الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    السلام عليكم ..
    ياناس انا ابي اصدر قرار الابتعاث وقاعدة أقراء شرط برنت من الاحوال للمرافق الغير موظف حكومي يعني زي حالة محرمي موظف قطاع خاص ...

رحنا الاحوال قالوا لازم خطاب .. ارسلت استفسار للوزارة ابي خطاب سحبوا علي لهم اسبوع ونص والآن وش الوضع والحل ؟!

بعضهم قالوا عن طريق أبشر بس ماني فاهمه هل بعدين اذا سوا حساب في أبشر اقدر اطبع للبرنت وأرفقته للوزارة ؟؟

ياناس افتوني ترا لي أسبوعين ونص في معمه المرافق
    وعليكم السلام ورحمه الله

انا اخوي طلع برنت من الاحوال ولا شغله نص ساعه ولا طلبوا لا خطاب ولا شي بس يمكن لان محرمي طالب مو موظف زي اخوك بس اذا اخوك موظف وماخذ اجازه استثنائيه علشان مرافقتك اعتقد يكفي تعهد ٤اللي هو ان يتعهد انه يجلس معاك مده دراستك وكمان صوره من الاجازه الاستثنائيه لمحرمك اللي اصلا تكون عندك وانا اصدرت القرار من غير ما ارسل لهم صوره البرنت جربي ترسلين لهم تعهد مرافقه المبتعثه والاجازه الاستثنائيه واذا رفضوا حيكتبوا لك السبب واطبعي. الصفحه وروحي للاحوال قولي لهم شايفين سبب الرفض وفهميهم انو الوزاره ما تعطي خطاب وكذا والله يعينك

الله المستعان حقين المرحله التاسعه مسحوب عليهم اهل الخبره تلقينهم بمالرحله العاشره روحي لهم بس كمان ما يمنع تجربي اللي قلت لك

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa.ahmad
    لو سمحتو اغلب المرافقين يكونون اخوان او ازواج انا مرافقي والدي هل ينطبق عليه نفس الشئ لانه يبغى يكمل ماجستير وعمره بالاربعين هل بيتكفلون بالدراسة ولا ؟ ووش نوع الفيزا؟
    وشكرا
    الأب نفس الأخ واذا يبي يدرس يكون مطلع فيزة F1
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry student
    وعليكم السلام ورحمه الله

انا اخوي طلع برنت من الاحوال ولا شغله نص ساعه ولا طلبوا لا خطاب ولا شي بس يمكن لان محرمي طالب مو موظف زي اخوك بس اذا اخوك موظف وماخذ اجازه استثنائيه علشان مرافقتك اعتقد يكفي تعهد ٤اللي هو ان يتعهد انه يجلس معاك مده دراستك وكمان صوره من الاجازه الاستثنائيه لمحرمك اللي اصلا تكون عندك وانا اصدرت القرار من غير ما ارسل لهم صوره البرنت جربي ترسلين لهم تعهد مرافقه المبتعثه والاجازه الاستثنائيه واذا رفضوا حيكتبوا لك السبب واطبعي. الصفحه وروحي للاحوال قولي لهم شايفين سبب الرفض وفهميهم انو الوزاره ما تعطي خطاب وكذا والله يعينك

الله المستعان حقين المرحله التاسعه مسحوب عليهم اهل الخبره تلقينهم بمالرحله العاشره روحي لهم بس كمان ما يمنع تجربي اللي قلت لك

بالتوفيق
    اي الله يسعدك فعلا الحمدلله طلع البرنت ومااحد وقت ولا طلبوا خطاب يقولون لقيت ناس كثيرين يبون خطاب وأعطوهم ربي يسعدك ويوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    اي الله يسعدك فعلا الحمدلله طلع البرنت ومااحد وقت ولا طلبوا خطاب يقولون لقيت ناس كثيرين يبون خطاب وأعطوهم ربي يسعدك ويوفقك ..
    امين الله يقبل منك
    والله انبسطت لك الحمدلله ساعدت ولو بشي بسيط
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي استفسار يا اخوان بالنسبة للمرافق
    انا بكون مرافق لزوجتي ان شاء الله في امريكا
    وبجيب قبول معهد خاص فيني
    وبطلع تأشيرة F1
    السؤال هنا
    اذا طلعت التأشيرة وسافرت
    هل تصرف لي مكافأة مرافق والا يقولون انت تأشيرتك f1 والمرافق لازم يكون f2
    ويجلسون يعقدونها ؟
    او الدعوه سهالات وتصرف لي المكافأة مباشرة
    لأن فيه واحد من الشباب يقول ماتصرف لك لأنك بالتأشيرة طالع على حسابك شلون يصرفون لك مكافأة مرافق
    وشكراً .
    7 "
  6. السلام عليكم
    اريد مساعده

