الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almo3taz1
    يا شباب هل صحيح اني اذا ما طلعت خلال الشه ين ذي يسحب قرار ابتعاثي؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كيف يسحب قرار ابتعاثك ؟
    قرار الابتعاث يكون آخر خطوه من خطوات الابتعاث وبعد اصداره تقص التذاكر وتسافر
    تقصد يلغوا ترشيحك ؟
    ياخي تفكرنا هالوزاره طلاب ابتدائي !! انا سامعهم بالملتقى تهديد ووعيد كأن البعثه من جيوبهم لكن ما حسبت لكلامهم اي حساب
    ياما ناس من الثامنه تو طلعوا بس هم يبونا نطلع كلنا بنفس الوقت عشان يريحون لين وقت التقديم ع المرحله العاشره
    حشا ما صارت مكرمه ملكيه كأنها من جيوبهم
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra1
    السلام عليكم

لو سمحتو انا ابغى اسجل في معهد الجامعه هذي
    The University of South Dakota - USD

بس لما بحثت في قائمة المعاهد مكتوب closed
    و انا بسجل على الصيف يعني تقريبا بعد 4 شهور
    حتى لو بعد 4 شهور يضل مقفل لين ذاك الوقت ولا كيف ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    علمها عند رب العالمين سواء المعاهد المقفله او المتكدسه
    انصحك تدور معهد غيره ممكن تنتظر اربعه اشهر ويبقى مقفل ! ضيعت اربعه اشهر بدون فائده
    انا متابع معهد من اكثر من ٧ اشهر متكدس تخيل مش مقفل وللآن متكدس
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemito
    السلام عليكم..
    عندي استفسار عن المعهد.. انا الآن راسلتهم واستلمت العرض والأمور كلها في السليم
    طيب الآن لو أسلوا لي I-20 هل أقدم على السفارة من الحين علماً إن موعد دراستي بالصيف شهر يونيو تحديداً؟
    وهل يعتبر استلام I-20 كافي أمام الوزارة كقبول من المعهد بحيث لو تكدس في الفترة الجاية ما يقولوا لي جيبي قبول بديل!!
    ساعدوني الله يرضى عليكم حايسة مرة في هالخطوة

والله يوفق الجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله
    الافضل تنتظر لين ما يبقى على موعد دراستك الا 120 يوم وتقدم لان عندهم سياسه ال120 يوم احيانا اذا باقي اكثر من 120 يوم يقولوا ما نقدر نصدر فيزتك الان رح نصدرها بتاريخ كذا
    وهي توافيق من ربنا البعض يومين وصدرت والبعض اشهر وهو ينتظر
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REem2014
    اخوي لوسمحت احتاج قبول من معهد اللغه في جامعة رايس بهيوستن مع العلم اني بطلع للدراسه على حسابي ممكن توفره لي وتكفيني مصاريف المكاتب وجزاك الله الف خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )reem
    حياك الله اختي
    بعض الاخوان هنا حاول يقدم عليه مكتفي طلاب لشهر ابريل تقريبا وما ادري هل لا زال متوفر مقاعد لشهر ابريل ام كلها امتلئت
    لو مصره تدرسي فيه حتى لو تأخر موعد بدء الدراسه بلغيني وانزل لك شرح التقديم عليه سهل جدا وكل شي ميسر وابد اي شي يصعب عليك انا والاخوان ما بنقصر وبنشرح بالتفصيل الممل
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  5. انقبلت بالELS متكدس والi-20 بالطريق ولله الحمد ..
    وراسلت الجامعة بخصوص المقبول المشروط و ارسلو لي ملف pdf فيه:

