الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

لمن يرغب بالمساعده للحصول على قبول من معهد بامريكا يتفضل هنا - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف آخذ موافقة للمعهد اللي سجلت فيه؟؟

سجلت بمعهد متكدس و اخذت قبول مشروط من الجامعة اللي المعهد تابع لها بعدين لما قدمت لقرار الإبتعاث قالو لي جيب موافقة من الملحقية!
    الجامعة IUPUI والمعهد ELS ولاية Indiana مدينة Indianapolis

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. صباح الخير

المعهد ارسل لي رساله انه اصدر الاي تونتي لكن في جزء في الرساله مافهمته !!!

. Especially note the information regarding health insurance (English Language Institute - University of Florida ) and immunizations (http://shcc.ufl.edu/files/2011/09/ACL-002.pdf ) .* If you can provide us these documents before you arrive, that will help make your transition to the ELI more smooth.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم1
    صباح الخير

المعهد ارسل لي رساله انه اصدر الاي تونتي لكن في جزء في الرساله مافهمته !!!
    حسب فهمي ولغتي البسيطة فهمت انهم يطلبون منك تاريخك الصحي وتطعيماتك الخاصة ببعض الامراض المذكورة (حمانا الله واياكم منها)

تعبينة حسب الابلكيشن المرفق ( يحتاج طبيب ) وترسلينه لهم على الايميل بأسرع وقت ممكن
    7 "
  4. السلام عليكم،،،

شباب محتاج مساعده، انا حاب انقل من سياتل الى اوهايو، دراستي هنا تنتهي ٢٥ مارس، ومحتاج جامعه او كليه او مهد معتمد في الملحقيه، يبدأ بعد ٢٥ مارس مباشره حتى عشره ايام مو مشكله، لاني حاولت ابحث بنفسي، واتضحلي انه في بعضهم يبدأوا قبل ٢٥ مارس، وهذي مشكله، وبعضهم يبدأوا شهر مايو، وهذي مشكله ايضا، مااقدر اجلس شهر على الفاضي واضيع وقت، محتاج مساعدتكم تدلوني على اي محل باوهايو، واهم شي يكون فيه امان وخاصة للعوائل والاطفال.

وشكرا

7 "
  5. السلام عليكم

المعهد ارسل لي ان تم ارسال الاي تونتي بس اخاف يتاخر وابي يرسلون لي نسخه على الايميل عشان اقدم على السفارة بس مب عارفة نص الرسالة .. ياليت تساعدوني بكتابة رسالة للمعهد

الله يعطيكم العافية وجزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـهاا
    السلام عليكم

المعهد ارسل لي ان تم ارسال الاي تونتي بس اخاف يتاخر وابي يرسلون لي نسخه على الايميل عشان اقدم على السفارة بس مب عارفة نص الرسالة .. ياليت تساعدوني بكتابة رسالة للمعهد

الله يعطيكم العافية وجزاكم الله خير
    اولا ارسلي للمعهد اطلبي منهم رقم الشحنه للبكج
    علشان تتابعينها اونلاين وتعرفين وين وصل البكج
    ارسلي للمعهد
    Hi. I'm Maha , please can I have the track number for my package
    طبعا لاتسوين ايميل جديد
    ردي على نفس ايميل الي ارسلوه له
    واضيفي بعد على الايميل
    also, can I have a copy for my I20

بالعاده البكج ياخذ من 3 الى 5 ايام

7 "
  7. السلام عليكم.
    انا حابة اقدم عالجامعة هادي ايش طريقة التقديم.وهل فيها قبول مشروط لتخصص nutrition and daitaties?
    وابغى اعرف ايش مكتوب في دي الصفحة.؟

http://shrs.iupui.edu/nutrition_dietetics/

اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ياليت تساعدوني , أنا قدمت على معهد وسددت الرسوم و أرسلي رسالة ما عرفت المقصد منها

Dear Faisal ,

Thank you for your message and your online application ID: *****. I am forwarding your attachments to our Admissions Office (SeattleCentral.IntlAdmissions@seattlecolleges.edu ), you should hear back from them shortly.

Best Regards,

Seattle Central International Prospective
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ياليت تساعدوني , أنا قدمت على معهد وسددت الرسوم و أرسلي رسالة ما عرفت المقصد منها
    يشكرك على تقديم الابلكيشن ويخبرك ان المرفقات الي ارسلتها هو اعاد توجيهها لقسم القبول والمفترض انك تلاقي منهم رد بفترة قصيرة .. موفق يارب

7 "
256 من 259 صفحة 256 من 259 ... 206251255256257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.