الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا كنت من المتابعين للموضوع وفقدت الأمل بعد مراجعة مكتب الوزارة بالرياض.. وفجأة بالأمس وصلتني رسالة تتضمن الآتي:

(أخي الطالب/ تهنئك وزارة التعليم العالي على ترشحك للابتعاث على المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي لدراسة الماجستير في تخصص التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية )

صدمت لم أصدق .. توجهت للبوابة للتأكد من دخولي على الطلب، وفعلا استعطت الدخول ورأيت حالة الطالب منذ التدقيق حتى الترشيح.

سبحان الله .. يرزق من يشاء بغير حساب.

سؤوالي إلى خبراء هذا الصرح .. هو ماهي الخطوة التالية؟

شكراً...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmg2010
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا كنت من المتابعين للموضوع وفقدت الأمل بعد مراجعة مكتب الوزارة بالرياض.. وفجأة بالأمس وصلتني رسالة تتضمن الآتي:

(أخي الطالب/ تهنئك وزارة التعليم العالي على ترشحك للابتعاث على المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي لدراسة الماجستير في تخصص التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية )

صدمت لم أصدق .. توجهت للبوابة للتأكد من دخولي على الطلب، وفعلا استعطت الدخول ورأيت حالة الطالب منذ التدقيق حتى الترشيح.

شكراً...
    الحمدالله مبرووووك مبروووك ، واخيرا
    الله مايضيع تعبك والله يسهلك الخطوات الجايه ان شاء الله ،

الحين عليك تكملت المراحل ، بحث عن معهد ، التواصل معهم عشان الضمان المالي ، والفيزا ، واصدار قرار الابتعاث ، وسفر باذن الله .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmg2010

شكراً...
    الف الف مبرووك
    تستاهل وعقبال باقي المعلقين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmg2010

شكراً...

اول شئ مبروك عليك الترشح والحمد لله على ذلك

ثاني شئ انا لازلت من المعلقين وحاليا في بلد الدراسه ابغى اسالك لو تكرمت انت وش سويت معهم عشان جاك هالترشيح ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo5hald
    اول شئ مبروك عليك الترشح والحمد لله على ذلك

ثاني شئ انا لازلت من المعلقين وحاليا في بلد الدراسه ابغى اسالك لو تكرمت انت وش سويت معهم عشان جاك هالترشيح ؟

أخي الكريم.. شكرا لك..

لم أفعل شي سوى أني راجعت فرع الوزارة بالرياض قبل ثلاث شهور تقريبا ، ولم احصل على اجابة نهائية من مدير الفرع ، و عملت تذكير على ايميل الوزارة الذي ارسلناه ايام الاعتراض وتركت الموضوع.

شكراً..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السهلي2014
    وش الرسالة اللي تظهر لك في التسجيل ؟
    عفوا , لا يمكنك التقدم للأسباب الآتية:
    عفوا يوجد هناك خطأ فى البيانات
    ملحوظة: في حال تحديث بياناتك لدى جهات أخرى غير وزارة التعليم العالي الرجاء المحاولة بعد يوم عمل واحد
    انقر هنا للدعم الفني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    عفوا , لا يمكنك التقدم للأسباب الآتية:
    عفوا يوجد هناك خطأ فى البيانات
    ملحوظة: في حال تحديث بياناتك لدى جهات أخرى غير وزارة التعليم العالي الرجاء المحاولة بعد يوم عمل واحد
    انقر هنا للدعم الفني
    نفس مشكلتي . مريت الوزارة وقالو اسمك في القائمة . وشهي قائمته ما أدري . وكل مامريت واحد أرسلني لشخص ثاني وهلم جرااااا .. مافيه أي فائده .. حسبي الله عليهم بيفوتنا التقديم مالقينا حل .
    7 "
35 من 38 صفحة 35 من 38 ... 30343536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.