الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مالك
    هذا رابط المعهد

Intensive English Program (IEP) | cesl.arizona.edu

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    إذا كان قصدك فصل الصيف ، فعلا متاح التسجيل فيه ..

على أي حال إذا ما سددتي الرسوم ، سجلي من جديد وسددي على تسجيلك بالرقم اللي راح يكتبونه لك ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. سددت الرسوم ووصلني الايتوني كمان ع فصل fall ll

ينفع اسجل من جديد في نفس المعهد ع فصل fal l ؟؟ لانه شكله ماعندهم تقديم للمواعيد بس تاخير

اتمنى تكون فهمت سؤالي 😞

معليش ازعجتك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    سددت الرسوم ووصلني الايتوني كمان ع فصل fall ll

ينفع اسجل من جديد في نفس المعهد ع فصل fal l ؟؟ لانه شكله ماعندهم تقديم للمواعيد بس تاخير

اتمنى تكون فهمت سؤالي 😞

معليش ازعجتك

مايحتاج تسجلين من جديد.. اوردي معلوماتك عند المعهد واكيد فتحولك ملف عندهم... انتي تواصلي مع المعهد واشرحي لهم هالنقطه.. وهم عاد ان شاء الله يصدرون لك ايتوني جديد بنفس الرقم السابق بس بتاريخ جديد...

7 "
  4. وش كان ردهم؟؟ ممكن مافهموا عليك؟؟ ارجعي ارسلي مره ثانيه.. او تواصلي مع احد اعضاء النادي السعودي يروح للمعهد ويتفاهم معهم.. بشكل عام .. كل تاخيره فيها خيره.. منها تخلصي اجراءات الفيزه ومنها ترتبي امور البعثه.. منها ترتبي السكن وبرضو حاولي هالفتره تطوري لغتك وتحفظي فوكاب وتراجعي قرامر.. ترى الايام تمشي بسرعه.. امس بداية المرحله ٩ والان ع وشك النهايه

7 "
  5. ام مالك ههههاي الله يهداك توي اشيك ع معهدك... خلك ع موعدك ولاتغيرينه.. موعدك حيل مناسب لان شهر اكتوبر الجو فيه جميل وحلو.. لكن شهر اغسطس ماانصحك لانك رايحه لا احر ولايه في امريكا( اريزونا) مشششهوره بالحر وطبعا اغسطس هو بيكون عز القيض ( الحر) ف راجعي حساباتك.. اذا الجو عندنا بكاليفورنيا حار كيف عندهم..

7 "
  6. بالعكس انا ابغى الحر عشان معايه مالك لسا صغنون هههههه

والله انا شفت التاخير ماله داعي وانا افضلي اقدمه لان اكتوبر حيكون حج وزحمه (من اهل مكه) فحابه اسافر قبل الحج !! غير كذا خايفه من الوزاره لان في ناس قالو لازم نسافر قبل شهر ديسمبر واسبااب كثير ..

7 "
100 من 154 صفحة 100 من 154 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.