الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. I'm not sure what the question is. If you're asking if we accept students with undergraduate bachelor's degrees in Biochemistry, then the answer is yes; we don't offer guaranteed acceptance, even if certain requirements are met.

ممكن احد يفسرلي المسج مافهمت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deadline
    I'm not sure what the question is. If you're asking if we accept students with undergraduate bachelor's degrees in Biochemistry, then the answer is yes; we don't offer guaranteed acceptance, even if certain requirements are met.

ممكن احد يفسرلي المسج مافهمت

يقولك انا غير متأكد ما هو السؤال ( يعني ما فهموا سؤالك ) ..

لكن إذا سؤالك هل نقبل خريجين الثانوي للحصول على البكالوريوس بتخصص الكيمياء الحيوية فالجواب نعم .

وحنا لا نضمن لك القبول حتى لو مستوفية المتطلبات .

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    احد يساعدني والله العظيم تعبت وانا ادور معهد اغلبها مقفله
    تفضلي يا أختي عن ماذا تبحثين وماهي إختياراتك؟ هذا السؤال حتى نتمكن من تحديد نقاط البحث
    بمعنى هل هناك أشياء معينة تريدينها في المعهد أو في المدينة التي فيها المعهد بشكل عام؟

متى تريدين أن يكون وقت الدراسة والسفر؟
    7 "
  4. السﻻم عليكم
    الله يسعدكم ممكن تساعدوني ايش اكتب انا والمرافق في الخانات
    طبعاً المرافق اخويا وقدم بشهادة بنكية عشان يبغى ف 1
    وكان هذا ردهم

Your acceptance package is ready to mail to you. Please choose your delivery method from the attached list and tell me which one you prefer.

*

If your brother would like me to send his acceptance package to you, he must complete the attached Consent to Release Information/Documents form, sign it, and send it to me.

*

Thanks!

*

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    احد يساعدني والله العظيم تعبت وانا ادور معهد اغلبها مقفله
    انا اشوف تبدأي تدوري ع معاهد الجامعات القويه (ع كلامهم في الملتقى انو افضل تبع الجامعات لانو اكاديمي نظام ) وبعدين احصري الخيارات اذا كانت الولايه مناسبه لكي ماديا او لا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    تفضلي يا أختي عن ماذا تبحثين وماهي إختياراتك؟ هذا السؤال حتى نتمكن من تحديد نقاط البحث
    بمعنى هل هناك أشياء معينة تريدينها في المعهد أو في المدينة التي فيها المعهد بشكل عام؟

متى تريدين أن يكون وقت الدراسة والسفر؟

الله يرضى عليك ياختي انا ابغى مدينه طبيعتها كويسه ورخيصه ومعهد اكاديمي يعلم المبتدئين كويس .
    7 "
234 من 259 صفحة 234 من 259 ... 184229233234235239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.