"Congratulations! You have met our academic requirements for admission to Indiana University-Purdue University Indianapolis (IUPUI) as an undergraduate student with an intended major of Pre Respiratory Therapy BS. Your application is currently active for the Fall 2014 term. If you wish to defer, this conditional offer of admission can be extended for the next available term. Any request for deferral to a later term will be reviewed based on the standards of admission for that term"
    يعني ذا قبول مشروط؟
    ارجو شرح الرسالة لكي تبدو لي الصورة اوضح ^^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله اختي
    بعض الاخوان هنا حاول يقدم عليه مكتفي طلاب لشهر ابريل تقريبا وما ادري هل لا زال متوفر مقاعد لشهر ابريل ام كلها امتلئت
    لو مصره تدرسي فيه حتى لو تأخر موعد بدء الدراسه بلغيني وانزل لك شرح التقديم عليه سهل جدا وكل شي ميسر وابد اي شي يصعب عليك انا والاخوان ما بنقصر وبنشرح بالتفصيل الممل
    وفقك الله ويسر لك امرك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REem2014
    مشكور وماتقصر اخوي انا ابغا سيشن 3 يبدأ نهاية ابريل وانا اخترته اولا لانو سعره ممتاز بالنسبه للمعاهد الثانيه والكل يمدحه

العفو الله يوفقك
    الله يتمم لك بخير ويوفقك
    بالنسبه للتقديم من هنا
    تعبي الابلكيشن اون لاين
    واثناء التقديم بتحتاجي نسخ الكترونيه من :
    - صوره من جواز السفر للصفحه اللي تحتوي اسمك وصورتك
    - صوره من السجل الاكاديمي لآخر مرحله حاصله عليها
    - صوره من الشهادة البنكيه
    - صوره من خطاب الدعم من والدك او المتكفل بدراستك
    - صوره من جواز سفر مرافقك
    - دفع تأمين ورسوم التقديم 500 دولار ( اعتقد رح ياخذوا 100 رسوم التقديم ويرجعوا لك 400 اول ما تبدأي تدرسي ) والدفع رح يبلغوك بعد ما تعبي الابلكيشن بطريقه الدفع ويحتاجوا من ٧ ل١٠ ايام لمعالجه طلبك
    - لابد الملفات تكون بصيغه PDF
    طريقه التقديم تضغطي هنا للبدء بتعبئة الابلكيشن اون لاين
    ورح ابدأ اشرح لك بالصور اش تختاري :
    اولا ما تفتحي الرابط اللي فوق تضغطي NEXT يفتح لك هالصفحه :

تحطي مثل ما موجود بالخيارات
    بالنسبه لارفاق الملفات الموجوده بالصوره :
    1- ترفقي صوره من الباسبورت
    2- السجل الاكاديمي
    3- اذا معك مرافق ترفقي صوره من جواز السفر تبعه
    واحجام الملفات ما تتعدى 20 ميقا
    بعد ما تنتهي من تعبئة الخانات وارفاق الملفات تضغطي NEXT
    يفتح لك هالصفحه :

Please select the session when you would like to begin your study
    تاريخ الموسم اللي تبغي تبدأي فيه

How many sessions do you plan to study?*
    عدد السيزنز او المواسم اللي ترغبي بدراستها وحاولي ما تختاري عدد يكون تكاليفه اكبر من المبلغ اللي موجود بالشهاده البنكيه

Educational Background
    تعليمك السابق تكتبي اسمآء الجامعات اللي التحقت بها اذا كان معاك بكالوريوس او اكتبي اسم الثانويه اللي تخرجت منها اذا معاك ثانويه وبتكملي بكالوريوس

Did you graduate from this institution?
    هل تخرجتي من الجامعه اللي كتبتي اسمها

Did you graduate from this institution?
    تاريخ تخرجك

Degree*
    الشهاده اللي معاك هل هي ماستر بكالوريوس

Please indicate your major reason for enrolling in the Rice University Intensive English Program
    اذكري السبب الرئيسي او الهدف من دراستك للغه بمعهد جامعه رايس
    وحاطط لك كذا خيار اذا معك بكالوريوس وبتكملي ماستر اختاري :
    I want to complete a master's degree program

وهذا اذا كان معاك ثانويه وبتكملي بكالوريوس
    I want to complete a master's degree program

بعدها اضغطي NEXT
    يفتح لك هالصفحه

وهذي معلوماتك الشخصيه
    تعبيها وتضغطي NEXT
    يفتح لك هالصفحه وهي خاصه بعنوانك واللي تحتها شخص يتواصلوا معاه في حاله الطوارئ لا سمح الله والجزء الاخير شخص يتواصلوا معاه بامريكا اذا موجود وهو اختياري تعبئته :

