الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    الفيزا لها علاقه بدراستك مش بوضعك مع زوجك.
    يعني اذا بتطلعين مرافقه بس فيزا f2 ويصرف لك مكافاه لكن مايحق لك الدراسه.
    بتدرسين على حسابك فضروري تطلعين فيزا طالب f1 وهذي تحصلين عليها بقبول دراسي, لان فيزا المرافق ماتقدرين تدرسين فيها في جامعه.

اذا بترافقينه وبتدرسين بعدين قصدك؟ اطلعي بفيزا f2 كمرافقه وبعدين لا قررتي تدرسين و جبتي قبول دراسي غيري فيزتك إلى f1.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هل قصدك ان الملحقية ما تصرف ضمان مالي للزوجة لدراسة بارت تايم لو كانت f2

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    هل قصدك ان الملحقية ما تصرف ضمان مالي للزوجة لدراسة بارت تايم لو كانت f2

الا تصرف لها بس بما ان الاخت خليجيه وغير سعوديه ف الملحقيه ماتتكفل بدراستها فقط يعطونها مكافاه+ تذكرة سفر+ تامين صحي..
    7 "
  3. شكرًا على الرد اخي
    في شي ثاني شاغل بالي ما حصلت اجابته
    لما يحصل الطالب على البعثة متى يقدر ينزل البلد و هل صحيح لازم يتمم ٩ شهور دراسية؟
    و اذا ما حصل ابتعاث ما يقدر ينزل لازم يكمل لحد ما يحصل؟
    باختصار زوجي ببدي هالكورس و اذا حصل بعثة او ما حصل يقدر ينزل ؟ لانه مباشرة summer course ! اجازة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الا تصرف لها بس بما ان الاخت خليجيه وغير سعوديه ف الملحقيه ماتتكفل بدراستها فقط يعطونها مكافاه+ تذكرة سفر+ تامين صحي..
    شكرا على توضيحك يا غالي .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi-watani
    شكرًا على الرد اخي
    في شي ثاني شاغل بالي ما حصلت اجابته
    لما يحصل الطالب على البعثة متى يقدر ينزل البلد و هل صحيح لازم يتمم ٩ شهور دراسية؟
    و اذا ما حصل ابتعاث ما يقدر ينزل لازم يكمل لحد ما يحصل؟
    باختصار زوجي ببدي هالكورس و اذا حصل بعثة او ما حصل يقدر ينزل ؟ لانه مباشرة summer course ! اجازة

تقصدين اختي ان زوجك بيجي يدرس على حسابه ويستنى يلتحق بالبعثه ؟ وبعد مايتم الالحاقه بالبعثه متى تصدر له تذكره سفر ؟
    طبعا زي ماتفضلتي بعد 9 شهور
    بشكل عام
    لما يتم الالحاقه بالبعثه
    يستطيع معرفة تاريخ استحقاقه للتذكره من خلال بوابته
    بالنسبه للالحاق بالبعثه
    من شروطه
    ان يكون الطالب متواجد بمقر البعثه
    واكماله لاربعة شهر بالدراسه في امريكا
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا مرشحة للابتعاث بالمرحلة التاسعه لاكمال الماجستير ومرافقي اخوي ان شاء الله مرافق دارس .. عندي استفسار بخصوص الشهادة البنكية المطلوبة بمهعد University of Florida هذا المعهد لا يقبل الضمان المالي من الوزارة يطالب بشهادة مالية محددة فاستخرجت شهادة بنكية لي ولاخوي وان شاء الله يرسلون لي الاتونتي بس كيف يتم التعامل معاي بالسفارة وبمرحلة اصدار قرار الابتعاث على اني مبتعثه على حساب الملحقية و لا على حسابي ؟؟ .. ومرافقي موظف حكومي باالاماراة يطلب الاجازة قبل اصدار قرار الابتعاث ولا بعد مع العلم ان دراستي تبدا بشهر سبتمبر ..

اتمنى الرد على استفساراتي .. وجزاكم الله الف خير
    7 "
  7. هل يوجد تأمين صحي للمرافق من حين وصولنا الى دولة الابتعاث؟
    لان مرافقي يحتاج الى علاج مستمر
    لان في الملتقى كأنهم قالو ان المريض يحاول يحمل معة ادويتة لمدة شهرين تقريبا
    وهل يعني انه لو راح يتعالج حين وصولنا مباشرة يكون العلاج على حسابة الخاص
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تقصدين اختي ان زوجك بيجي يدرس على حسابه ويستنى يلتحق بالبعثه ؟ وبعد مايتم الالحاقه بالبعثه متى تصدر له تذكره سفر ؟
    طبعا زي ماتفضلتي بعد 9 شهور
    بشكل عام
    لما يتم الالحاقه بالبعثه
    يستطيع معرفة تاريخ استحقاقه للتذكره من خلال بوابته
    بالنسبه للالحاق بالبعثه
    من شروطه
    ان يكون الطالب متواجد بمقر البعثه
    واكماله لاربعة شهر بالدراسه في امريكا
    شكرًا على إجابتك الوافية لي بس القصد هل يقدر ينزل البلد على بتذكرة على حسابه الخاص في العطلة بعد هالكورس و هو مو مجبور يأخذ summer course او إن شرط الابتعاث الإقامة التامة حتى لو ما في دراسة ؟

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـهاا
    السلام عليكم
    انا مرشحة للابتعاث بالمرحلة التاسعه لاكمال الماجستير ومرافقي اخوي ان شاء الله مرافق دارس .. عندي استفسار بخصوص الشهادة البنكية المطلوبة بمهعد University of Florida هذا المعهد لا يقبل الضمان المالي من الوزارة يطالب بشهادة مالية محددة فاستخرجت شهادة بنكية لي ولاخوي وان شاء الله يرسلون لي الاتونتي بس كيف يتم التعامل معاي بالسفارة وبمرحلة اصدار قرار الابتعاث على اني مبتعثه على حساب الملحقية و لا على حسابي ؟؟ .. ومرافقي موظف حكومي باالاماراة يطلب الاجازة قبل اصدار قرار الابتعاث ولا بعد مع العلم ان دراستي تبدا بشهر سبتمبر ..

اتمنى الرد على استفساراتي .. وجزاكم الله الف خير
    وعليكم السلام اختي ..
    بالسفاره قدمي لهم الضمان المالي

وعند اصدار قرار الابتعاث انتي قلتيها مبتعثه

الشهاده البنكيه فقط علشان تمشين امورك

وبالنسبه لمرافقك يقدم اجازته بعد قرار الابتعاث علشان يعتبر له سبب يقدم الاجازه الاستثنائيه واذا يبي دراسيه موضوعها ثانيه واي استفسار حاضرين

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi-watani
    شكرًا على إجابتك الوافية لي بس القصد هل يقدر ينزل البلد على بتذكرة على حسابه الخاص في العطلة بعد هالكورس و هو مو مجبور يأخذ summer course او إن شرط الابتعاث الإقامة التامة حتى لو ما في دراسة ؟

نعم يستطيع السفر بتذكره ع حسابه بفصل الصيف لان الترم الصيفي هو اختياري وغير الالزامي والملحقيه تعطيه راتب بشرط عدم تجاوز الاجازه اكثر من ٣ شهور

7 "
51 من 154 صفحة 51 من 154 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.