الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. بطرح استفساري مرة اخرى ,, ماهي مواصفات الضمان المالي البنكي ,, هل هل كشف حساب عادي اللهم بالانجليزي ولا اش تفاصيله بالضبط ؟
    ثانيا انا اخترت بوسطن وفي عدة معاهد عطتني قبول منها EF و ELS و kaplan في الطريق ان شاء الله جاي ,,
    بس انا مايل الى مركز جامعة بوسطن للغاة الانجليزية ..
    وش نصائحكم .. ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله أخوي
    صفحة المعهد :
    هنا
    البرامج :
    هنا
    التواريخ والرسوم :
    هنا
    - رسوم الابلكيشن 200$
    - الابلكيشن تعبيه اون لاين وبامكانك تحفظ شغلك وترجع تكمله والابلكيشن :
    هنا
    الاوراق المطلوبه ( وخلال تعبئتك الابلكيشن ترفعها لهم فيه مكان مخصص لرفع الملفات ) :
    - صورة من جواز السفر
    - الضمان المالي

هنا صفحه طلب اقلالك من المطار:
    هنا
    - خيارات السكن اللي تتوفر من خلال المعهد :
    هنا

وفقك الله ويسر لك امرك

ممكن اعرف طريق الدفع عن طريق الفيزا
    لان ع حسب ما هو موجود في الموقع ارفق لهم استماره تفويض بسحب المبلغ من الفيزا .. و حبيت اعرف اذا فيه طريق أسرع للسداد وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. أنا خلاص طفششششششششششششششششششششت و انا اراسل الجامعات تقريبا راسلت 20 جامعة و واحدة في بورتلاند فقط راح تعطيني قبول مشروط للماستر من 4 معاهد هي متعاقدة معهم و لك للاسف كلها متكدسة ما عدا معهد Comunity college و الكومنتي كوليج التقديم عليه يعتبر مخاطرة لانه ما يؤهل للدراسة الاكاديمية للماجستير ..

افيدوني يرحمكم الله ,

اقدم على معهد و اشد حيلي و اجيب درجة التوفل او الايليتس المطلوب و بعدها اجرب حظي مع الجيمات لاني راح اترك عملي و كنت ابغى قبول مشروط بس الابواب تقفلت بوجهي و حسبي الله و نعم الوكيل على نظام التكدس السيء في الملحقية الامريكية و فعلا اكبر غلطة ارتكبناها انه ما ناقشنا الوزارة و حشرناهم في الملتقى عن المعاهد المتكدسة لانه اللي باقية حاليا اغلبها سيئة المستوى .

ايش اسوي دحين , والله مغامرة لو تركت الوظيفة في القطاع الخاص و اطلع على قبول معهد ,,

حتى الوزارة المفروض تحدد لي امتداد تخصصي للماجستير بالانجليزي مو بالعربي يكتبون (( المالية ))

لانه اثناء بحثي لقيت MBA Finance Msc Finance MFin و ماجستير في تخصص مالية دقيق قسمن شيء يفقع القلب الحين لو قدمت على MBA Finance راح يقبلوني ؟!

و مع نفسها الوزارة انا مرشح و هم السبب في تاخير الضمان المالي و السبب في تاخيرنا عن التسجيل في الشهر الاول من 2014 و على كذا راح اطلع في فبراير او مارس او حسب الظروف و مع نفسهم ترانننننييييي خلصت فقدت اعصابي من التصفح -.-
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    أنا خلاص طفششششششششششششششششششششت و انا اراسل الجامعات تقريبا راسلت 20 جامعة و واحدة في بورتلاند فقط راح تعطيني قبول مشروط للماستر من 4 معاهد هي متعاقدة معهم و لك للاسف كلها متكدسة ما عدا معهد Comunity college و الكومنتي كوليج التقديم عليه يعتبر مخاطرة لانه ما يؤهل للدراسة الاكاديمية للماجستير ..

افيدوني يرحمكم الله ,

اقدم على معهد و اشد حيلي و اجيب درجة التوفل او الايليتس المطلوب و بعدها اجرب حظي مع الجيمات لاني راح اترك عملي و كنت ابغى قبول مشروط بس الابواب تقفلت بوجهي و حسبي الله و نعم الوكيل على نظام التكدس السيء في الملحقية الامريكية و فعلا اكبر غلطة ارتكبناها انه ما ناقشنا الوزارة و حشرناهم في الملتقى عن المعاهد المتكدسة لانه اللي باقية حاليا اغلبها سيئة المستوى .

