الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    وعن موعد ظهور نتائجنا، قال ان المهمة استلمها قسم الحاسب الآلي لذا لا يعلم بموعد ظهورها

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app

نسأل الله ان تكون اخر البهدلة

ياخوفي من حفرة الى دحديرة

بس نفسي اعرف فين لقوها فين كانت مستخبية ولا خرجت تتمشى من غير ماحد يدري هههههههه
    بيانات اخر زمن ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman

نسأل الله ان تكون اخر البهدلة

ياخوفي من حفرة الى دحديرة

بس نفسي اعرف فين لقوها فين كانت مستخبية ولا خرجت تتمشى من غير ماحد يدري هههههههه
    بيانات اخر زمن ؟؟؟

ترى شي عآدي وطبيعي ..
    إنت تدري إن " دكتــور " بآلوزآرة كآنت معآملتي عندهـ لقبول جآمعي ,, وكآن عندي رقم آلجلسة وكل مآ أشيكـ على موقعهم برقم معآملتي ..
    ألآقي إنه مآفي قرآر !!
    مرت حول 4 جلسآت ومآفي قرآر !!
    طلعت من آلمدينة للريآض لجل أستفسر .. وبآلحيلة دخلت على هذآ آلشخص في مكتبة آلخآص وسألته عن معآملتي أللي طولت عندهـ !!
    وآلله آلعظيم, أنآ ومدير مكتبة بحثنآ في درج آلمكتب عندهـ ,, الأخ نآسيهآ بين الأورآق !!!! وموعد آلدرآسة فآتني !!
    بدل مآيتعذر تدري إيش قآل :
    " شوف آليوم الإثنين وإجآزتي آلسبت آلجآي يعني عندكـ يومين لو مآجبت قبول مآستر من جديد, إعتبر آلقرآر لهآلمعآملة مرفوض " !!
    قلت له ..
    لو آلجآمعة بإسم أبوي مآقدرت أطلع لكـ قبول جآمعي خلآل يومين !!
    وآلله رميتهآ بوجهه قلت لكــــن, حسبي آلله ونعم آلوكيل فيكـ وآلله يجعلكـ تشوفهآ بعمركـ وبحظكـ بإذن آلله ..
    آلله لآ يسآمحكـ على آلكلآم أللي تقوله !!

آلوضع عآدي كٌل شي مخربط بآلوزآرة !
    7 "
  3. لكم التحية أعزائي..

الحمد لله و نرجوه سبحانه التوفيق و السداد؛ شاكرين لك أخونا (ممنوع من الصرف) متابعتك لا عدمناك. و قد ذكرتُ سابقاً أن الحق معنا و لنا، مع بعضٍ من الصبر و المتابعة المستمرة سوف تكون الأمور في نصابها.

و دمتم سالمين..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ترى شي عآدي وطبيعي ..
    إنت تدري إن " دكتــور " بآلوزآرة كآنت معآملتي عندهـ لقبول جآمعي ,, وكآن عندي رقم آلجلسة وكل مآ أشيكـ على موقعهم برقم معآملتي ..
    ألآقي إنه مآفي قرآر !!
    مرت حول 4 جلسآت ومآفي قرآر !!
    طلعت من آلمدينة للريآض لجل أستفسر .. وبآلحيلة دخلت على هذآ آلشخص في مكتبة آلخآص وسألته عن معآملتي أللي طولت عندهـ !!
    وآلله آلعظيم, أنآ ومدير مكتبة بحثنآ في درج آلمكتب عندهـ ,, الأخ نآسيهآ بين الأورآق !!!! وموعد آلدرآسة فآتني !!
    بدل مآيتعذر تدري إيش قآل :
    " شوف آليوم الإثنين وإجآزتي آلسبت آلجآي يعني عندكـ يومين لو مآجبت قبول مآستر من جديد, إعتبر آلقرآر لهآلمعآملة مرفوض " !!
    قلت له ..
    لو آلجآمعة بإسم أبوي مآقدرت أطلع لكـ قبول جآمعي خلآل يومين !!
    وآلله رميتهآ بوجهه قلت لكــــن, حسبي آلله ونعم آلوكيل فيكـ وآلله يجعلكـ تشوفهآ بعمركـ وبحظكـ بإذن آلله ..
    آلله لآ يسآمحكـ على آلكلآم أللي تقوله !!

