الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasseralofi
    السلام عليكم

أنا قدمت أوراقي لمعهد سنترال كميونتي كولج في سياتل
    ومن ضمنها الضمان المالي

جاتني الحين هالرساله منه !!
    Yasser,*Thank you for sending in your admission application for Spring 2014. Before we can process the application, we must receive the following:*A*completed and signed sponsor’s statement of support from your sponsor*(available on our website:*http://www.seattlecentral.edu/intern...sor.pdf*A*bank statement from your sponsor, indicating that at least*US$20,000*is available to finance your education*issued within last three months.Please refer to the following link from our website for detailed information on financial statement:How to proceed with admission - Seattle Central - International College

A*bank statement from your sponsor, indicating that at least*US$20,000*is available to finance your education*issued within last three months.Please refer to the following link from our website for detailed information on financial statement:How to proceed with admission - Seattle Central - International College Mailing address*·*********Birth Certificate of dependents*·*********Marriage certificate*If you are applying through an agency, please send us a**cover letter,*printed*on the office’s official letterhead (stationery),*indicating that the agency is* applying for admission on behalf of the student. The letter is required for commission payment and tracking purposes (a cover letter sample is available on our website:http://seattlecentral.edu/internatio...le.doc).**Once we receive the information listed above, we will continue processing your application.*Thank you again.* We look forward to receiving the documents soon.***Best Regards,*Yuria*International Admissions TeamSeattle Central Community College*Overseas*admission application for winter quarter must be submitted and be complete by November 15th. If you were unable to meet the application deadline for Winter quarter, we encourage you to apply for future quarter. You can find the application deadlines and academic calendar in the following link:http://www.seattlecentral.edu/intern....php.Effective 01/17/2013, if you have been accepted to Seattle Central, but need to defer your enrollment to a future term, you must submit the complete*Application Deferral Request Form*with any required documents for review.*Please Note:*Winter 2014 (starts in January) and Spring 2014 (starts in April).*

ارسل لهم و قول انك مبتعث على حساب وزارة التعليم العالي و أنهم متكفلين بمصاريفك الدراسية و المعيشية و التأمين الصحي

و شوف ايش يردون عليك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. صباح الخير جميعاً ,,

عندي استفسار بسيط ويا ليت تجاوبوني ,,

أنا قدمت على معهد وعبيت الأبلكيشن حقهم والحين رفقت الأبلكيشن بالسكينر مع صورة الضمان المالي والجواز ,,

السؤال الحين / هل ضروري أحول الأبلكيشن وصورة الضمان والجواز إلى صيغة pdf ؟

ولا أسوي لها سكينر وأرسلها على طول للمعهد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    صباح الخير جميعاً ,,

عندي استفسار بسيط ويا ليت تجاوبوني ,,

أنا قدمت على معهد وعبيت الأبلكيشن حقهم والحين رفقت الأبلكيشن بالسكينر مع صورة الضمان المالي والجواز ,,

السؤال الحين / هل ضروري أحول الأبلكيشن وصورة الضمان والجواز إلى صيغة pdf ؟

ولا أسوي لها سكينر وأرسلها على طول للمعهد ؟

الأفضل انك تحوليها لصيغة pdf
    الضمان جاهز بصيغة pdf

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    الأفضل انك تحوليها لصيغة pdf
    الضمان جاهز بصيغة pdf

مشكور أخوي على المعلومة ,,

طيب ممكن تعلمني كيف طريقة تحويل الصور حق الأبلكيشن والجواز إلى صيغة pdf

لأني حايسه ما عرفت كيف أحولها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    ارسل لهم و قول انك مبتعث على حساب وزارة التعليم العالي و أنهم متكفلين بمصاريفك الدراسية و المعيشية و التأمين الصحي

و شوف ايش يردون عليك

ان شاء الله برسلهم
    ربي يسعدك
    عندي سؤال كمان .. الحين الضمان الاسم سليم لكن اسم الجد بدال ماهو حرف كاتبينه بالكامل .. يأثر ولا عادي !!

