الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    ياطفلي يازوجي وش السواة في تحديد علاقة المعال وانا ابغي اكتب ابوي
    أبوك ماله علاقة فيك لما تجي لموضوع الـ أف 2 والبي 2 ,, الاف تو والبي تو يطلعوها لزوجك واطفالك بس كونهم طالعين معاك .. ايوك يقدم ابلكيشن منفصل تماماً تماماً عنك وبيكون بي ون مش بي تو

بمعــــــــــنى ,, الاف تو والبي تو يستحقها الشخص كونه (زوج - زوجة - اولاد) لطالب الفيزا الاصلي ..بالتالي ماحتختاري الخيار" نعم" بالسؤال الخاص بمرافقة احد معاك لهناك

http://ustraveldocs.com/sa_ar/sa-gen-faq.asp

ادخلي هالرابط وحتحصلي اجابات عن الفيزا ومن ضمنها حالتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma2013
    سعودي ماجيك الله يرزقك الجنه وصل الرابط الله يجمل حالك ويبارك فيك
    بس طلع لي

Spring 2014 (January 16 to May 16, 2014)

وانا ابغى سنه كامله وش اختار ؟

هذا رابط المعهد وزودني بخبرتك الله يجمل حالك

https://mvl.missouri.edu/iep/
    هذا فقط لتحديد بداية الدراسة .. الاي توني حيتصدر لك لسنة وانت هناك حيتمدد الحاقك في الاترام اللاحقة اوتوماتيكلي متى ماكان ضمان الملحقية ساري.. حالياً اختر من ذوله المناسب لك كبداية دراسة
    7 "
  3. [QUOTE=AbDuLrAoOf;1062455757]أبوك ماله علاقة فيك لما تجي لموضوع الـ أف 2 والبي 2 ,, الاف تو والبي تو يطلعوها لزوجك واطفالك بس كونهم طالعين معاك .. ايوك يقدم ابلكيشن منفصل تماماً تماماً عنك وبيكون بي ون مش بي تو

بمعــــــــــنى ,, الاف تو والبي تو يستحقها الشخص كونه (زوج - زوجة - اولاد) لطالب الفيزا الاصلي ..بالتالي ماحتختاري الخيار" نعم" بالسؤال الخاص بمرافقة احد معاك لهناك

ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط£ط³ط¦ظ„ط© ط§ظ„ظ…طھط¯ط§ظˆظ„ط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)

اخ عبدالرووف اولا انا بسال عن الابليكشن اللي في المعهد اذا كتبت انو معايا مرافق مافي الاخيارين الا زوجي او طفلي وانا عزبا ا بس الغي خيار المرافق في التقديم عالمعهد لانو ماحكمل اجرات التسجيل الا لمن اكتب طفلي او زوجي او من الاساس مااكتب المرافق

وضحت ال
    صورة اخوي
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية من جد مجهود تشكرون عليه وأخص سعودي و حروف و مبتعث و كل الاخوان اللي يساعدون زملائهم المبتهلين
    انا عندي استفسار .. المعهد اللي ابي اقدم عليه نظامه كوارتر ..

اقدر اختار بداية البرنامج اللي انا ابيه بعد يناير؟
    لان بداية الكوارتر حسب ما قرأت عندهم في يناير .. اقدر أأخرها للكروارتر اللي بعده او اللي بعده
    و هل اذا كان عادي ما يتعارض مع الوزارة ؟ لأن حسب ما سمعت من بعض الزملاء ان عندي ٣ شهور فقط بعد استلام الضمان المالي اضبط فيها أموري .
    وانا بصراحه احتاج وقت اضبط فيه أمور كثيره عندي قبل ما اطلع.

وسامحوني عَ الاطاله☺️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. [QUOTE=Abdullah Assiri;1062455804]الله يعطيكم العافية من جد مجهود تشكرون عليه وأخص سعودي و حروف و مبتعث و كل الاخوان اللي يساعدون زملائهم المبتهلين

لان بداية الكوارتر حسب ما قرأت عندهم في يناير .. اقدر أأخرها للكروارتر اللي بعده او اللي بعده
    و هل اذا كان عادي ما يتعارض مع الوزارة ؟ لأن حسب ما سمعت من بعض الزملاء ان عندي ٣ شهور فقط بعد استلام الضمان المالي اضبط فيها أموري .

