الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

أنا راح أدرس اللغه في ولاية آيوا ..
    ومن خلال التواصل مع المعهد قالوا بما أنه الضمان المالي مابعد يصدر أني أجيب ورقه من الوزارة تثبت أنهم راح يعطونا الضمان
    في وقت لاحق أو أنه أنا مبتعثه والوزارة راح تتكفل بمصاريف دراستي بالمعهد .. وأنه هالشي صار لكذا مبتعث عندهم ..

فالسؤال .. كيف أحصل على هالورقه ؟ وهل لازم أروح للرياض علماً أني من المنطقه الشرقية ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا خلاص قدمت على معهد اليوداب وانتظر الايتوني
    السؤال : اخويا حيدرس معايا ينفع اقدمله بنفس المعهد وبنفس الشهاده البنكيه اللي بأسمي ؟
    او لمعهد ثاني بالشهاده البنكيه اللي باسمي ؟

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwako
    السلام عليكم ..

أنا راح أدرس اللغه في ولاية آيوا ..
    ومن خلال التواصل مع المعهد قالوا بما أنه الضمان المالي مابعد يصدر أني أجيب ورقه من الوزارة تثبت أنهم راح يعطونا الضمان
    في وقت لاحق أو أنه أنا مبتعثه والوزارة راح تتكفل بمصاريف دراستي بالمعهد .. وأنه هالشي صار لكذا مبتعث عندهم ..

فالسؤال .. كيف أحصل على هالورقه ؟ وهل لازم أروح للرياض علماً أني من المنطقه الشرقية ؟
    هل قصدهم أنو الوزارة اعطت لطلاب خطاب معين يوضح انهم مبتعثين قبل انو الضمان المالي يصدر؟ لأنو ماقد سمعت أنو الوزارة توفر خطابات لأي غرض ماعدا الضمان المالي لغرض القبولات وخطاب السفارات لبعض الدول.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    الله يسعدكم ابي افضل المعاهد في ولاية تكساس ماتكون متكدسه وقريبه من ولاية سان انتيونو او فيها ..

لأني بحثت بالوزارة طلع لي أسماء معاهد كثيرة
    منتدى امريكا حتشوفي طلاب عندهم خبره ع الاقل بحكم انهم هناك.. هنا الاغلب زيك مبتعثين جدد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer muhammed
    السلام عليكم
    انا خلاص قدمت على معهد اليوداب وانتظر الايتوني
    السؤال : اخويا حيدرس معايا ينفع اقدمله بنفس المعهد وبنفس الشهاده البنكيه اللي بأسمي ؟
    او لمعهد ثاني بالشهاده البنكيه اللي باسمي ؟

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    الشهادة البنكية مجرد "مستند" روتيني وبالتالي لو تقدمي نفس الشهادة وتكتبي خطاب "يمكن له صيغة او معلومات معينه مطلوبه" تقولي فيه انو انك حتتكفلي بمصاريف اخوك للمعيشة وتكاليف المعهد .. عموماً هذه الشهادة غير ملزمة بأي حال من الاحوال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w&m
    بخصوص الابليكيشن

عادي الكتابة بخط اليد والا لازم يكون طباعة
    الاغلب ان لم يكن جميع المعاهد يكون ابلكيشن قابل للطباعه .. شوف تعليمات تعبئة الابلكيشن عندهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    هل قصدهم أنو الوزارة اعطت لطلاب خطاب معين يوضح انهم مبتعثين قبل انو الضمان المالي يصدر؟ لأنو ماقد سمعت أنو الوزارة توفر خطابات لأي غرض ماعدا الضمان المالي لغرض القبولات وخطاب السفارات لبعض الدول.

- - - مشاركة محدثة - - -

منتدى امريكا حتشوفي طلاب عندهم خبره ع الاقل بحكم انهم هناك.. هنا الاغلب زيك مبتعثين جدد

كل الشكر : )
    7 "
25 من 259 صفحة 25 من 259 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.