الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اقدر اجيب قبول اللغة من دايتون مثلاً، وقبول الجامعة من اي جامعة تشمل العلوم الطبية؟
    بعدين ادرس معهد دايتون واقدم ع جامعة دايتون وانا هناك وادرس تخصص غير العلوم الطبية في دايتون؟
    يعني يصير تخصص العلوم الطبية مثل جواز عبور لامريكا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeerz4
    طيب اقدر اجيب قبول اللغة من دايتون مثلاً، وقبول الجامعة من اي جامعة تشمل العلوم الطبية؟
    بعدين ادرس معهد دايتون واقدم ع جامعة دايتون وانا هناك وادرس تخصص غير العلوم الطبية في دايتون؟
    يعني يصير تخصص العلوم الطبية مثل جواز عبور لامريكا؟

بعد هالسؤال بان لك انو كونك باتشلر فلازم قبول جامعي علشان تطلعي قرار الابتعاث.. سؤالك هذا بالنص تسأليه لمشرفي البرنامج في الملتقيات لو انتي في الخبر.. فكرتك واضحه وهي انك تطلعي لمعهد معين في جامعه س تحسباً لقبول الهندسه فيها لما الله يسهل وقتها بينما قبول تخصصك المبتعثة عليه في مكان ثاني.. نص سؤالك لهم بعدين هو : هل تقدري تجيبي قبول جامعي في مدينه اوجامعه بينما قبول المعهد في مكان آخر ولا لازم يجي بكچ؟
    7 "

3. اختيار برنامج اللغة الإنجليزية

فرصة للتحدث مباشرة مع مسؤولين الشؤون التعليمية

تتشرف سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض- مكتب الشؤون التعليمية بدعوتكم الى ندوة بعنوان: “اختيار برنامج اللغة الإنجليزية المناسب في أمريكا."

الولايات المتحدة هي الاختيار الأول للطلاب الدوليين الراغبين على تحسين لغتهم الانجليزية. تعرف على كل العوامل
    و تأكد من اختيار برنامج اللغة المناسب.

تعلم:
    ما هي برامج اللغة المتاحة لديك؟
    كيف تحدد اولوياتك لتعلم اللغة الانجليزية؟
    كيف يمكنك تحديد الخيارات المتاحة لديك؟

و ذلك في يوم الثلاثاء 26 نوفمبر في السفارة الأمريكية بالرياض
    في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة.

:للمزيد من المعلومات و لتأكيد الحضورالرجاء الضغط هنا

https://eslprograms.eventbrite.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    وعليكم السلام ,,
    سبحان الله انا امس راسلت المعهد هذا واليوم لقيت ردهم بالترحيب واجمالي المبالغ الي لازم ادفعها 350 دولار ,,, اكيد المعهد انه كويس لانه معتمد من الوزارة وانت لمن توصل هناك وتدرس فيه
    راح تعرف تقييمه بالنسبة لك واذا ما يناسبك تقدر تغيره بس المهم انك تلقى معهد وراسله وخذ القبول ولا تضيع وقتك ..

وبالتوفيق,,
    اهلين فيك انا سئلت عنه ومدحوه ليا بالبدايه محيوس بالحيل ولا اعرف اتخذ قرار
    طيب يالغالي راح تلاقي مني لك رساله خاصه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    وعليكم السلام ,,
    سبحان الله انا امس راسلت المعهد هذا واليوم لقيت ردهم بالترحيب واجمالي المبالغ الي لازم ادفعها 350 دولار ,,, اكيد المعهد انه كويس لانه معتمد من الوزارة وانت لمن توصل هناك وتدرس فيه
    راح تعرف تقييمه بالنسبة لك واذا ما يناسبك تقدر تغيره بس المهم انك تلقى معهد وراسله وخذ القبول ولا تضيع وقتك ..

وبالتوفيق,,
    اهلين فيك انا سئلت عنه ومدحوه ليا بالبدايه محيوس بالحيل ولا اعرف اتخذ قرار
    طيب يالغالي راح تلاقي مني لك رساله خاصه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    وعليكم السلام ,,

وبالتوفيق,,
    وياك يالغالي اقدر احصل ع ايميلك للتواصل
    7 "
  5. أقدر أغير تخصصي لهندسة عند الوزارة من الحين؟ عساس القبول اللي اجيبه للهندسة دايركت ( علمًا اني بنت وفي التقديم ما كان متاح لي الهندسة بس اسمع ان في تساهلات في التحويل )

7 "
  6. السﻻم عليكم
    محرمي الحين لسى يدرس ثالث ثنوي هل اقدر اقدم له معهد بشهادة ثاني ثنوي عشان اول مايتخرج الصيف نسافر على طول ؟؟

7 "
66 من 259 صفحة 66 من 259 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.