الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    انا نفس وضعك وارسلت لي نفس هالرساله رجعت شرحت وضعي من اول وجديد ارسلت لي :

You are allowed to study at the institute. Thank you
    !!!
    عاد مدري قصدها اكمل اجراءات او لا لان مشكلتنا مع الوزارة ايضا احتمال ما تصدر قرارات ابتعاثنا
    دوبها رسلتلي نفس الايميل ما غيرت حرف بعد ما رسلتلها الايتونتي .. قمت على طول سويت فوروورد للرسالة لايميل هيفاء العنقري عشان ما يكون عند الوزارة حجة في عدم اصدار القرار .. الله يعين و يسهل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    دوبها رسلتلي نفس الايميل ما غيرت حرف بعد ما رسلتلها الايتونتي .. قمت على طول سويت فوروورد للرسالة لايميل هيفاء العنقري عشان ما يكون عند الوزارة حجة في عدم اصدار القرار .. الله يعين و يسهل

انا ارسلت لعبير وربي يسهل
    ولو اني احس انه مجرد تسكيت لنا
    7 "
  3. لو سمحتوا انا سجلت في معهد وقالوا رح نرسلك القبول بعد 10 ايام واليوم جاتني هذي الرساله
    Thank you very much for your application to English Language Academy.
    We have reviewed your application. I’m sorry that ELA is not able to offer admission at this time. Your application materials do not show a strong academic English foundation, which is especially necessary for success in our program.
    I hope this is helpful information and that you will contact me if you have questions about this matter.
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني اذا سجلت بمعهد وكان غير متكدس
    وقبل لا يوصلني الآي توني تكدس المعهد في قائمة الملحقية
    هل الوزارة الآن ماترضى تصدر لي قرار الإبتعاث
    او اموري سليمة ؟

ياليت احد يفيدني
    مرة قلقانه من هذا الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    السلام عليكم
    اخواني اذا سجلت بمعهد وكان غير متكدس
    وقبل لا يوصلني الآي توني تكدس المعهد في قائمة الملحقية
    هل الوزارة الآن ماترضى تصدر لي قرار الإبتعاث
    او اموري سليمة ؟

ياليت احد يفيدني
    مرة قلقانه من هذا الموضوع
    حياك الله أختي
    هذا اللي جالس يصير مع الغالبيه للأسف
    احد الاخوان بموضوع يستفسر ويقول انه جاب قبول قبل تكدس العهد واصدر الفيزا وعمل كل شي راح يبي يصدر قرار الابتعاث رفضت الوزارة وقالت جب قبول بمعهد ما يكون متكدس وقت اصدار القرار !!
    حسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم مهند
    انا قدمت ع السنترال و ارسلت لهم الجواز و الضمان و الدفع

ارسلوا رساله
    اكملي البيانات تتوقعوا ايش باقي ؟
    ضعي لي لو تكرمت اسم المعهد والرساله اللي وصلت لك يمكن الطلبات اللي ناقصه موجوده بالايميل المرسل عشان نقدر نفيدك بشكل افضل
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزاان
    لو سمحتوا انا سجلت في معهد وقالوا رح نرسلك القبول بعد 10 ايام واليوم جاتني هذي الرساله
    Thank you very much for your application to English Language Academy.
    We have reviewed your application. I’m sorry that ELA is not able to offer admission at this time. Your application materials do not show a strong academic English foundation, which is especially necessary for success in our program.
    I hope this is helpful information and that you will contact me if you have questions about this matter.

"المعهد يعتذر عن قبولك بسبب انو المستندات اللي ارفقتيها تظهر أن ما عندك أساس في اللغة اللي هي تعتبر أمر ضروري عندهم في البرنامج "

يبدو أن البرنامج اللي مسجله فيه يحتاج أن يكون عندك أساس لغوي

الله يوفقك و يكتب لك التيسير في أمرك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله أختي
    هذا اللي جالس يصير مع الغالبيه للأسف
    احد الاخوان بموضوع يستفسر ويقول انه جاب قبول قبل تكدس العهد واصدر الفيزا وعمل كل شي راح يبي يصدر قرار الابتعاث رفضت الوزارة وقالت جب قبول بمعهد ما يكون متكدس وقت اصدار القرار !!
    حسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -
    هذا الشيء ماينسكت عليه ولا منطقي ابدا !

الموضوع بصراحة تعجيز !

الآن فرضا غيرنا المعهد ، و صارت نفس المشكلة المعهد تكدس وقت اصدار القرار ، وغيرنا مرة ثالثة والمعهد تكدس وقت اصدار القرار ....!!!!!!

مسلسل ماراح ينتهي ، وبنتهي البعثة واحنا نسجل بالمعاهد ونكسل تسجيل !! وخساير جهد و وقت ومال !

لازم نتكلم مع احد من المسؤولين بالوزارة على الشيء هذا الي صاير

المراحل الي فاتت ماكانو يسوون معاهم كذا !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    هذا الشيء ماينسكت عليه ولا منطقي ابدا !

الموضوع بصراحة تعجيز !

الآن فرضا غيرنا المعهد ، و صارت نفس المشكلة المعهد تكدس وقت اصدار القرار ، وغيرنا مرة ثالثة والمعهد تكدس وقت اصدار القرار ....!!!!!!

مسلسل ماراح ينتهي ، وبنتهي البعثة واحنا نسجل بالمعاهد ونكسل تسجيل !! وخساير جهد و وقت ومال !

لازم نتكلم مع احد من المسؤولين بالوزارة على الشيء هذا الي صاير

المراحل الي فاتت ماكانو يسوون معاهم كذا !!
    حصلت حالات العام الماضي شوفي هذي بعض المواضيع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread401139.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread417621.html

كالعاده الاراء متباينه وما فيه جواب واضح للمشكله
    البعض يقول جب موافقه من مشرفه الاقليم التابع له معهدك والبعض يقول لابد قبول جديد والبعض يقول ما رح يصدر قرار الابتعاث الا على معهد غير متكدس وفيه حاله من المرحله هذي نفس المشكله قالوا له المعهد متكدس :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread439628.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread432013-194.html
    انا حصلت قبول قبل التكدس ودفعت السيفيس ما بقي لي الا ادفع رسوم الفيزا واحدد موعد واطلع الفيزا ومحتار جدا هل اكمل باقي الاجراءات وبعد الفيزا اجيب قبول جديد بنفس السيفيس اواجيب قبول جديد الان او اجيب موافقه من مشرفه المعهد واكمل اجراءات واذا وصلت لاصدار قرار الابتعاث ارسلهم رساله المشرفه وموافقتها ما ادري اسش اعمل وغيري كثير يا ليت يفيدونا اهل الخبره ونلاقي جواب شافي
    7 "
  9. مساء الخير عليكم جميعا وجزاكم الله الف خير
    Oregon state university - into
    ابغي الابلكيشن حق هذا المعهد تعبت وانا ادور في الموقع ماعرفت وينها عشان ابغي اسجل وانا ماستر ساعدوني
    وشكرا

7 "
154 من 259 صفحة 154 من 259 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.