وسامحوني عَ الاطاله☺️

شوف اخوي حسب ماقرات انه عادي لو في كذا وقت تقدر تبدا فيه الدراسة وهذا من كلام الاخوان اللي في المنتدى الوقت اللي يناسبك ومتاح في المعهد اختاره عفوا اخوي انت سجلت على اي معهد انا في نفس تخصصك بالتوفيق
    7 "
  6. [QUOTE=صافية وحايسة في التس;1062455805]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Assiri
    الله يعطيكم العافية من جد مجهود تشكرون عليه وأخص سعودي و حروف و مبتعث و كل الاخوان اللي يساعدون زملائهم المبتهلين

وسامحوني عَ الاطاله☺️

شوف اخوي حسب ماقرات انه عادي لو في كذا وقت تقدر تبدا فيه الدراسة وهذا من كلام الاخوان اللي في المنتدى الوقت اللي يناسبك ومتاح في المعهد اختاره عفوا اخوي انت سجلت على اي معهد انا في نفس تخصصك بالتوفيق

الله يعطيك العافية

طبعا المعهد تابع للجامعه و اسمه
    University of California Riverside

7 "
  7. ابي مساعدة في القبول بمعهد (nese )

انا عبيت الابلكيشن اون لاين بيانات وكذا وكتبولي مكتمل %100 المهم انا ما بعدت حولت التكاليف لاني ماني الطريقة وكيف اتواصل معهم لي يومين ما ارسلوا لي شئ وسمعت المعهد ممكن يسحب فيك 3 اشهر من الزحمة عليه فخايف اني انتظر واضيع وقتي بالانتظار الي يقدر يفيدني بالتواصل معهم وله الدعاء

يميلاتهم

Kate.academics@nese.edu
    أو ashli.admissions@nese.edu
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo101
    ابي مساعدة في القبول بمعهد (nese )

انا عبيت الابلكيشن اون لاين بيانات وكذا وكتبولي مكتمل %100 المهم انا ما بعدت حولت التكاليف لاني ماني الطريقة وكيف اتواصل معهم لي يومين ما ارسلوا لي شئ وسمعت المعهد ممكن يسحب فيك 3 اشهر من الزحمة عليه فخايف اني انتظر واضيع وقتي بالانتظار الي يقدر يفيدني بالتواصل معهم وله الدعاء

يميلاتهم

Kate.academics@nese.edu
    أو ashli.admissions@nese.edu
    حياك الله اختي
    من امس عندهم اجازة وتستمر ليوم الاثنين القادم عدم ردهم طبيعي في حال جميع اوراقك مكتمله بس حبيت انبهك على شغلة رسوم الابلكيشن فورم بعض المعاهد ما يقبل يبدأ بمعالجة اوراقك الا بعد الدفع والشغله الثانيه انه الرسوم غير مسترده ولا يعني دفعك لها قبولهم لك يعني الرسوم بالحالتين مجبر الطالب يدفعها سواء انقبل او لم ينقبل
    وفقك الله ويسر لك امرك

7 "
  9. [QUOTE=صافية وحايسة في التس;1062455800]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    أبوك ماله علاقة فيك لما تجي لموضوع الـ أف 2 والبي 2 ,, الاف تو والبي تو يطلعوها لزوجك واطفالك بس كونهم طالعين معاك .. ايوك يقدم ابلكيشن منفصل تماماً تماماً عنك وبيكون بي ون مش بي تو

ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط£ط³ط¦ظ„ط© ط§ظ„ظ…طھط¯ط§ظˆظ„ط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)

اخ عبدالرووف اولا انا بسال عن الابليكشن اللي في المعهد اذا كتبت انو معايا مرافق مافي الاخيارين الا زوجي او طفلي وانا عزبا ا بس الغي خيار المرافق في التقديم عالمعهد لانو ماحكمل اجرات التسجيل الا لمن اكتب طفلي او زوجي او من الاساس مااكتب المرافق

وضحت ال
    صورة اخوي
    واضحه .. ردي كان لإزالة اللبس وشامل للموضوعين , تسجيل المعهد ونوع الفيزا (في أحد ردودك قبل جوابي جبتي طاري انواع الفيزا) وعلشان كذا وضحت الامرين في رد واحد

تتسهلك
    7 "
95 من 259 صفحة 95 من 259 ... 4590949596100145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.