وهذي تكمله الصفحه :

تعبيها وتضغطي NEXT
    يفتح لك هالصفحه :

والجزء الاول هذا :
    Who will pay for your tuition and living expenses?
    من ستكفل بتكاليف دراستك
    Self (bank statement is required) - انتي ( ومجرد تضغطي عليها يفتح لك خانه تحت هالفقره ترفعي ملف الشهاده البنكيه )
    Parent (bank statement and letter of support are required) - والديك ( مطلوب الشهاده البنكيه ورساله الدعم من المتكفل بدراستك )

الخانه اللي تحت I-20 Delivery
    توصيل الاي تونتي لك كيف تبيهم يرسلوه لك :
    Express Mail Delivery to my foreign street address ($80 FedEx fee) - البريد السريع ( ورح يرسلوه على فيدكس بمبلغ 80 $ )

Regular Mail to my foreign street address ($45 USPS fee) - البريد العادي ( رح يرسلوه على شركه UPSP بمبلغ 45 $

تعبي هالصفحه وتضغطي NEXT
    يفتح لك هالصفحه :

How did you hear about the Rice University Intensive English Program?*
    كيف سمعت عن برنامج اللغه تختاري من القائمه المنسدله

وتضغطي NEXT
    تفتح لك هالصفحه وهي اخر صفحه

هذي معلومات مبين فيها كم ياخذوا رسوم تقديم وكيف يرجعوا لك التأمين وطريقه المطالبه به وتاريخ اعادته لك :

Refund Policy• The $100 testing and registration fee is non-refundable. • New students withdrawing by 4:00 p.m. on the last business day before the first day of class will receive a refund of $400 from the $500 deposit. (See session calendar at esl.rice.edu)• Returning students who withdraw after the re-enrollment deadline and by 4:00 p.m. on the last business day before the first day of class will be charged a $50 cancellation fee. They will receive a refund of $1740 from the $1790 tuition fee.• Students withdrawing by 4:00 p.m. on the tenth day of class will receive a refund of one-third of their tuition. (Students who have paid $1790 will receive a $600 refund.) There is no refund for any students withdrawing after the tenth day of class.• All refund requests must be submitted in writing to esl@rice.edu.• Refunds will be processed as credits to the accounts from which they were paid and may not appear as a credit until the following statement. Refunds for enrollments paid by check take up to four weeks to be processed and are mailed by the Rice University accounting office. There is a $30 charge for any check returned for insufficient funds.

I have read and understand the refund policy.

تعبي اسمك وباقي البيانات المطلوبه كموافقه منك على سياسه اعاده الفلوس لك وتضغطي SUBMIT
    وبكذا تكوني انتهيت من تعبئة الابلكيشن تنتظري لين يتواصلون معك وتشيكي ايميلك باستمرار لاني اعتقد رح يرسلوا لك طريقه دفع التأمين والرسوم
    واي نقطه ماهي واضحه ابد بلغيني واشرحها لك
    وابد ماله داعي تروحي مكتب وتعطيه مبلغ وقدره على شي ما يستاهل وجدا بسيط
    عبيت الابلكيشن بمعلوماتي عشان يفتح معي الصفحات اللي بعد واقدر اصورها واشرحها
    لابد تدخلي من لاب توب او كمبيوتر مكتبي ما ينفع الجوال
    دعواتك لي بظهر الغيب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REem2014
    جزااااك الله الف خير وبدعيلك وبوصي الوالده كمان الله يستر عليك ويسخرلك من يخاف الله

اللهم امين يا رب واياك ووالديك ومن يعز عليك يا رب
    شايفه كيف سهل انا جالس اصور الشاشه وانسخ من الموقع واكتب شرح وارفع الصور لمركز تحميل واحطها هنا اخذ معي ساعه فقط
    سهل جدا قدمي وبلغينا اش يصير معك ولو احتجت مساعده نقاط ما فهمتيها او صعب عليك شي ابد بلغينا وتحت امرك باذن الله
    وفقك الله ويسر لك امرك وعقبال ما تخبرينا بوصول الاي توني لك
    7 "
204 من 259 صفحة 204 من 259 ... 154199203204205209254 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.