الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    السلام عليكم
    انا حاليا محرمي ولد اختي ولسى ماخلص الثانوي ولظروف ماراح يقدر يطلع معي هالسنه هل ممكن اصدر القرار واسافر بدونه مع العلم ان الوالده راح تكون هناك وولد اختي الكبير حاليا بامريكا.
    وهل ممكن اصدر صك اعاله بإسمي للوالده وتصير مرافق رسمي بالبعثه وبدل المحرم؟
    الله يجزاكم خيير ضروري احد يفرج علي كربتي انا ماصدقت انقبل واخاف أجل البعثه وتروح علي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

رايحه نفس الولايه اللي فيها ولد اختك الكبير؟
    اذا رايحه نفس الولايه، خليه هو يكون محرمك وهو متواجد هناك مسبقا.

انتي ماتقدرين تعولين امك، الرجال نفسه مايطلع صك اعاله الا اذا كان العائل الوحيد للام او العائلة ويطلعه من المحكمه بشهود.

اذا مانفعت هالحلول، شوفي اي احد من افراد العايله، خال عم اللي هو، يرافقك مؤقتا لين يقدر يجي ولد اختك.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    رايحه نفس الولايه اللي فيها ولد اختك الكبير؟
    اذا رايحه نفس الولايه، خليه هو يكون محرمك وهو متواجد هناك مسبقا.

انتي ماتقدرين تعولين امك، الرجال نفسه مايطلع صك اعاله الا اذا كان العائل الوحيد للام او العائلة ويطلعه من المحكمه بشهود.

اذا مانفعت هالحلول، شوفي اي احد من افراد العايله، خال عم اللي هو، يرافقك مؤقتا لين يقدر يجي ولد اختك.

لا هو بولاية ايداهو وانا رايحه واشنطن بس جامعته ومعهده مقفل هل لازم اكون بنفس الولايه؟

Sent from my SHV-E210L using مبتعث mobile app
    7 "
  3. طيب عندي استفسار لو خالي احطه محرمي ولاراح يدرس بس يوصلني ويزورني كل فتره لان الوالده راح تكون معي طول الوقت هل لازم اجازه من عمله يقدمها؟ وهل راح يصرفون له مكافأة مرافق او ل؟ا

7 "
  4. سلام عليكم كيفكم يا اخوووان سؤال شايل همه وهو انا موظف في وزارة التربية والتعليم ويقولو تغير الوضع بالنسبه للاجازه حق المرافق لاني مرافق وابغى ادرس زي زوجتي ايش الاجراءات يعني اقدم اجازه او قرار الاتبعاث اذا صدر اوديه و على طوووووووووووووول احذ اجازه ردو علي والله في حيره

- - - مشاركة محدثة - - -

طبعا معلم في وزاره التربيه والتعليم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    لا هو بولاية ايداهو وانا رايحه واشنطن بس جامعته ومعهده مقفل هل لازم اكون بنفس الولايه؟

Sent from my SHV-E210L using مبتعث mobile app

اذا نتي رايحه واشنطن الولايه فانتي بعيده عنه وماينفع يكون مرافقك، لازم يكون معاك والمسافه اللي ممكن تفصلكم محددينها ان ماخاب ظني..
    لكن انتي كذا مره بعيده، ماتقدرين تجيبين قبول باي معهد ثاني في مدينته؟ لين يجي ولد اختك الثاني ان شاءالله.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    اذا نتي رايحه واشنطن الولايه فانتي بعيده عنه وماينفع يكون مرافقك، لازم يكون معاك والمسافه اللي ممكن تفصلكم محددينها ان ماخاب ظني..
    لكن انتي كذا مره بعيده، ماتقدرين تجيبين قبول باي معهد ثاني في مدينته؟ لين يجي ولد اختك الثاني ان شاءالله.

الله يجزاك الف خير
    للاسف دفعت للمعهد بسياتل
    مدري كيف راح تكون بس الله يسهلها من عنده

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    الله يجزاك الف خير
    للاسف دفعت للمعهد بسياتل
    مدري كيف راح تكون بس الله يسهلها من عنده

إذاً اطلعي مع خالك اختنا .. لأن الملحقية محددة المسافة بينك وبين محرمك بقرابة 100 ميل وولد أختك ابعد من هذه المسافة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    إذاً اطلعي مع خالك اختنا .. لأن الملحقية محددة المسافة بينك وبين محرمك بقرابة 100 ميل وولد أختك ابعد من هذه المسافة ..

بالتوفيق ..
    مشكور اخوي حرف
    بس خالي سألته وعنده عمل مايقدر بس باحاول بولد اختي يوصلني ويرجع خلال اسبوع

7 "
  9. في حال وضعت مرافق لفترة مؤقته ، لحد مايتخرج اخوي من الثانوية واضيفه مرافق وراح يدرس معي
    المرافق الاول يقدر يدرس لغة فقط ، او راح يأثر على دراسة المرافق الثاني ؟

7 "
41 من 154 صفحة 41 من 154 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.