الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa student
    انا تم رفضي رغم انني مستوفية للشرط لكنهم كاتبين بسبب شرط المعدل وعندما فتحت عرض الطلب وجدت ان المعدل غير صحيح ولا يمكن ان أكون اخطأت فيه.

رفعت اعتراض عبر الايميل وهذا أقصى مز استطعت عمله، هل راحت علي البعثة؟ لا يردون لا ع ايميل ولا تلفون ولا فاكس وانا من الشرقية صعب اروح الرياض لهم

هل من نصيحة يا اخوان؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بالنسبة للمعدل انا سمعت واحد نفس مشكلتك يقول انا مدخله بشكل صحيح وتغير بالسستم بعدين بعد رفضي ..

لاكن اذا كان معاك الورقه الاولى الي طبعتها ايام التقديم ومكتوب فيها المعدل روح لهم للرياض واذا ماتقدر مالك الا تنتظرهم بملتقيات الخبر

بس الافضل انك تروح لهم . ماتدري يمكن يجون بملتقى الخبر ولاياخذون اعتراضات . .

والله يوفقك ان شاء الله وييسر امرك . . .. .

هل انت من المعلقين ؟ نفس حالتنا ولا نتيجتك ظهرت بدري ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    أخواااني وأخوااتي

فيما يبدوا لي أن البرنامج قد تعمد وضع هذا الخلل، وهذا الأمر ظاهر من خلال مشاركة الأعضاء في موقع مبتعث ، وقد أكد لي أحد المسئولين في البرنامج هذا الأحتمال وأن الخلل متعمد من الوزارة ولا أعلم في الحقيقة عن السبب، بودي لو استبقنا الأحداث وقمنا بمعرفة مدى تطابق جميع الذين لم تظهر بياناتهم بشروط البرنامج في الوقت الراهن ، ومن ثم نقوم بتقديم تظلم للوزير، لعل أن يكون ذلك له أثره البالغ في مساواتنا مع الغير ، وفي حال عدم الترشيح يحق لنا حينئذ التحرك في الإجراءات القضائية.
    و بالنسبة لي فأنا مطابق للشروط ويوجد زميلي في الدفعة قد حصلوا على قبول نهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latif1399
    السلام عليكم
    أخواااني وأخوااتي

فيما يبدوا لي أن البرنامج قد تعمد وضع هذا الخلل، وهذا الأمر ظاهر من خلال مشاركة الأعضاء في موقع مبتعث ، وقد أكد لي أحد المسئولين في البرنامج هذا الأحتمال وأن الخلل متعمد من الوزارة ولا أعلم في الحقيقة عن السبب، بودي لو استبقنا الأحداث وقمنا بمعرفة مدى تطابق جميع الذين لم تظهر بياناتهم بشروط البرنامج في الوقت الراهن ، ومن ثم نقوم بتقديم تظلم للوزير، لعل أن يكون ذلك له أثره البالغ في مساواتنا مع الغير ، وفي حال عدم الترشيح يحق لنا حينئذ التحرك في الإجراءات القضائية.
    اخوي LATIF1399

مقدر جدا شعورك بخصوص انك من المعلقين مثلنا في البرنامج في مرحلته التاسعه وصدقني فيه كثير مثلك فكرو نفس تفكيرك

لاكن المؤولين في الوزاره مالهم اي دخل بخصوص المشكلة فالوزاره تقدر بكل بساطه انها تحرمك من الابتعاث لاي سبب كان وهي ا قدر على هالشيئ. وانت عارف ان الوزاره بيدها الشروط ولا فيه شي شخصي بيننا وبين الوزاره

وعددنا تقريبا ماوصل الى 100 شخص اذا كان تجاوز 50 والوزاره رفضت مايقارب 11 الف يعني اكثر من عدد المرشحين ,, فالامر مو مثل مانت متصور

بخصوص مشكلتنا الوزاره عن جد مالها دخل وخطاها غير متعمد تقدر تسميه تقصير فهو تقصير .