(قدمت على استفسار في الملحقيه ).. ::
    انا مبتعثه واخي مرافق لي
    متى يحق لاخي ان يصبح مبتعث بحيث اننا الأن ندرس اللغه ؟
    وإن اصبح مبتعث مرافق
    متى يحق له ان يجلب زوجته كمرافقه له ؟

(تم الرد )::
    على المرافق رفع طلب استفسار دراسي من حسابه على البوابة
    لتتم افادته من قبل مشرفه الدراسي
    - علما في حال الحاقه بالبعثة يلحق كمرافق
    ولايمكنه اضافة مرافقين معه

(السؤال)
    ::: في هذا الحال كيف يستطيع اخي جلب زوجته ؟

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنه جعفر
    السلام عليكم
    اريد مساعده

(قدمت على استفسار في الملحقيه ).. ::
    انا مبتعثه واخي مرافق لي
    متى يحق لاخي ان يصبح مبتعث بحيث اننا الأن ندرس اللغه ؟
    وإن اصبح مبتعث مرافق
    متى يحق له ان يجلب زوجته كمرافقه له ؟

(تم الرد )::
    على المرافق رفع طلب استفسار دراسي من حسابه على البوابة
    لتتم افادته من قبل مشرفه الدراسي
    - علما في حال الحاقه بالبعثة يلحق كمرافق
    ولايمكنه اضافة مرافقين معه

(السؤال)
    ::: في هذا الحال كيف يستطيع اخي جلب زوجته ؟

وشكرا
    أخيك يعتبر مرافق مبتعث ولايحق له جلب مرافقين إلا بفصل بعثته عنك ويتم فصلها عند انتهاء بعثتك
    اطلعي على قسم المرافقين في موقع الملحقية لمزيد من التفاصيل ..
    الحل / يجلب زوجته على حسابه الخاص
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بخصوص التاشيرة الكندية انا مبتعثه من المرحلة التاسعة كانت رغبتي الاولى امريكا ورشحت على
    رغبتي الاولى وبعد فترة طلبت تحويل البعثه الى كندا وافقوا الوزارة لي على طلب التحويل وطلبت ضمان مالي جديد
    وارسلوا لي ضمان مالي جديد وقدمت على التاشيرة الكنديه لي ولمرافقي ورفضوا السفارة اصدار التاشيرة لسببين
    الاول / عدم ارفاق مايثبت عودتك لبلدك .. والثاني / مالغرض من الزيارة
    علما باني ارفقت قبول المعهد والضمان المالي
    انا قدمت على التاشيرة الكندية مرة ثانيه وارفقت معها خطاب من الوزارة الى السفارة الكندية موضح في الخطاب
    اسمي واسم مرافقي (زوجي) منذ 14 يوم واليوم ارسلو لي السفاره الكنديه على الاميل انه تمت الموافقه على طلبك للفيزا وكاتبين
    في الرساله فقط اسمي (المبتعثه) ومرافقي زوجي ما ذكروا اسمه في الرساله لانهم ارسلو الرساله باسم صاحب الطلب وشرح عن
    الانظمه والقوانين وانك لازم تدخلين كندا قبل انتهاء التاريخ المدون اسفل الخطاب
    ارجو افادتي هل تاشيرة مرافقي موافقين عليها بما انهم وافقوا على طلبي لان مقدمين الطلب في ملف واحد لسفارة واوراقنا كامله؟
    7 "
148 من 154 صفحة 148 من 154 ... 98143147148149153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.