الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـهاا
    السلام عليكم

وصلتني رساله من المعهد بخصوص برسوم الدراسة Proof of financial responsibility: Use Certificate of Financial Responsibility (C.F.R ,, وما فهمت ايش المطلوب يعني لازم اعبي نموذج ولا ارسل لهم الضمان المالي لي والشهادة البنكية لاخوي ,, اتمنى توضيح المطلوب وشرح طريقة تعبئه الشهادة اللي بالرابط
    http://www.eli.ufl.edu/applicants/CFR14.pdf

اسفة على كثره الاستفسار و الله يعطيكم العافية
    اختي هم مايبون الضمان المالي يبون الفورم هذا تعبينه تفاصيل بنكيه عن الوزارة انا سبق وقدمت على هذا المعهد رحت للوزاره قالولي هذا تعبيه الملحقيه ولما تواصلت مع الملحقية في فلوريدا ارسلو للجامعة ايميل باني مافتحت ملف طالب لسا وانهم راح يعبونه لي اول مااوصل فلوريدا بس الجامعة من ذاك اليوم ماردو علي .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    اختي هم مايبون الضمان المالي يبون الفورم هذا تعبينه تفاصيل بنكيه عن الوزارة انا سبق وقدمت على هذا المعهد رحت للوزاره قالولي هذا تعبيه الملحقيه ولما تواصلت مع الملحقية في فلوريدا ارسلو للجامعة ايميل باني مافتحت ملف طالب لسا وانهم راح يعبونه لي اول مااوصل فلوريدا بس الجامعة من ذاك اليوم ماردو علي .

والحل ؟؟ لاني سويت كل شي ما بقى غير ارسل المستندات بس توهقت ويا الشي ولا فهمت له
    يعني في احتمال ما يردون علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـهاا
    والحل ؟؟ لاني سويت كل شي ما بقى غير ارسل المستندات بس توهقت ويا الشي ولا فهمت له
    يعني في احتمال ما يردون علي
    ماادري والله انا صاحبتي على حسابها قدمت معي وقبلوها وارسلولها I-20فاعتقد هذا هو السبب الي ماخلاهم يردون علي. جربي ارسلي ضمانك المالي وقوليلهم انك تبع المرحلة التاسعة.
    وياليت لو في احد هنا عنده خبره بالموضوع يجاوب ﻻهنتووا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    ماادري والله انا صاحبتي على حسابها قدمت معي وقبلوها وارسلولها I-20فاعتقد هذا هو السبب الي ماخلاهم يردون علي. جربي ارسلي ضمانك المالي وقوليلهم انك تبع المرحلة التاسعة.
    وياليت لو في احد هنا عنده خبره بالموضوع يجاوب ﻻهنتووا

الله يعطيك العافية ,, نلقى حل باذن الله براسلهم واشوف ردهم وابلغك ان شاء الله
    7 "
  5. .

السلام عليكم ورحمة الله

أهلاً, حابة اسأل بخصوص أحد المعاهد طلب مني bank statement with proof of financial resources
    مو فاهمه هل يعني المعهد يطلب مني كشف حساب أو شهادة بنكية أو ضمان مالي بنكي لحسابي

علمًا إني زودتهم بخطاب الضمان المالي اللي من الوزارة لكن رفضوه!

ياريت ألاقي توضيح كامل للإجراء المتبع, وهل اذا زودتهم بالمطلوب مني راح يسحبو من حسابي أي مبلغ؟ وانا مبتعثه من الدولة؟
    أو مجرد اجراء روتيني لمعرفة رصيدي البنكي؟

اتمنى الاقي رد وافي لأني تعبت وخايفه يروح علي الوقت, لأن جاني قبول من معهد ثاني oregon state university بس أنا حابة أروح لمعهد rice university
    ولي فرصة اسبوعين بس أو العرض من معهد جامعة اوريقون ينتهي

وشكرًا جزيلاً

.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهزوجة الغيم
    .

السلام عليكم ورحمة الله

أهلاً, حابة اسأل بخصوص أحد المعاهد طلب مني bank statement with proof of financial resources
    مو فاهمه هل يعني المعهد يطلب مني كشف حساب أو شهادة بنكية أو ضمان مالي بنكي لحسابي

علمًا إني زودتهم بخطاب الضمان المالي اللي من الوزارة لكن رفضوه!

ياريت ألاقي توضيح كامل للإجراء المتبع, وهل اذا زودتهم بالمطلوب مني راح يسحبو من حسابي أي مبلغ؟ وانا مبتعثه من الدولة؟
    أو مجرد اجراء روتيني لمعرفة رصيدي البنكي؟

اتمنى الاقي رد وافي لأني تعبت وخايفه يروح علي الوقت, لأن جاني قبول من معهد ثاني oregon state university بس أنا حابة أروح لمعهد rice university
    ولي فرصة اسبوعين بس أو العرض من معهد جامعة اوريقون ينتهي

وشكرًا جزيلاً

.
    مع حسب علمي أن معهد رايس لا يقبل الضمان المالي التابع للوزارة للأسف
    لابد من وجود كشف حساب أو شهادة بنكية حسب مايطلبه المعهد منك.
    7 "
  7. السلام عليكم ي اخوان الله يعافيكم ابي جامعة احصل منها قبول مشروط في التسويق وتكون وفق قوانين متطلبات البرنامج من ناحية التكدس وغيره من الامور ،، ف الي قدم مثلاً على تسويق او يعرف جامعة مناسبة يعطيني اسمها الله يعافيكم

7 "
215 من 259 صفحة 215 من 259 ... 165210214215216220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.