الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arafej
    السلام عليكم ,, اان مرشح جديد وعندي بعض الاسئلة لو تكرمتم لمن لدية المعلومة الاكيده ,,

اولا: انا حاصل على قبول من معهد جامعة فيرجينيا كومنويلث ولكن المعهد في موقع الملحقية مصنف على Oversaturaited فهل ممكن ان الوزارة تتغاظى عن هذه النقطة و تصدر لي قرار الابتعاث ؟

ثانيا: قدمت طلب على مركز اللغة الانجليزية بجامعة بوسطن ولكن فاجاوني بعدم قبولهم لمستند الضمان المالي من وزارة التعليم العالي ولازم اجيب كشف بنكي .. فهل من المممكن وجود حل اخر ... وفي حالة ان الحل الوحيد هو الكشفي البنكي لهم فما هي مواصفاته (يعني هل هو الكشف الحساب العادي الي يصدر من البنك .. ام هو نموذج معين)

ثالثا: لمن يعرف كليات كابلن... هل ينصح بها ؟؟؟ وما مدرى جودتها؟ هل توفر ال I-20 ? واخيرا والاهم لديهم برنامج انجليزي مخصص للتحضير لل GRE فهل ممكن ان الوزارة تقبل هذا البرنامج كقبول لغة ؟؟

عارف اني طولت عليكم بس معليش سامحوني يادوب ارتب افكاري ,, ولكم جزيل الشكر والتقدير ؟

اخوكم عبدالعزيز...
    السؤال الأول : لازم تغير المعهد إذا كان مقفل
    السؤال الثاني : راجع ردود اللي قبلك تجد ضالتك
    السؤال الثالث : نعم يوفر معهد كابلن I 20 بس الجي آر أي ماله علاقة باللغة ومدة الجي آر أي 3 شهور . إذا تبي فيزتك وال I20 ثلاث شهور فقط وتنتهي أنصحك تقدم عليهم
    معهد كابلن يعتبر من المعاهد القوية وبعد اللغة يقدم لك دورات الجي آر أي أو الجيمات والملحقية تتكفل بالتكلفة
    يعني لازم يكون ال I 20 مذكور فيه أنك طالب بتدرس اللغة وليس الجي آر أي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    حددي المعهد طيب
    ما يصير نحنا نختار عنك !!!
    انا حددت وطلبت وتعبت وانا اكتب لكن ماحد رد علي وانا مابي اروح مكاتب لانهم نصابين وانا ابي مساعدة منكم ياهل الخبرة في امريكا.
    انا قلت ابي معهد اكاديمي يكون ليفل مدته لايكثر عن ٨ اسابيع فقط لكن ماحد رد علي.
    انا خاطبت معهد لكن ردو يبون شهادة بنكية وارسلت لهم من اسبوع اني طالب مبتعث لكن الى يومك ماردوا علي وش اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    انا حددت وطلبت وتعبت وانا اكتب لكن ماحد رد علي وانا مابي اروح مكاتب لانهم نصابين وانا ابي مساعدة منكم ياهل الخبرة في امريكا.
    انا قلت ابي معهد اكاديمي يكون ليفل مدته لايكثر عن ٨ اسابيع فقط لكن ماحد رد علي.
    انا خاطبت معهد لكن ردو يبون شهادة بنكية وارسلت لهم من اسبوع اني طالب مبتعث لكن الى يومك ماردوا علي وش اسوي
    عطينا اسمه ونساعد ان شاءالله ...!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. فيه ولايات كثيرة مثل:
    University of Oklahoma, CESL في ولاية اوكلاهما
    SOUTHEAST MISSOURI STATE UNIVERSITY في ولاية ميزوري
    هذولي حصلت ليفلاتهم تكون ٨ اسابيع بس مادري هل يمدي الحق في يناير او لا
    وانا ابي اقتراحاتكم الي يعرف معهد اكاديمي يكون ليفل لايكثر عن ٨ اسابيع يقولي بس
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا اريد الاستفسار عن معهد تابع لجامعة كم مده الليفل الواحد و اريد انا ابداء بعد العيد ان شاء الله وعن طريقة التقديم
    وﻻية : اوكﻻهوما
    جامعه : Southern Nazarene University

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fooz.b
    السلام عليكم
    انا اريد الاستفسار عن معهد تابع لجامعة كم مده الليفل الواحد و اريد انا ابداء بعد العيد ان شاء الله وعن طريقة التقديم
    وﻻية : اوكﻻهوما
    جامعه : Southern Nazarene University

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام والرحمة
    فيه معاهد شهرين وفيه معاهد ثلاث شهور وفيه معاهد فصلية
    وفيه جامعات ماعندها معاهد بس متعاقدة مع els
    وفيه معاهد ماتقبل السعوديين
    وفيه معاهد تقبل السعوديين بس بشرط ماتكون لغته ميح
    وفيه معاهد جامعة حتى لو تتخرجي منها ماتعطيك قبول الجامعة نفسها

أشكال وألوان
    7 "
  7. يعطيك العافية اخوي على ردك ..
    اذا على القبول انا قدمت اوراقي على برنامج الماجستير عندهم وناقص اختبارين التوفل وال جي ار اي .. ومدري وش ارد عليهم انا مختبراليلز وجايب 6 ونص بس الجي ار إي باقي

وهم رافضين الضمان لانه For admission only و تواصلت مع الملحقيه قالو جيب لهم ضمان بنكي .. وعطوني اسماء معاهد بديلة الي من ضمنها كابلين ..

يعني تنصحوني بكابلين في الاخير ؟؟ واذا بنقارن ما بينه وبين مركز جامعة بوسطن من تشوفوا افضل ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    السؤال الأول : لازم تغير المعهد إذا كان مقفل
    السؤال الثاني : راجع ردود اللي قبلك تجد ضالتك
    السؤال الثالث : نعم يوفر معهد كابلن I 20 بس الجي آر أي ماله علاقة باللغة ومدة الجي آر أي 3 شهور . إذا تبي فيزتك وال I20 ثلاث شهور فقط وتنتهي أنصحك تقدم عليهم
    معهد كابلن يعتبر من المعاهد القوية وبعد اللغة يقدم لك دورات الجي آر أي أو الجيمات والملحقية تتكفل بالتكلفة
    يعني لازم يكون ال I 20 مذكور فيه أنك طالب بتدرس اللغة وليس الجي آر أي
    جزيت خيرا اخوي ,,
    المعهد مو مقفل ممتلىء نوعا ما.. نسبة السعوديين فيه 35%
    طيب فهمت يعني لازم اخذ قبول لغة من كابلن اولا ولما اوصل هناك انسق مع الملحقية لاخذ قبول لبرنامج الـ GRE ?
    طيب بالنسبة لبرنامج اللغة عندهم هل اخذ اطول واحد الي هو مدته سنة؟؟ وانا طبعا ماراح اخذ سنة كاملة في اللغة بس قترة الربيع عشان اخذ قبول لماجستير من جامعة بوسطن او غيرها ؟ ولابس اخذ هذا البرنامج عشان الفيزا تبقي معي لمدة سنة؟؟

افيدوني مشكورين ..
    7 "
  9. السلام عليكم
    مساء الخير
    تم التسجيل في معهد لغه وطلبوا مني ارسلهم الاوراق على البريد السؤال هنا هل اطبع صوره من الضمان المالي وارسله لهم او يشترطون الاصل
    والاصل طبعا في الوزارة اعتقد او الملحقية
    مودتي :~
    7 "
90 من 259 صفحة 90 من 259 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.