الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    اخوي محمد هذا الابليكيشن كامل في المرفقات في الصفحة الثانية مكتوب عن البيان المالي هذي ماعرفت كيف اعبيها اخترت اخر وحده لكن ماادري ايش الاسم اللي احطه او العنوان وكم احط قيمة

شوف وفهمني لاني مافهمت هالنقطه
    هذي تختار حسب الضمان المالي اللي معك .. مثلاً , معك ضمان مالي شخصي .. تختار الضمان المالي الشخصي (اللي باسمك) ..
    وتكتب المعلومات اللي على الضمان المالي .. مثل المبلغ وغيرها ..

اذا معك ضمان مالي باسم ابوك او اخوانك او احد من اهلك .. تختار الفاميلي وتسوي نفس الشي ..

والبرايفت هذا خاص بالضمان المالي اللي من الناس خارج العائله .. مثل الاصدقاء !

اما الاخير فهذا خاص للشركات والبعثات .. يعني لو عندك ضمان مالي من الوزاره .. تختاره ..
    والمبلغ تكتب 150 الف دولار !

شوفها وطبق نفس المكتوب .. :

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    جالسه أعبي الابلكيشن حق المعهد وفي أشياء ما عرفتها ضروري بخخخلص

اخترت شيك كيف ارسله لهم ؟
    وفيه اختيار التأمين الصحي عندك او لا ايش أحط انا حاليا ما عندي البعثه بسيون لنا
    وفيه بطريقة الإرسال رمز صندوق البريد حطيته بس مافيه رقم الصندوق عادي ؟
    وإذا ابغى يرسلونه عن طريق البريد الممتاز او فيديكس كيف ؟

#الحوالة اسرع لك من الشيك و اذا توافر الدفع بالفيزا افضل و افضل

# التأمين اختاري لا

# هم يطلبو فقط الرمز البريدي حتا شركة فيدكس او دي اتش ال تعرف انتي في منطقة في السعودية و يودها على أقرب فرع لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej abdullah
    يااخوان مساء الخير ...
    معهد ELS في ولاية انديانا بحسب موقع الملحقية متكدس وبحسب كلام المعهد انه في امكانية ... عادي اجيب من عندهم قبول ؟؟ ولا في مشكلة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

التكدس اللي في موقع الملحقية معناته ان هذا المعهد وصل الى كفايته من الطلاب السعوديون بحسب وجهة نظر الملحقية فذا يعني انها ما راح تقبل عليه

و هو يختلف بالضرورة عن حالة المعهد الفعلية فلا يعني انه اذا تكدس بالفعل في موقع الملحقية فهو على ارض الواقع متكدس

يعني بإختصار شديد المعهد ما تفرق معه اذا كان كل طلابه مثلا من السعوديون عكس الملحقية
    اللي تبي توزع الطلاب بين المعاهد حتى يستفيدو من فترة اللغة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    ايش يعني الكلام هذا

If you are from an Arabic-speaking country, please note that CIEP and DIEP Summer Quarter may close to Arabic-speaking students at any time. If you would like to apply, you should do so as soon as poss
    يقولك اذا كنت من دولة تتحدث العربية , فعليك ملاحظة أن برنامج CIEP و DIEP لربع الصيفي قد يتم إقفاله على الطلاب العرب في أي وقت. إذا كنت تريد التقديم , فعليك المباشرة بالتقديم في أقرب وقت ممكن ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej abdullah
    يااخوان مساء الخير ...
    معهد ELS في ولاية انديانا بحسب موقع الملحقية متكدس وبحسب كلام المعهد انه في امكانية ... عادي اجيب من عندهم قبول ؟؟ ولا في مشكلة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

خذ باللائحه الخاصه في الملحقية :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread434761.html

اعتمد عليها ولا تنظر للمعلومات اللي عند المعهد ..

إذا كان متكدس عند الملحقيه , فمعناته لابد تشوف غيره ..
    7 "
  6. طلع الايتونتي حقي من معهد بتاريخ 5 ديسمبر
    و كان وقتها متاح ل 27 طالب
    و مع التحديث حق اليوم 11 ديسمبر حطوا في الحالة حقته انه متكدس
    و انا خلاص حجزت موعد السفارة
    و دفعت رسوم السيفس
    على اساس الايتونتي اللي جاني
    اش اسوي دحين ؟!!!!!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    ايش يعني الكلام هذا

If you are from an Arabic-speaking country, please note that CIEP and DIEP Summer Quarter may close to Arabic-speaking students at any time. If you would like to apply, you should do so as soon as poss
    مايقبل عرب في هذي الفتره
    7 "
148 من 259 صفحة 148 من 259 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.