الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    السلام عليكم
    انا سؤالي مثل سؤال الاخت معالي طموح انا بقدم على معهد اكاديمي بس المشكلة يبدا في الصيف واللي مقلقني قرار الوزارة حق الثلاث شهور
    وابغى اقدم على معهد تجاري ادرس فيه شهر او شهرين وبعد كذا احول بس المشكلة قريت انه اذا بتحول من معهد لمعهد لازم قبول جامعي ولازم توقع تعهد انك ما تغير مره ثانيه ما ادري اذا الكلام صحيح او لا ياليت اخوي حرف تفيدنا اكثر واكون شاكرة لك
    وعليكم السلام..
    المتعارف عليه تغير المعهد عادي بشرط مو اكثر من مرتين ..
    بالنسبة لقرار الوزارة كل سنة يقولون ثلاث شهور لانه مجرد تخويف للطلاب عشان يتفرغون لمبتعثين المرحلة العاشرة..
    بالتوفيق !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عمر30
    ملف مرفق 30198
    السلام عليكم
    ياجماعة عملت الاونلاين ابليكيشن ورفعت ملفاتي الحين يقولون اعمليه ثاني وراح يسحب مني ٥٠ دولار ثانية بشكل فوري
    اش اعمل؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المسج متعلق بزوجك يقولوا هل زوجك بيقدم على برنامج CAP او IEP
    اذا بيقدم على برنامج IEP خليه يعبي الابلكيشن مره ثانيه ويرسل مستنداته نظامهم كان يواجه بعض المشاكل التقنيه
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمر

حفاظاً على خصوصية وحقوق الأعضاء ..
    يمنع عرض خدمات المساعده بالتقديم على الجامعات , حتى وإن كانت "مجانية" ..
    فقط المشرفين هم من يمكنهم ذلك ..

وأي شخص يريد أن يساعد الأخوان في مسائل التقديم في الجامعات بشكل "مجاني" ..
    لابد له مراجعة الإدارة , وأخذ الإذن بذلك ..

أي شخص لايتقيد بهذا الشرط , يرجى إبلاغ الإدارة عنه ..

شكراً,

إدارة مبتعث..
    السلام عليكم .. هل ممكن تفيديني بطريقة التواصل مع أحد المشرفين للمساعده في الحصول على قبول لغة..لأني والله محتاسه والمكتب
    طالب مبلغ كبييير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لا حرمكم الله الأجر...ساعدوني في الحصول على قبول لغة في معهد أكاديمي في ولاية تكساس
    أنا قدمت عن طريق مكتب تجسير الفكر على معهد ELS في جامعة توماس هوستن وبس باقي دفع الرسوم اليوم ب إذن الله تعالى..بس قريت اليوم بعض المشاركات عن المعهد في مبتعث وخفت منه كونه تجاري..
    ف ايش رأيكم أكمل باقي أموري وأدفع وأتوكل على الله ..أم لديكم خيار آخر لمعاهد أكاديمية في تكساس ؟؟

ساعدوني في إتخاذ القرار اليوم ..واللي يعافيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي همة
    السلام عليكم .. هل ممكن تفيديني بطريقة التواصل مع أحد المشرفين للمساعده في الحصول على قبول لغة..لأني والله محتاسه والمكتب
    طالب مبلغ كبييير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حددي لي اسم المعهد اختي وابشري انزل لك شرح بالتفصيل الممل ونتابع معاك لحد ما يوصلك القبول وما يحتاج لا مكتب ولا شي حرام يندفع مبلغ مهما كان كبير او صغير بموضوع ما يستغرق اقصى حد يوم
    احتاج فقط اسم المعهد اللي حابه تقدمي عليه وانزل لك شرح بالتفصيل ولو صعب عليك اي شي بتعبئة الطلب رح انا والاخوان هنا نشرح لك لا تشيلي هم
    الله يوفقك ويسهل امرك

7 "
  6. شكرا لتفاعلك ونصيحتك..
    لغتي ولله الحمد ليست سيئة..
    لذلك لو أردت التوجه من الآن للمعاهد الأكاديمية كيف أقدر أعرفها وهل كل جامعة لها معهد أكاديمي تابع لها ؟
    ياليت تساعدني بقائمة معاهد أكاديمية في ولاية تكساس دالاس أو هوستن أو دينتون حتى..أكن لك من الشاااكرين
    7 "
  7. الله يجزاكم الف خير وأتمنى أنكم تساعدوني أنا حاسة نفسي مررره ضايعه استقريت على معهد اللي هوا تابع لجامعة ايسترن متشجن بس دحين مني عارفه كيف اقدم على المعهد والجامعه وهل ينفع اقدم عالمعهد بس ولمن اروح هناك اقدم عالجامعه ؟ والله يديكم العافيه

7 "
208 من 259 صفحة 208 من 259 ... 158203207208209213258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.