الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم "

هل يستطيع مرافقي الحصول على قبولين لغة واحد بموعد قريب ليسمح له بالدخول معي كطالب و الثاني بعده بشهر ؟

اذا نعم ! كيف الية التحويل من معهد لمعهد بعد شهر من الوصول لبلد الابتعاث ، هل هناك شروط للملحقيه ؟ و هل هناك شروط للمعهد نفسه و ما هو وضع رسوم السيفس ؟

المعهد الاول tlc بفيلادلفيا
    و المعهد الثاني دركسل بفيلادلفيا

شاكره تعاونكم و صبركم جُزيتم هنا كل خيرر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    طيب عندي سؤال يخص مرافقي دحين هو بيطلع بفيزة طالب وهو يدرس بالجامعه عن بعد يعني مافيه مشكله الا بنقطه وحده انه الفيزا يبغو اخر مؤهل علمي بما انه لسه ماتخرج بيكون الثانويه طيب ويبغون افاده بحالته ولو حطيت افاده جاهزه من الجامعه مو كيدا كانه لخبطه ولا احط برنت عندي مترجم من الاحوال مكتوب طالب احد يوضح لي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    للي عنده نفس هالحاله انا حطيت له نسخه من شهادة الثانويه وافاده من جامعته وبس البرنت خليته للوزاره وكشف حساب سته اشهر وشهاده بنكيه وصورة من جواز سفر وصوره من القبول تبعه والشيكات وصوره شخصيه 3.5 ×4.5 هدي كل متطلبات المرافق الدارس ان ماكنت ناسيه شي 😊

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. طيب أنا مرافقي عسكري ولسى ماقدم على الاجازه وأنا حتجيني i-20 خلال هالاسبوع متى اخلية يقدم الاجازه الإستثنائيه لانه الشهر الجاي يبغى يقدم إجازة خارجية لغرض السياحة ودراستي حتكون في شهر ٦ هجري صراحة احس اني محتااره خصوصا أنه كثير من العساكر ماسمحولهم بالاجازة الاستثنائية وأخاف يعقدوها اكثر لانه حيكون طالب إجازتين ورا بعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushram
    السلام عليكم "

هل يستطيع مرافقي الحصول على قبولين لغة واحد بموعد قريب ليسمح له بالدخول معي كطالب و الثاني بعده بشهر ؟

اذا نعم ! كيف الية التحويل من معهد لمعهد بعد شهر من الوصول لبلد الابتعاث ، هل هناك شروط للملحقيه ؟ و هل هناك شروط للمعهد نفسه و ما هو وضع رسوم السيفس ؟

المعهد الاول tlc بفيلادلفيا
    و المعهد الثاني دركسل بفيلادلفيا

شاكره تعاونكم و صبركم جُزيتم هنا كل خيرر

ليش مايقدم ع المعهد اللي يبيه ع طول؟!
    الطالب يقدر يدخل البلد قبل شهر فقط من بدء الدراسه. اذا فعلا الفرق بينكم شهر او اقل يقدم عادي ويدخل بالقبول حقه.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم جاوبوني

اختي مبتعثه و اخوي مرافق طالب فيزا f1 صارت له مشاكل و بيرجع هل تقدر اختي تكمل بدون مرافق يعني تجيب امي لان ماعندها احد ؟؟؟؟

طيب واذا قعد المرافق بالبيت مايداوم او انه فصل من البعثه هل يوقفون الصرف على اختي ؟؟؟ وكمان مبلغ مكافاه مرافق ؟
    انا معهم ادرس على حسابي ايش راح يكون مصيري اذا مرافقي اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guri
    ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم جاوبوني

اختي مبتعثه و اخوي مرافق طالب فيزا f1 صارت له مشاكل و بيرجع هل تقدر اختي تكمل بدون مرافق يعني تجيب امي لان ماعندها احد ؟؟؟؟

طيب واذا قعد المرافق بالبيت مايداوم او انه فصل من البعثه هل يوقفون الصرف على اختي ؟؟؟ وكمان مبلغ مكافاه مرافق ؟
    انا معهم ادرس على حسابي ايش راح يكون مصيري اذا مرافقي اخوي

المرافق مش مضطر يدرس ممكن يكون مرافق بدون دراسه بس اتوقع فيها اجراءات لانه راح يغير فيزته اكيد ومايقدر يخليها فيزه دراسيه! بيضطر يجي بفيزا سياحية والفيزا السياحيه لها وقت وبعدها مضطر يطلع السعوديه ويرجع مره ثانية وهكذا.

بالنسبة لك, انتي ع حسابك واعتقد من شروط الالحاق ان ماخاب ظني تواجد المحرم في بلد الدراسه.

امك ماتقدري تجيبيها الا بفيزا سياحيه عادي مثل اخوك, ما تقدر تكون مرافق.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
32 من 154 صفحة 32 من 154 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.