الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب أنا فتحت على صفحة المعاهد ولقيت المعهدين اللي ابيهم واحد باقي 10 مقاعد والثاني 24 مقعد ,,, بس اخر تحديث للصفحة شهر 6/2013 والحين احنا بشهر 11 !!! يعني وش الوضع ؟
    واذا فعلا المقاعد موجوده هل اقدر استخرج شهاده بنكيه واجيب القبول وبعد السفر اعطيهم الضمان المالي ؟
    واذا كان ينفع كم يلزمني بالحساب أقل مبلغ للشهادة البنكيه ؟؟؟
    آسفه ع الإطاله
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    اخوي اسعد الله اوقاتك بكل خير
    والله يعطيك الف عافية ويسعدك ويفرج عنك كرب الدنيا
    الشئ اللي تقوم به صراحة شئ يدل على شهامتكك عسى الله يرزقك بضعف ماتتمناه

عندي الله يسعدك قبول معهد بس للاسف ماعندي قبول في الجامعة ياليت تساعدني او تدلني على احد عنده معرفة بهذي الامور
    وشكراً لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMANI89
    طيب أنا فتحت على صفحة المعاهد ولقيت المعهدين اللي ابيهم واحد باقي 10 مقاعد والثاني 24 مقعد ,,, بس اخر تحديث للصفحة شهر 6/2013 والحين احنا بشهر 11 !!! يعني وش الوضع ؟
    واذا فعلا المقاعد موجوده هل اقدر استخرج شهاده بنكيه واجيب القبول وبعد السفر اعطيهم الضمان المالي ؟
    واذا كان ينفع كم يلزمني بالحساب أقل مبلغ للشهادة البنكيه ؟؟؟
    آسفه ع الإطاله
    هذا الرابط محدث لتاريخ 6- 11 ميلادي ويحدث يوميا تقريبا

http://esllist.sacm.org/

اي تقدري تستخرجي شهادة بنكية وتوضحي لهم باايميل انك طالعة على حساب البرنامج تبع الدولة ( اغلب الطلاب والطالبات مسسوين هذي الطريقة لان الضمان المالي بيتاخر )

الافضل تحطي مبلغ 75 الف ريال طبعا الافضل تخلينهااا بالدولار لان الشهادة البنكية بالانجليزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3SoOL
    السلام عليكم ..
    اخوي اسعد الله اوقاتك بكل خير
    والله يعطيك الف عافية ويسعدك ويفرج عنك كرب الدنيا
    الشئ اللي تقوم به صراحة شئ يدل على شهامتكك عسى الله يرزقك بضعف ماتتمناه

عندي الله يسعدك قبول معهد بس للاسف ماعندي قبول في الجامعة ياليت تساعدني او تدلني على احد عنده معرفة بهذي الامور
    وشكراً لك
    انت الحين فكر بالمعهد ووقت دراستك بالمعهد تقدر تجيب قبول للجامعة يمكن وقت دراستك تبحث للجامعة الافضل

وطبعااا في موضوع مثبت عن طريقة البحث عن المعهد والجامعة

اول ماتدخل قسم المرحلة التاسعة تلقى موضوع مثبت بالامور هذي وفيه شرح كامل وواضح بالصور

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7awel
    السلام عليكم
    ياليت أخوي سعودي تشوف لي معهد متاح في ولاية كونيتيكت مدينة نيوهافن او ويست هافن
    واذا مافيها امكانية اي معهد بالولاية بس يكون قريب من نيوهافن
    وشاكر لك جهودك
    بجاوبك على اللى بحثت عنه

طبعا ويست هافن فيه المعهد هذا ELS Language Centers-University of New Haven
    والمعهد هذا مغلق

والافضل اادخل على الرابط وحط اختصار للولاية اللى تبيهاا وشوف المعاهد بالولاية وراح تكون عدة مدن وانت وقتهاا ابحث وشف الافضل

http://esllist.sacm.org/
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    انت الحين فكر بالمعهد ووقت دراستك بالمعهد تقدر تجيب قبول للجامعة يمكن وقت دراستك تبحث للجامعة الافضل

وطبعااا في موضوع مثبت عن طريقة البحث عن المعهد والجامعة

اول ماتدخل قسم المرحلة التاسعة تلقى موضوع مثبت بالامور هذي وفيه شرح كامل وواضح بالصور

موفق
    الله يوفقك ويسعدك يارب بس انا يا اخوي طالع على حسابي الخاص وداخل معهد ليس تابع لاي جامعه معهد تجاري اسمه solex وحاب اللاقي قبول الان لاني سامع ان مع الميزانية راح يتم اللحاق الطلبة اللي على حسابهم الخاص مثل ماصار في الاعوام السابقة ،
    وبخصوص الموضوع ياليت تفيدني برابط الموضوع وشكراً لك اخي الكريم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3SoOL
    الله يوفقك ويسعدك يارب بس انا يا اخوي طالع على حسابي الخاص وداخل معهد ليس تابع لاي جامعه معهد تجاري اسمه solex وحاب اللاقي قبول الان لاني سامع ان مع الميزانية راح يتم اللحاق الطلبة اللي على حسابهم الخاص مثل ماصار في الاعوام السابقة ،
    وبخصوص الموضوع ياليت تفيدني برابط الموضوع وشكراً لك اخي الكريم
    وياك يارب

بس تنبيه لك اخوي بما انك طالع على حسابك الخاص دخلتك اسمك بالوزارة عشان بعدين الملحقية تضمك على حساب الدولة ؟؟

وهذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Unr_m3BSjko
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    وياك يارب

بس تنبيه لك اخوي بما انك طالع على حسابك الخاص دخلتك اسمك بالوزارة عشان بعدين الملحقية تضمك على حساب الدولة ؟؟

وهذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Unr_m3BSjko
    اي الله يسعدك وينور عليك منبته لهذا الامر وحاطه براسي ، شكراً لك على تجاوبك معي وشكراً لك على الرابط
    7 "
15 من 259 صفحة 15 من 259 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.