوان الله يجزاه خير لكن مافهمت كم مدة الليفل وهذا الموقع للمعهد English Language Program | International Office
    الله يجزاكم خير ساعدوني لاني صدعت وحست بها الجامعات ومو قادره اصمل على رأي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    صباح الخير أخوي وهم ,,

ممكن تساعدني وتنزل شرح كامل عن كيفية التسجيل في هذا المعهد , لأني بس بدرس فيه لغة وبعدين بحول لجامعة ثانيه , ويا ليت تتأكد إذا كان متكدس أو لا

هذا رابط موقع المعهد

What Will Your Journey Be? | International Student Services | Ashland University

والله يعطيك العافية أخوي وهم ,,
    صباح النور والسرور اختي الفاضله
    المعهد باقي مقعد واحد فقط ويتكدس
    علما ان عدد طلاب المعهد ٥٩ فقط ٢٠ منهم سعوديين
    طريقة التقديم غريبه شوي
    لكن باعطيك بعض معلومات عن التسجيل
    - تعبئة الابلكيشن اون لاين
    - تعبئة الفورم Application Certification
    - دفع رسوم التسجيل ٥٠$
    - صورة من جواز السفر
    - الضمان المالي
    - خطاب تشرحي فيه سبب اختيارك لهالجامعه !
    هنا ملف pdf فيه اغلب المعلومات اللي ممكن تحتاجيها ( تفضلي بالضغط هنا )
    وانا انصحك تختاري معهد اخر لانه ممكن يتكدس بأي لحظه باقي فقط مقعد لشخص واحد فقط
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  7. ! ωαнαм الله يعافيك ممكن تجيب ع اسئلتي

لسلام عليكم
    بعد بحث مضني رسيت ع ثلاث ولايات بنسلفانيا والينوي وتكساس
    بنسلفانيا مو من ضمن الجامعات الموصى بها يعني كيف مو معترف بشهادتها؟ مع ان الجامعه معروفه وشهادتها قويه University of Pennsylvania
    المطلوب منكم الله يجزكم خير تعطوني صفحة الفورم لكل معهد وتشرحون لي الطريقة وووقت الدراسه وكم مدة اللليفل لان مهم عندي كم اقدر اخلص من ليفل بسنة اللغة
    1- الموقع الالكتروني لجامعة بنسلفانيا Computer Information Science - Graduate Program
    2- الموقع الالكتروني لجامعة الينوي University of Illinois at Urbana-Champaign
    3- جامعة تكساس شرحها لي احد الأخوان الله يجزاه خير لكن مافهمت كم مدة الليفل وهذا الموقع للمعهد English Language Program | International Office
    الله يجزاكم خير ساعدوني لاني صدعت وحست بها الجامعات ومو قادره اصمل على رأي
    7 "
68 من 259 صفحة 68 من 259 ... 186367686973118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.