الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الحين انا لما سجلت في الابتعاث خليت الوالد هو المحرم
    بس الحين صار في تغيير واخوي هو اللي بروح معاي وبيدرس إن شاء الله
    الحين في نموذج السفارة DS-120
    احط ان الجهة اللي بتتكفل بدراسته الوزارة والا على حسابه؟
    ويوم المقابله يقول انه بيدرس على حسابه والا على حساب الملحقيه؟
    وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    ودي اعرف طريقة جعل الوالده مرافقه غير المحرم لانه راح يكون ولد اختي بس ودي يجيها تأمين وتكون فيزتها فيزة مرافق مو سياحيه؟ لو احد يقدر يفيدني بهالموضوع له جزيل الشكر وجميل الدعاء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    السلام عليكم
    ودي اعرف طريقة جعل الوالده مرافقه غير المحرم لانه راح يكون ولد اختي بس ودي يجيها تأمين وتكون فيزتها فيزة مرافق مو سياحيه؟ لو احد يقدر يفيدني بهالموضوع له جزيل الشكر وجميل الدعاء

تستخرجين ( صك إعاله) لامك باسمك انتي.. يعني انتي العائل لها.. هالصك تستخرجينه من كتابة العدل وبالنسبه للفيزه مالها الا فيزه سياحيه ولكن تقدر تمددها كل فتره .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تستخرجين ( صك إعاله) لامك باسمك انتي.. يعني انتي العائل لها.. هالصك تستخرجينه من كتابة العدل وبالنسبه للفيزه مالها الا فيزه سياحيه ولكن تقدر تمددها كل فتره .
    الله يجزاك خير يارب ويسخر لك خلقه وين مارحت
    طيب هجل حتى محرمي لانه راح يوصلني ويرجع فيزته تكون سياحيه صح؟ ولمن يخلص ثانوي بعد اربع شهور يجي على فيزة f1 صح؟:what:

7 "
  5. السلام عليكم
    انا ترشحت للمرحلة التاسعة بعد الاعتراض ووصلني الضمان المالي ،، انا متزوج وارغب باضافة زوجتي مرافقه لي ،، هل هناك متقيات عن طريقها أٌلحقها مرافقه ؟ ام هناك طريقة اخرى ؟؟
    ياليت من لديه إطلاع يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saqer22
    السلام عليكم
    انا ترشحت للمرحلة التاسعة بعد الاعتراض ووصلني الضمان المالي ،، انا متزوج وارغب باضافة زوجتي مرافقه لي ،، هل هناك متقيات عن طريقها أٌلحقها مرافقه ؟ ام هناك طريقة اخرى ؟؟
    ياليت من لديه إطلاع يفيدنا

عند إصدار قرار الابتعاث عن طريق صفحة متابعة الطلب > خدمات الإبتعاث > إصدار قرار الابتعاث > مستندات المرافقين > إضافة مرافق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    عند إصدار قرار الابتعاث عن طريق صفحة متابعة الطلب > خدمات الإبتعاث > إصدار قرار الابتعاث > مستندات المرافقين > إضافة مرافق .
    شكراً لايضاحك ،، استطيع بعد اصدار قرار الابتعاث ؟؟
    7 "
  8. عندي استفسار بالنسبة للمرافق
    انا بيروح مع عمي كمحرم لدولة عربيه مايحتاج فيزا وما الى ذلك يعني
    لكن عندي خانتين بارفاق اوراقي علما انو ع حسابي بالاول ،طالبين اوراق المرافقين وطالبين اوراق المحرم ،
    هل في فرق بينهم ؟ يعني يصير احطه محرم وبس ؟*
    7 "
43 من 154 صفحة 43 من 154 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.