الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني
    انا احتاج المساعدة منكم ياخوان والله يجزاه خير اللي بيساعدني
    انا الحين لي مترشح شهرين والى الآن ماسويت شي بخصوص المعهد او الجامعه وبغيت اسأل كم سؤال اللي بيجاوبني الله يجزاه خير
    ابي اعرف هل فيه حد او وقت معين لفترة الترشيح؟ لاني لي شهرين وماسويت شي اخاف يلغون الابتعاث
    ايضا انا تخصص ادارة مالية(باكالوريوس) ورايح ادرس ماستر وبالتو بديت ابحث عن جامعة فهل فيه جامعة تنصحوني فيها للتخصص ؟ اانا بحث قليلا ووجدت جامعة اسمها University of portland فهل تخصصي موصى فيها واتوكل اسجل الحين ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله ..
    لو سمحتم ..
    ياجماعة انا مجبورة جدا اجيب قبول في هذا الشهر .. والسفر خلال شهرين من تاريخ القبول من أي معهد

راسلت٤ معاهد أكاديمية

٢في دايتون ولاية أوهايو
    ومعهد في غرنيفل ولاية كارولينا الشمالية
    ومعهد في شارلوت ولاية كارولينا الشمالية

وكلهم قالو لي مافي الا على الصيف في مايو تحديدا
    حاولت اشرح لهم ظرفي بس كان ردهم أن ربيع ٢٠١٤
    أنتهى التسجيل فيه

مع اني في الابلكيشن لكل هاذي المعاهد كان موجود مواعيد الربيع واخترت الربيع مارس٢٠١٤

من يعرف لي معهد لسة مفتوح عنده الربيع تحديدا مارس وراح يقبلني ابدء الدراسة فيه ضروري الله يعافيكم!!!!!!
    7 "
  3. https://www.lanecc.edu/international...ide-usa?wssl=1

الله يرحم والديكم اللي يعرف يساعدني , اذا عبيت الابلكيشن واضغط ستامب مايعطيني تم الارسال والا تم الخفظ
    يعيد من جديد , المشكلة خلصت الابلكيشن لاول وارسلت لهم الرسوم باقي ذا ليت اللي يعرف يعلمني
    والا اروح مكتب يضبطه لي
    7 "
  4. أنا عندي قبول من معهد متكدس و حتى أصدر قرار الإبتعاث لازم موافقة الملحقية ...تنصحوني أكلم اي شخص من المذكورين للحصول على موافقة ....لغتي قوية ما رح أحتاج فترة طويلة في اللغة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MS student
    معالي طموح language international موقع فيه معاهد في كل مكان

شكرا لك وجزاك الله ماتتمنى وأكثر بكثير حبدء ابحث فيهم وفي مواعيدهم ,,

شكرا.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MS student
    أنا عندي قبول من معهد متكدس و حتى أصدر قرار الإبتعاث لازم موافقة الملحقية ...تنصحوني أكلم اي شخص من المذكورين للحصول على موافقة ....لغتي قوية ما رح أحتاج فترة طويلة في اللغة

دليل الموظفين في موقع الملحقية .. قائمة ادارة المعاهد و الاعداد اللغوي راسل المشرف على الاقليم اللي موجود فيه معهدك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aajx
    السلام عليكم اخواني
    انا احتاج المساعدة منكم ياخوان والله يجزاه خير اللي بيساعدني
    انا الحين لي مترشح شهرين والى الآن ماسويت شي بخصوص المعهد او الجامعه وبغيت اسأل كم سؤال اللي بيجاوبني الله يجزاه خير
    ابي اعرف هل فيه حد او وقت معين لفترة الترشيح؟ لاني لي شهرين وماسويت شي اخاف يلغون الابتعاث
    ايضا انا تخصص ادارة مالية(باكالوريوس) ورايح ادرس ماستر وبالتو بديت ابحث عن جامعة فهل فيه جامعة تنصحوني فيها للتخصص ؟ اانا بحث قليلا ووجدت جامعة اسمها University of portland فهل تخصصي موصى فيها واتوكل اسجل الحين ؟
    مافي فترة معينة للترشيح متى ما سويت كل الاجراءات اتوكل على الله و سافر .. بالنسبة للجامعات الموصى بها تلاقيها في موقع وزارة التعليم العالي

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
195 من 259 صفحة 195 من 259 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.