الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.at
    انا رحت الأحوال أمس ومارضيو يعطوني برنت يقلي جيب خطاب اش الحل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حاول تطبع لك خطاب من يوزر المبتعثه موجهه للاحوال..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aloo :)
    السلام عليكم والرحمه
    ممكن بعد إذنك رابط لنموذج إقرار المرافق بمرافقة المبتعثة؟؟ وجزاك الله خيراً
    النماذج والتعهدات كلها موجود بموقع الوزاره..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    المطلوب من اخوك يجيب قبول لغه فقط وبتطلع له فيزه دراسيه .. بغض النظر عن عمره او اشياء اخرى لكن علشان يحصل ع قبول لغه تلزمه ( شهاده بنكيه) عموما راجعي الصفحه الاولى وفيها شرح مفصل لخطوات الحصول ع الفيزه الامريكيه للمبتعث والمرافق

السلام عليكم
    جزاك الله خير ع الرد على
    لكن اخوي انا قرأت الصفحة الأولي وفهمتها
    بس حبيت استفسر هل هذي الشروط بالنسبه لمحرم المبتعثة فقط؟؟؟
    لاني انا واخوي راح ندرس ع حسابنا الخاص
    فحبيت اتاكد هل المحرم الدارس ع حسابه الخاص يسوي نفس الشيء يعني يجيب قبول لغة و i20 فقط ....ولا يحتاج قبول جامعي ؟؟؟
    علما انه يبي يدرس جامعه بعد المعهد ؟؟؟
    وهل تقصد بالشهادة البنكيه هي الضمان المالي ؟؟؟
    جزاك الله خير

7 "
  4. السلام عليكم مساء الخير جميعا
    عندي استفسار وياليت تساعدوني فيها او تقترحوا علي بحلول
    انا مرافقي زوجي بس هو مبتعث في بلد بس تعثرت دراسته بسبب الفيزا الدراسية وتاريخ انتهاء البعثة هذه السنة مع انه مسوي هولد ودرس سمسترين
    وانا الحمد الله جاني ابتعاث لبلد اخر وطلعت لنا الفيزا بس السؤال هل ينصرف له راتب مرافق ويقدر ينضم للبعثة لنفس المرحلة الدراسية لو ألغى بعثته ولا يعقدونا

يا ليت لو احد مر بنفس المشكلة يساعدني لو بكلمة اني في حيرة عظيمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lana hasoba
    السلام عليكم
    جزاك الله خير ع الرد على
    لكن اخوي انا قرأت الصفحة الأولي وفهمتها
    بس حبيت استفسر هل هذي الشروط بالنسبه لمحرم المبتعثة فقط؟؟؟
    لاني انا واخوي راح ندرس ع حسابنا الخاص
    فحبيت اتاكد هل المحرم الدارس ع حسابه الخاص يسوي نفس الشيء يعني يجيب قبول لغة و i20 فقط ....ولا يحتاج قبول جامعي ؟؟؟
    علما انه يبي يدرس جامعه بعد المعهد ؟؟؟
    وهل تقصد بالشهادة البنكيه هي الضمان المالي ؟؟؟
    جزاك الله خير

ياختي الشرح واضح..الفيزه الدراسيه تتطلب وجود ايتوني ( قبول ) سواء لغه او جامعه .. وبحالتكم بيكون معاكم ايتوني من معهد اللغه...طبعا تحتاجون تقدمون ( شهاده بنكيه) ... الضمان المالي هذا للمبتعث فقط ويحصل عليه من جهة ابتعاثه...طبعا لاتنسين بعد حصولك ع الفيزه تحتاجون ( موافقة وزارة التعليم العالي) ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar 88
    السلام عليكم مساء الخير جميعا
    عندي استفسار وياليت تساعدوني فيها او تقترحوا علي بحلول
    انا مرافقي زوجي بس هو مبتعث في بلد بس تعثرت دراسته بسبب الفيزا الدراسية وتاريخ انتهاء البعثة هذه السنة مع انه مسوي هولد ودرس سمسترين
    وانا الحمد الله جاني ابتعاث لبلد اخر وطلعت لنا الفيزا بس السؤال هل ينصرف له راتب مرافق ويقدر ينضم للبعثة لنفس المرحلة الدراسية لو ألغى بعثته ولا يعقدونا

يا ليت لو احد مر بنفس المشكلة يساعدني لو بكلمة اني في حيرة عظيمة
    والله شوفي هو لو كان مسوي ( انهاء بعثه) وقفل ملفه ف وقته وضعه بالسليم... لكن ع كلامك انه الان مسوي ( تأجيل بعثه) .. ف الافضل ان يتواصل مع مشرفه الدراسي الحالي وكذلك مع وزارة التعايم العالي ومع الملحقيه الجديده ويعرف منهم وش الاجراء ...

7 "
  7. السلام عليكم
    طيب استفسار اخير
    انا جوازي فيه الفيزا الالمانيه هل هذا قد يضرني عند التقديم ع الفيزا الامريكيه
    وإذا يضرني ايش تنصحوني هل اطلع جواز جديد ؟؟؟
    وبالنسبه لاخوي عندي ختم الرفض مرتين على جوازه هل قد يضره هو كمان ؟؟؟وإذا طلع جواز جديد هل بإمكان السفاره الامريكيه انها تعرف انه كان عنده رفض من السفاره الالمانية ؟؟؟؟

7 "
  8. الله يهديك بس .. وش دخل هذا بهذا ... عموما ارجعي للصفحه الاولى واتبعي الخطوات بالترتيب... والفيزه الامريكيه مسألة ايام باذن الله .. اهم شي تكون الشهاده البنكيه ( حديثه) والمبلغ ( كافي) طبعا كل واحد معه شهاده او ممكن تطلعون شهاده وحده باسم ابوكم مثلا...المهم يكون المبلغ كافي ..

7 "
130 من 154 صفحة 130 من 154 ... 80125129130131135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.