الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    هذي الرسالة الكاملة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

ارسل لهم انك لسه في السعودية و لسه ما عندك فيزا و تحتاج اي توني عشان تصدر فيزا F-1

لان الكلام اللي مرسلينه لك يبي يتحققون من وضعك مع دائرة الهجرة في امريكا و ما دامك لسه ما دخلت امريكا فالشيء هذا ما ينطبق عليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadiya
    عليكم السلام والرحمة ...
    اخوي ابو عناد في مكتب متخصص في جلب القبولات المشروطة ولديه خدمات مميزة جدا وسريعة أنصحك بتقديم استفسارك على مكتب لاوند للخدمات التعليمية والتقديم على قبول وتأشيرة. المكتب موجودبشارع التخصصي عند تقاطع العروبة ببناية بن سالم التجاري بالدور الثاني مكتب رقم 16 من 9 صباحا الى 9 مساءا. رقم الجوال: 0566396200
    وأنا أنصحك ماتقربي لأي مكتب

شوفي الاعضاء يصايحون من نصب ومماطلة المكاتب ناس جهله في الجامعات والمعاهد والانظمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    أبغى أحد يساعدني ويجيبلي قبول مشروط لأني حاولت بس بصراحة حسييييت ان تقديمي غلط بغلط

لحد يقولي اسألي واحنا نعلمك لأني جربت وما عرفت

والله يفرج كربته اللي يساعدني
    شنو التخصص والمرحلة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. يا اخوان هل تنصحوني في مكتب قبولات يجيب لي قبول معهد فقط لاني صراحه لي شهر وانا احاول اجيب قبول ماقدرت تعبت وانا ابحث واحاول ماعرفت هل فيه مكتب تنصحوني فيه ابي قبول معهد فقط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    يا اخوان هل تنصحوني في مكتب قبولات يجيب لي قبول معهد فقط لاني صراحه لي شهر وانا احاول اجيب قبول ماقدرت تعبت وانا ابحث واحاول ماعرفت هل فيه مكتب تنصحوني فيه ابي قبول معهد فقط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أبعد عن المكاتب سوااء في قبولات المعاهد او قبولات الجامعة

يأخذون منك فلوووس طائلة على شغلات انت تسويها بالراحة تحتاج فقط الى كمبيوتر و جوازك و الضمان المالي و الفيزا

ليش تدفع لهم ؟؟؟ هذا اذا ما نصابوك و يا كثر اللي راحت فلووسهم على مكاتب القبووول النصابة

هنا انت شايف الموضوع و شايف كيف الاخوان قاعد يساعدون اخوانهم في القبول و لوجه الله فليش ترووح لمكتب

حط اسم المعاهد اللي ودك فيها و بتشوف الناس تساعدك
    7 "
  6. جالسه أعبي الابلكيشن حق المعهد وفي أشياء ما عرفتها ضروري بخخخلص

اخترت شيك كيف ارسله لهم ؟
    وفيه اختيار التأمين الصحي عندك او لا ايش أحط انا حاليا ما عندي البعثه بسيون لنا
    وفيه بطريقة الإرسال رمز صندوق البريد حطيته بس مافيه رقم الصندوق عادي ؟
    وإذا ابغى يرسلونه عن طريق البريد الممتاز او فيديكس كيف ؟
    7 "
147 من 259 صفحة 147 من 259 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.