الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    قدمت ع الفيزا الكنديه لي ولمرافقي يوم 25 شعبان

واصدرو لي التاشيره يوم 5 رمضان

الحمدالله

بس المشكله ماقبلو مرافقي

وش اسوي الحين ماعاد فيه وقت ودراستي ع اخر شوال تبدا وهذا ثاني مره اجيب القبول

هل لان المرافق اجنبي مو سعودي رفضوه؟؟

وش الحل السريع الحين ؟ اش اسوي؟؟

ارجووووووكم افيدوني
    ماعندك مرافق ثاني؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. طيب انا عندي استفسار .. والدي متوفى و عندي اخ وحيد وهو اللي راح يكون المرافق اذا ربي اراد وراح اسوي له بعد كم يوم وكالة عشان تجديد الجواز .. فبالنسبة لاقرار المحرم هل لازم احد يوكله كمرافق ولا يصير مرافق بموجب الوكالة اللي انا سويتها له ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgivness
    طيب انا عندي استفسار .. والدي متوفى و عندي اخ وحيد وهو اللي راح يكون المرافق اذا ربي اراد وراح اسوي له بعد كم يوم وكالة عشان تجديد الجواز .. فبالنسبة لاقرار المحرم هل لازم احد يوكله كمرافق ولا يصير مرافق بموجب الوكالة اللي انا سويتها له ؟

ما يحتاج صك الوكاله هو المطلوب
    بس ممكن يطلبون شهادة وفاة الوالد الله يرحمه

7 "
  4. هل المرافق يحتاج يجيب توصيات ... ايش الاجراءات الي لازم المرافق يسويها اذا كان يبغا يدرس مع المبتعثه الاساسيه اللغه والماجستير ... اقصد لو كان يبغا يبدا معاها على طول بدزن تاخير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgivness
    طيب انا عندي استفسار .. والدي متوفى و عندي اخ وحيد وهو اللي راح يكون المرافق اذا ربي اراد وراح اسوي له بعد كم يوم وكالة عشان تجديد الجواز .. فبالنسبة لاقرار المحرم هل لازم احد يوكله كمرافق ولا يصير مرافق بموجب الوكالة اللي انا سويتها له ؟

وكالتك مالها دخل اذا كان الوالد متوفى من فتره طويله رحمه الله معناته من كان الولي عليك
    هل هي امك او من !! وهل سويتي اثبات بلوغ سن الرشد من المحكمة اذا كان متوفى وانتي صغيره
    وهنا راح يطلبون وكاله من الولي وصك حصر الورثة

الشهر مبارك عليكم
    وكــل عامـ وانتمـ بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    هل المرافق يحتاج يجيب توصيات ... ايش الاجراءات الي لازم المرافق يسويها اذا كان يبغا يدرس مع المبتعثه الاساسيه اللغه والماجستير ... اقصد لو كان يبغا يبدا معاها على طول بدزن تاخير

ايه يحتاج التوصيات في تقديمه للجامعات
    الاجراءات يجيب قبول لغه ويطلع على فيزا طالب F1
    حتى ينظم للبعثه

اول صفحه بالموضوع فيها التفاصيل

موفقه

7 "
136 من 154 صفحة 136 من 154 ... 86131135136137141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.