الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. *We are currently unable to accept applications from students with SACM scholarships or students who plan to apply for SACM scholarships

لو سمحتو انا ابغى اسجل في معهد جامعة دريكسل وحصلت دا مكتوب في موقع المعهد ممكن افهم قصدهم حاليا بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    هدايه حبيت اسال عن معهد الداون تاون كم مستوى ومتى مواعيد التقديم فيه
    الله يعطيك العافية

للأسف أخي لم أجد مواعيد مفصلة أو معلومات واضحة حول مستويات الدراسة في فرع الداون تاون
    بخصوص مواعيد التقديم, يمكنك إرسال بريد إلكتروني تستفسر منهم عن المواعيد الدراسية الشاغرة
    للطلبة العرب ومتى, وسوف يجيبونك بالتفصيل حولها.
    إذا كنت تريد الإعتماد على فرع الداون تاون ودراسة سنة اللغة جميعها فيه فلا أنصحك بهذا.
    لأن الدراسة في الداون تاون تعتمد على المحادثة والإستماع ولا تركز على الكتابة الأكاديمية والقراءة كثيرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deadline
    Our only term open for SACM students is the Fall 2014 term (beginning in September)

وذا لمن رسلت عالمعهد من بين الرد دا المكتوب

هذا يعني أن الموعد المتاح لك للتقديم عليه والدراسة فيه هو Fall 2014 term والذي يبدأ في September.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    معهد جورج تاون Home - English as a Foreign Language في واشنطن دي سي.
    مشكورة ربي يوفقك ويسعدك بشوف المعهد ( :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    الله يسهل امرك ويوفقك ويحفظ لك الوالد ويعطيه الصحه والعافيه وطولة العمر على طاعته يا رب
    نصيحتي لك لا تحصري نفسك بالمدن القريبه من الملحقيه وباسرد لك بعض النصائح لعلها تطمنك وتساعدك باذن الله
    الموضوع بسيط ان شاء الله وامريكا النت منتشر بشكل كبير بالمطارات بالمقاهي باماكن جدا كثيره
    اختاري معهد كويس سواء قريب او بعيد عن الملحقيه اذا تعرفي تقدمي عليه الحمد لله واذا تحتاجي مساعده اعطينا اسم المعهد اللي اخترتيه ونشرح لك بالتفصيل عمليه التسجيل بعد ما تنقبلي بالمعهد ويوصلك الاي توني تسددي السيفيس وتعملي اجراءات الفيزا بعد ما تصدر فيزتك تصدري قرار الابتعاث وتقصي التذاكر والفتره من بعد حصولك على قبول المعهد رلى قبل موعد سفرك باسبوعين ابحثي عن المدينه والسكن المتوفر والمواصلات وابحثي عن فنادق قريبه من المعهد اذا تحدد تاريخ السفر وقصيت التذاكر بتكوني بحثت مثل ما ذكرت لك سابقا عن الفنادق القريبه احجزي بفندق كم يوم بحيث توصلي امريكا وتروحي ع الفندق مباشره واغلب الفنادق فيها نت بعد وصولك الفندق تبدأي تبحثي عن سكن ثم بعد السكن تفتحي حساب بالبنك وتطلعي رقم امريكي وقبل ما تسافري اعملي سكان لجميع اوراقك وشوفي طلبات فتح الملف وجهزيها نسخ الكترونيه بحيث توصلي امريكا ما يتبقى عليك الا ختم الدخول تصوريه بالجوال من خلال برامج سكان مخصصه للجوال وتفتحي ملف
    الموضوع بسيط باذن الله وفكري فيها خطوه بخطوه عشان تسهل عليك انا كنت مثلك افكر بكل شي لكن الحمد لله الان جدا مرتاح افكر فيها خطوه بخطوه مثلا انتي الان فكري في البحث عن معهد ممتاز وجب قبول منه بعد ما تنتهي من هالخطوه انتقلي للتفكير بالخطوه اللي بعدها وهي اجراءات الفيزا وهكذا رح ترتاحي كثير باذن الله
    وايضا كمعلومه اخيره اذا قدمت ع المعهد قبل ما تسافري ابحثي عن النادي السعودي بهالمدينه ممكن يستقبلوكم بالمطار ويساعدوكم بتخليص اموركم وايضا ممكن تستفيدي منهم تجمعي معلومات عن السكن المتوفر
    الموضوع باذن الله بسيط لا تفكري بالتفاصيل ياما ناس سافرت لغتها ضعيفه وما قد سافرت قبل كذا او طلعت من السعوديه وهذا هم ما شاء الله اللي بدأ يدرس جامعه واللي انتهى ورجع
    انا افكر بالموضوع انه اسافر دوله جديده امر بتجارب جديده اختبر نفسي هل لو واجهت صعوبات باتغلب عليها والا باوقف مع اول مشكله تواجهني الموضوع باذن الله بسيط وسهل ومثل ما ذكرت لك لا تفكري بالتفاصيل صدقيني كنت مثلك كيف باسافر اخاف ما الاقي نت اخاف كذا واخاف يصير كذا لكن اخذتها خطوه خطوه والحمد لله احس انها سهله باذن الله
    وفقك الله ويسر لك امرك واعتذر منك لو خرجت عن الاجابه عن استفسارك معلومات حبيت اذكرها لك لعلها تفيدك وتهون عليك الهم اللي تحسي فيه

كلامك جميل والله يوفقك ويسعدك انا كنت شايله هم لان اخوي شاف كالفورنيا مناسبة وحسيت انها بعيده لاكن مع كلامك ارتحت
    والله يعطيكم العافيه ع المساعده وييسر الامور للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    للأسف أخي لم أجد مواعيد مفصلة أو معلومات واضحة حول مستويات الدراسة في فرع الداون تاون
    بخصوص مواعيد التقديم, يمكنك إرسال بريد إلكتروني تستفسر منهم عن المواعيد الدراسية الشاغرة
    للطلبة العرب ومتى, وسوف يجيبونك بالتفصيل حولها.
    إذا كنت تريد الإعتماد على فرع الداون تاون ودراسة سنة اللغة جميعها فيه فلا أنصحك بهذا.
    لأن الدراسة في الداون تاون تعتمد على المحادثة والإستماع ولا تركز على الكتابة الأكاديمية والقراءة كثيرا.
    الله يعطيك العافية ويوفقك ويسعدك يارب
    ماقصرتي اختي
    ابي اعرف لو ابي قبول من معهد سنترال كومنتي كولج
    على نوفمبر لاني مابي اغسطس يصادف عيد الفطر
    هل اقدم الحين او انتظر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

مساء النور .. هنـــــا .. مواعيد الدراسة والديدلاين لمعهد جامعة فلوريدا ..

deadline = اخر موعد للتسجيل ..

placement test = اختبار تحديد المستوى ..

class begin = بداية الدراسة بعد ما يحددون مستواك .

هنـــــــا التقويم لمعهد جامعة تكساس باوستن ..

بالتوفيق ..

هذا الرابط اختي هدايه
    7 "
224 من 259 صفحة 224 من 259 ... 174219223224225229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.