لان الخطا هو خطا قسم الحاسب الالي والتقصير هو تقصيرهم .في الارشفه ورفع البيانات على السستم . والدليل ان المشكلة ماكان احد له معرفه فيها .وانا بنفسي جيتهم اول يوم

كانو مذهولين ماكان احد يعرف المشكلة الا قسم الحاسب الالي قال لي انا عندي علم بالموضوع وجالسين نحله . .

فلذلك اخوي روووق وريح بالك والله الي كاتبه الله بيصير غصب عن الراضي والزعلان . ..

والله يكتب الي فيه الخير ويجعل فيها خير ويكتبها لنا جميعا. .

بالتوفيق لك وبانتظار حل المشكلة اليوم او نهايه هالاسبوع باذن الله . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa student
    انا تم رفضي رغم انني مستوفية للشرط لكنهم كاتبين بسبب شرط المعدل وعندما فتحت عرض الطلب وجدت ان المعدل غير صحيح ولا يمكن ان أكون اخطأت فيه.

رفعت اعتراض عبر الايميل وهذا أقصى مز استطعت عمله، هل راحت علي البعثة؟ لا يردون لا ع ايميل ولا تلفون ولا فاكس وانا من الشرقية صعب اروح الرياض لهم

هل من نصيحة يا اخوان؟

لازم تكوني قدمتى اعتراض بالمشكلة ومع الاوراق التى تثبت ذلك لان وقت الاعتراضات انتهى

الافضل تراجعيهم بالرياض واذا ما تقدري روحي الملتقي بالخبر
    كان معايا الاخ العزيز سليمان عنده نفس المشكلة وقدم اعتراض بالرياض وراح معايا ملتقي جده وقابل الدكتور وقدم اعتراض ثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    لازم تكوني قدمتى اعتراض بالمشكلة ومع الاوراق التى تثبت ذلك لان وقت الاعتراضات انتهى

الافضل تراجعيهم بالرياض واذا ما تقدري روحي الملتقي بالخبر
    كان معايا الاخ العزيز سليمان عنده نفس المشكلة وقدم اعتراض بالرياض وراح معايا ملتقي جده وقابل الدكتور وقدم اعتراض ثاني
    وايش صار مع الأخ بخصوص اعتراضه؟؟

انا قدمت اعتراض عبر الايميل ولكن بوقت متأخر شوي وكذلك لم اجد اي رد بكل الوسائل
    يعني ما اضمن حتى ان الاعتراض وصلهم

ما ادري ايش الحل ودي أوكل حد يراجعهم نيابة عني ولو بعمولة
    بموت قهر ان راحت علي البعثة بسبب غير منطقي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latif1399
    السلام عليكم
    أخواااني وأخوااتي

خطاء ما اظن
    لكن اهمال وقلة معرفة بالتنظيم ممكن
    اصل السنة هذه الطاسه ضايعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa student
    وايش صار مع الأخ بخصوص اعتراضه؟؟

انا قدمت اعتراض عبر الايميل ولكن بوقت متأخر شوي وكذلك لم اجد اي رد بكل الوسائل
    يعني ما اضمن حتى ان الاعتراض وصلهم

ما ادري ايش الحل ودي أوكل حد يراجعهم نيابة عني ولو بعمولة
    بموت قهر ان راحت علي البعثة بسبب غير منطقي

اذا قدمتي اعتراض بالايميل ان شاء الله يكون وصل وعادي اصل محد يرد
    بالنسبة للاخ سليمان فراجعوا الاوراق واعترفوا بالخطاء واخذوا الاعتراض وقاله ان شاء الله نعدل وضعك متى الله اعلم اليوم اتصل علية واشوف اش صار معاه او اذا كان يقراء المحادثة يرد ويفيدنا
    7 "
  8. حبايبي انا طالع الرياض ان شالله الاربعاء
    فجر الاربعاء حكون في المطار
    8 الصبح ان شالله فالوزاره ومابطلع لين اطلع بفائده
    وصباح الخميس بحضر الملتقي وان شالله ربي مايضيع تعبي
    والله عندي دوامات لكن بسحب اش اسوي
    ^
    حبايبي ترو اول مره اجي الرياض ولا اني اعرف شي فيها
    اتمنى احد اتواصل معه ربي يسعدكم
    7 "
9 من 38 صفحة 9 من 38 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.