الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أنا مبتعثه واخوي مرافق ليه قدم على نفس معهدي بشهادة بنكية عشان يأخذ فيزا 1 دحين لما اروح السفاره يعاملو اخوي على أساس انه دارس على حسابه أو على انه مرافقي لأن هو لما طلع الشهاده البنكية على أساس أنو لما نوصل امريكا يطلب ضمان مالي فااخاف يطلبو منه كشف حساب حق ثلاث شهور يعني يقولهم انه الوزارة ستتكفل بدراسته ولا كيف احس اني ملخبطه ولخبطكم معي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOre
    سعودي ماجيك &حرف الله يسعدكم ردوً ع اسالتي بالصفحه السابقه احتاج اجابتكم ضروري الله يرضى عليكم..
    انتظر

عذرا اختنا .. طبعا فيه جامعات ما تنظر لنسبته ولكن يتطلب عليه درجات مرتفعه بالتوفل او الايلتس وكذلك اختبار ACT أو SAT .. وتكون شهادته الثانوية مترجمة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    السلام عليكم أنا مبتعثه واخوي مرافق ليه قدم على نفس معهدي بشهادة بنكية عشان يأخذ فيزا 1 دحين لما اروح السفاره يعاملو اخوي على أساس انه دارس على حسابه أو على انه مرافقي لأن هو لما طلع الشهاده البنكية على أساس أنو لما نوصل امريكا يطلب ضمان مالي فااخاف يطلبو منه كشف حساب حق ثلاث شهور يعني يقولهم انه الوزارة ستتكفل بدراسته ولا كيف احس اني ملخبطه ولخبطكم معي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

السفارة راح تكون متفهمه وضعه اختنا ولكن يطلبون منه شهادة بنكية .. ونفس الشهادة اللي احضر منها قبول المعهد تعتبر كافية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

السفارة راح تكون متفهمه وضعه اختنا ولكن يطلبون منه شهادة بنكية .. ونفس الشهادة اللي احضر منها قبول المعهد تعتبر كافية ..

بالتوفيق ..
    مشكور اخ حرف على الإجابة والله كنت شايله هم الله يريحيك مثل ما ريحتني يعني لما اروح السفاره اخليه يجيب الشهادة البنكيه معه

Sent from my LG-P895 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    مشكور اخ حرف على الإجابة والله كنت شايله هم الله يريحيك مثل ما ريحتني يعني لما اروح السفاره اخليه يجيب الشهادة البنكيه معه

Sent from my LG-P895 using مبتعث mobile app
    حياك الله ، بالضبط .. نفس الشهادة البنكية اللي احضر فيها قبول المعهد لأنه يكون موضح فيها الرصيد ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي المبتعثه وابي اكمل دراستي في دولة الابتعاث فأحضرت شهادة بنكيه لأطلع بفيزا f1 بدل f2 السوال هل بعد الذهاب لدولة الابتعاث هل يعاملني المعهد على اني مرافق دارس على حسابي او ارجع للملحقيه واطلب منهم ضمان لتقديمه للمعهد وكم تستغرق فترة استخراج ضمان مالي من الملحقيه .
    دالسوال الثاني : متى يجب تواجدي في دولة الابتعاث يعني متى احجز الرحلة لدولة الابتعاث
    وشكرا للجميع

7 "
52 من 154 صفحة 52 من 154 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.