ايش اسوي دحين , والله مغامرة لو تركت الوظيفة في القطاع الخاص و اطلع على قبول معهد ,,

هل أنت جاد في دراسة الماجستير؟

لأنك اذا كنت جاد لن تجعل الجيمات عقبة امامك
    هو مو اختبار مستحيل انو الواحد يجيب درجة كويسة فيها اذا استعديت بشكل كويس راح تخلصه بكل سهولة

طبعاً أغلب الجامعات الكويسة تعطي قبول مشروط لمن حقق جميع متطلبات القبول و بقي عليه متطلب اللغة

لكن باين انك لسه ما جبت الجيمات
    فكيف تبحث عن قبول مشروط و انت لسه ما اختبرت جيمات

يعني قد يكون أفضل خيار لك من وجهة نظري اذا كنت جاد بتحقيق درجة الماجستير انك تجلب قبول معهد و انت هناك تستعد لاختبار الجيمات و بعدها تبحث عن القبول في الجامعات الكويسة ولا تنحد من البداية على جامعة واحدة فقط....

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Assiri
    ممكن اعرف طريق الدفع عن طريق الفيزا
    لان ع حسب ما هو موجود في الموقع ارفق لهم استماره تفويض بسحب المبلغ من الفيزا .. و حبيت اعرف اذا فيه طريق أسرع للسداد وشكرا

استمارة التفويض لا تعني أن المعهد بيتاخر في إجراءات القبول

بالعكس هي نفسها نفس طرق الدفع الأخرى

ما تستغرق وقت طويل

لكن لازم تراعي انو حالياً عندهم إجازة عيد الشكر
    فما راح يتواصل معك المعهد إلا يوم الاثنين

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    هل أنت جاد في دراسة الماجستير؟

لأنك اذا كنت جاد لن تجعل الجيمات عقبة امامك
    هو مو اختبار مستحيل انو الواحد يجيب درجة كويسة فيها اذا استعديت بشكل كويس راح تخلصه بكل سهولة

طبعاً أغلب الجامعات الكويسة تعطي قبول مشروط لمن حقق جميع متطلبات القبول و بقي عليه متطلب اللغة

لكن باين انك لسه ما جبت الجيمات
    فكيف تبحث عن قبول مشروط و انت لسه ما اختبرت جيمات

يعني قد يكون أفضل خيار لك من وجهة نظري اذا كنت جاد بتحقيق درجة الماجستير انك تجلب قبول معهد و انت هناك تستعد لاختبار الجيمات و بعدها تبحث عن القبول في الجامعات الكويسة ولا تنحد من البداية على جامعة واحدة فقط....

الحمدالله لغتي الانجليزية حلوة بس طلبات الماجستير للغة و خصوصا في تخصص المالية اللي يطلب 6.5 و اللي يطلب 7.0 و القبول المشروط للغة في معهد اكاديمي يعتبر حلو بس كل ام امها متكدسة خلاص انا فصصصصصلت

و بعدين حست مع تخصصات المالية -.-

تخصصي في البكالوريوس Bacholer of Science in Business Admisntartion (( international business adminstartion و الامتداد ابغاه لوظيفة اكاديمية بالسعودية و من كثر ما اقرا في المواقع و من كثر ما اسمع منهم ينصحني MBA Finance و منهم ينصحني MSc Finance و منهم يقول MBA Finance مو امتداد شعتروووووا مخي -.-
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    الحمدالله لغتي الانجليزية حلوة بس طلبات الماجستير للغة و خصوصا في تخصص المالية اللي يطلب 6.5 و اللي يطلب 7.0 و القبول المشروط للغة في معهد اكاديمي يعتبر حلو بس كل ام امها متكدسة خلاص انا فصصصصصلت

و بعدين حست مع تخصصات المالية -.-

تخصصي في البكالوريوس Bacholer of Science in Business Admisntartion (( international business adminstartion و الامتداد ابغاه لوظيفة اكاديمية بالسعودية و من كثر ما اقرا في المواقع و من كثر ما اسمع منهم ينصحني MBA Finance و منهم ينصحني MSc Finance و منهم يقول MBA Finance مو امتداد شعتروووووا مخي -.-

عشان ما يطلع الموضوع عن مساره
    راسلني على الخاص
    و ان شاء الله اقدر افيدك

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    استمارة التفويض لا تعني أن المعهد بيتاخر في إجراءات القبول

بالعكس هي نفسها نفس طرق الدفع الأخرى

ما تستغرق وقت طويل

لكن لازم تراعي انو حالياً عندهم إجازة عيد الشكر
    فما راح يتواصل معك المعهد إلا يوم الاثنين

شكرًا جزيلا اخوي مبتعث 😊

7 "
97 من 259 صفحة 97 من 259 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.