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

عندي كذا سؤال الله يعافيكم جابوني عليها
    1- بالنسبه لبرنامج اللغة الإنجليزيه للدراسات العليا في معهد اليوبن اختار university connection أو super-intensive
    2- طبعاً اذا كان عندي postal code اكتبه مااترك الخانه فاضيه
    3- state معناها المقاطعه ماينفع اكتب المنطقة مثلا الرياض اذا انا ساكنة بقرى من القرى التابعة لمنطقة الرياض
    4- رقم الثابت يبدأ ب 00966 بعدها فتح المدينه مثلا اذا كنت بالرياض بكتب كذا 0096611 طبعاً 011عبارة عن فتح الرياض لكن تكتب 11
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    مشكور أخوي على المعلومة ,,

طيب ممكن تعلمني كيف طريقة تحويل الصور حق الأبلكيشن والجواز إلى صيغة pdf

لأني حايسه ما عرفت كيف أحولها

اكتبي بقوقل

Convert to pdf online

اختاري الصورة و من ثم اضغطي تحويل و بتتحول

كان ودي اصور لك الطريقة لكن اللاب توب مو قريب مني

على العموم اذا ما عرفتي

اكتبي في اليوتيوب و بتطلع لك شروحات واجد

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasseralofi
    ان شاء الله برسلهم
    ربي يسعدك
    عندي سؤال كمان .. الحين الضمان الاسم سليم لكن اسم الجد بدال ماهو حرف كاتبينه بالكامل .. يأثر ولا عادي !!

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

أن شاء الله ما يأثر لأن أعتقد أهم ورقة الاي توني لازم تكون مطابقة للجواز

لو في حالة رفض المعهد الضمان بسبب اختلاف الاسم
    يمديك تراسليني إدارة برنامج الابتعاث يغيروا في الاسم

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة 654
    عندي كذا سؤال الله يعافيكم جابوني عليها
    1- بالنسبه لبرنامج اللغة الإنجليزيه للدراسات العليا في معهد اليوبن اختار university connection أو super-intensive
    2- طبعاً اذا كان عندي postal code اكتبه مااترك الخانه فاضيه
    3- state معناها المقاطعه ماينفع اكتب المنطقة مثلا الرياض اذا انا ساكنة بقرى من القرى التابعة لمنطقة الرياض
    4- رقم الثابت يبدأ ب 00966 بعدها فتح المدينه مثلا اذا كنت بالرياض بكتب كذا 0096611 طبعاً 011عبارة عن فتح الرياض لكن تكتب 11

بالنسبة لنقطة الأولى
    اتوقع سوبر انتنسف

بالنسبة لنقطة الثانية
    أكتبه لأن الرمز البريدي عن طريقه تعرف شركة الشحن إلى أي فرع قريب لك ترسل الأوراق

بالنسبة للنقطة الثالثة
    اكتب عنوانك اللي تريد المعلومات ترسل له
    في المدينة اكتب مدينتك أو القرية

في state
    اكتب
    Riyadh Province

للنقطة الأخيرة

يكتب كذا
    0096611xxxxxxx
    او
    +96611xxxxxxx

يفضل انك تحط رقم جوالك لسهولة التواصل

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaak
    مساء الخير جمعياً.،
    بإذن الله ناويه اقدم على معهد ديفيس التابع لجامعه ديفيس في ولاية كاليفورنيا.
    وحابه استفسر اذا في احد يدرس بنفس المعهد او عنده خلفيه يتفضل ويفيدني بمواعيد الدراسه فيه !
    وكيف اجيب قبول اللغه .
    هذا المعهد مره تكلمت عنه وحطيت روابط وكذا.. يبي لك ترجعين للصفحات السابقه وبتلقين ردي..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
85 من 259 صفحة 85 من 259 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.