آلوضع عآدي كٌل شي مخربط بآلوزآرة !

حسيت بالقهر وانا اقرء القصة
    الحمد لله على كل حال
    الاخطاء عندهم عادي والاعتذار ليس في قاموسهم
    قبل يومين قابلت مستشار بالوزرةه كان موجود في ملتقي جده
    اساله يادكتور متى ممكن تنحل مشكلتنا ؟ تخيل اش يرد على والله بالحرف الواحد((( تقوم القيامة وما تنحل مشكلتكم))) لاحول ولا قوة الابالله عساه تقوم عليك , استغفر الله العلى العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    حسيت بالقهر وانا اقرء القصة
    الحمد لله على كل حال
    الاخطاء عندهم عادي والاعتذار ليس في قاموسهم
    قبل يومين قابلت مستشار بالوزرةه كان موجود في ملتقي جده
    اساله يادكتور متى ممكن تنحل مشكلتنا ؟ تخيل اش يرد على والله بالحرف الواحد((( تقوم القيامة وما تنحل مشكلتكم))) لاحول ولا قوة الابالله عساه تقوم عليك , استغفر الله العلى العظيم

حسبـــي آلله ونعم آلوكيل بس ..
    لآ .. وتلآقي تخصصه بآلبكآلوريوس مو مطآبق للمآجستير .. وآلدكتورآهـ مو مطآبق للشهآدتين آلسآبقة !!
    هذآ وإسمه " مستشـــآر " !!!!

بحكم إني بأمريكآ حآليآ ..
    أتمنى شيئيــن موجودهـ بأمريكآ .. يكون عندنآ بآلوطـــن .. غيرهـ مآبي شي من وجهــة نظري ..
    " آلنظـــآم + آلأمآنه في آلعمل " ..
    لو يصير هآلشيء عندنآ .. تلآقينآ بخير بإذن آلله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حسبـــي آلله ونعم آلوكيل بس ..
    لآ .. وتلآقي تخصصه بآلبكآلوريوس مو مطآبق للمآجستير .. وآلدكتورآهـ مو مطآبق للشهآدتين آلسآبقة !!
    هذآ وإسمه " مستشـــآر " !!!!

بحكم إني بأمريكآ حآليآ ..
    أتمنى شيئيــن موجودهـ بأمريكآ .. يكون عندنآ بآلوطـــن .. غيرهـ مآبي شي من وجهــة نظري ..
    " آلنظـــآم + آلأمآنه في آلعمل " ..
    لو يصير هآلشيء عندنآ .. تلآقينآ بخير بإذن آلله ..
    اخاف تكون شهادته من جامعة غير معترف بها ومعادلة الشهاده ما خلصت هههههههههههههه

ان شاء الله المستقبل افضل متفاءل جدا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة 89
    يا شباب مافي شي اسمه ما يعرف متى الموعد ؟ فوضى هيا ولا فوضى ؟

خذوا منه موعد محدد اذا المدير ما يعرف الموعد مين يعرف ؟
    والله معاكي حق مين يعرف ؟؟؟؟
    مشكلة اذا كان علشان يحصلوا البيانات قعدوا اسبوعين اجل كم يحتاجوا علشان يحلوا المشكلة ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    والله معاكي حق مين يعرف ؟؟؟؟
    مشكلة اذا كان علشان يحصلوا البيانات قعدوا اسبوعين اجل كم يحتاجوا علشان يحلوا المشكلة ؟؟؟
    فعلا مع اني ارتحت لما قال لي الدكتور لقينا بياناتكم،
    لكن أقلقني لما سألته تنزل لنا هاليومين ان شاء الله؟ وقال لي ما أدري أنا حولته لقسم الحاسب الآلي يمكن هاليومين أو نهاية الأسبوع أو الاسبوع الجاي
    7 "
  9. انا تم رفضي رغم انني مستوفية للشرط لكنهم كاتبين بسبب شرط المعدل وعندما فتحت عرض الطلب وجدت ان المعدل غير صحيح ولا يمكن ان أكون اخطأت فيه.

رفعت اعتراض عبر الايميل وهذا أقصى مز استطعت عمله، هل راحت علي البعثة؟ لا يردون لا ع ايميل ولا تلفون ولا فاكس وانا من الشرقية صعب اروح الرياض لهم

هل من نصيحة يا اخوان؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
8 من 38 صفحة 8 من 38 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.