الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushram
    السلام عليكم ، اذا كان المرافق خالي ، و هو حاب يدرس ع حسابه لكن للان امور الشهاده البنكيه ما خلصت ، بالنسبه لي الاي توني بالطريق والحمد لله .. سوالي هو : هل يستطيع المرافق انه يحصل على فيزتين b1 لانه مرافقي و f1 لانه راح يجيب قبول معهد لكن راح يكون مو بنفس موعد دراستي فما حيدخلوه امريكا لو دخل ع اساس فيزة الطالب !

و اذا كان بامكانه الحصول اولا على فيزه b1 ماهي اجراءاتها هل من البدايه لما انا اعبي نموذج التقديم ع السفاره اكتب بياناته ؟ يدفع رسوم للسيفيس و للفيزا و للموعد ؟ ايش هيا اجراءات الخاصه فيه ؟

جزاكم الله كل خيرر
    مدري عن موضوع الفيزتين.. لكن راجعي موضوع التقديم ع السفاره بيفيدك ..لكن برائي انه ياخذ دراسيه ونسقوا موعدكم مع بعض.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a-alghamdi
    السلام عليكم
    زوجي مرافقي وعليه قرض في البنك الاهلي و بنك التسليف هل يؤثر ذلك على منعه من السفر ؟لكون اسمه في البلاك ليست ؟
    علما بأنه مستقيل عن عمله ؟
    اتمنى تفيدونا ولكم جزيل الشكر ...
    لاماياثر عليه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسووووووووم
    السلام عليكم
    لو سمحتوا ابغى استفسر
    اخوي المرافق لي هو موجود في بلد الابتعاث لانه مرافق لاختي
    ذحين حابة اقدم ع المعهد بس مكدس .. وقالوا لنا في الملتقى اذا كان مكدس ومحرمك هناك يسمحون لي اقدم فية
    فحابة اعرف كيف اثبتلهم انه هناك يعني وش الاوراق المطلوبة
    اخاف ما يصدرون قرار الابتعاث الا بأوراق معينه وانا ماني عارفه وش هي
    تواصلي مع منسق القبول بالملحقيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي 87
    السلام عليكم اخوي سعودي ماجيك . زوجي هو مرافق معي وعليه قرض من بنك حبيت اسأل فيه مشكله ولا لا
    او انه يلزم عليه قضاء التزاماته الماليه تجاه البنك
    ماياثر ياختي.. اهم شي زوجك يفتح حساب ثاني او يستخدم حسابك..لان حسابه بيصير بالسالب لو ماسددهم..

7 "
22 من 154 صفحة 22 من 154 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.